إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           توغل 4 جرافات عسكرية "اسرائيلية" لمسافة محدودة على الحدود الشمالية لبيت لاهيا شمالي قطاع غزة.            أول تعليق من الخارجية الروسية تعلق على خروج قطر من "أوبك "            النجوم والسوشيال ميديا.. كوارث تبدأ بالغضب وتنتهي بالاعتذار           عامان في الحبس الاحتياطي.. أيُعقل هذا؟           عقب استشهاد ثلاثة مقاومين.. فلسطيني يرد بقتل جنديين إسرائيليين           المثقف المزيف.. لماذا أصبحت الكتب أداة للاستعراض؟           أزمات دبي الاقتصادية.. هل تطفئ أنوار الإمارة؟           دعوات للمواطنين بإتلاف تسجيلات الكاميرات في رام الله والبيرة لمنع وصول الاحتلال لمنفذي عملية إطلاق النار            الاحتلال يغلق طريق "حلميش" وعطارة" ومداخل بيتين ودبوان وينشر حواجز قرب الخان الأحمر وعند مداخل بلدة سلواد.            مبعوث ترامب للشرق الأوسط: الإدانات العربية لهجوم كنيس بيتسبرغ مرحب بها.. ولكن!           فورين بوليسي: كيف يمكن لبكين تدمير العالم أو إنقاذه؟           السياسة تتقدم على الرياضة.. خلفيات انسحاب المغرب من تنظيم "أمم أفريقيا"           شابة عراقية نسخة طبق الأصل عن أحلام.. شاهدوا الشبه !          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إطلاق سراح كل المشتبهين بمزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-12-05    ساعة النشر :13:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     

    أطلقت محكمة الصلح في مدينة الناصرة سراح جميع المشتبهين بمزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة، اليوم الأربعاء.

    وكانت محكمة الصلح في الناصرة قد نظرت يوم الأحد الماضي في طلب الشرطة الإسرائيلية تمديد اعتقال 48 طبيبا ومتدربا في مهنة الطب وصيدليا بشبهة تقديمهم شهادات إنهاء دراسة الطب والصيدلة من جامعات في أرمينيا إلى وزارة الصحة الإسرائيلية، بعد أن درسوا فترة قصيرة ومن دون إنهاء الفترة التعليمية المطلوبة، بحسب بيان للشرطة.

    المحامي محمد نعامنة
    وقال المحامي المكلف بالدفاع عن عدد من الأطباء المشتبه بهم، محمد نعامنة، لـ"عرب 48" إن "إطلاق سراح الأطباء يعزز ما قلته في المحكمة قبل أيام بأن هذه القضية هي بالون منفوخ، وأنه لم يجر التحقيق مع الأطباء على أنهم حصلوا على شهادات مزورة، بل أن الشرطة كانت تحاول فهم الأسباب التي دفعت الأطباء إلى الانتقال من جامعة إلى أخرى ومن دولة إلى أخرى".

    وأضاف أنه "لا فرق في الأدلة والشبهات بين طبيب وآخر، وقرار الإفراج ينسحب على كافة الأطباء والصيادلة المعتقلين".

    وختم المحامي نعامنة بالقول إن "عدد الأطباء الذين كانوا معتقلين 48 طبيبا، وقد تم الإفراج عن 24 منهم في المحكمة اليوم، وهم الأطباء الذين يزاولون العمل في مهنة الطب أو الصيدلة، بينما أفرج عن بقية الأطباء من مركز الشرطة (دون إحضارهم إلى المحكمة)، وهم الأطباء والصيادلة الذين لم يعملوا بمهنة الطب على الإطلاق




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية