إغلاق
إغلاق
جولة محمد بن سلمان في آسيا تتعرض لاضطراب مفاجئ           واشنطن بوست: هكذا قد تبقى أميركا في سوريا وتغادرها في الوقت نفسه           مواقع تساعد على رحلات سياحية مجانية للمتطوعين وهواة التأمل           سيناريو إيقاف كرة القدم السعودية يزلزل مواقع التواصل           ماجدة وعصمت وميساء.. حكايات تراثية فلسطينية بالإبرة والخيط           تهمة الجرائم ضد الإنسانية تلاحق عنصرا سابقا للمخابرات السورية بفرنسا           وول ستريت جورنال: زيارة بن سلمان لآسيا ابتعاد إستراتيجي عن الغرب الانتقادي           مشاجرة بين مشجعي إشبيلية ولاتسيو تسفر عن إصابات خطيرة            قيود باكستانية لمنع التظاهر ضد محمد بن سلمان           المشجع البريطاني: طعنوني وعذبوني بالإمارات لارتدائي قميص قطر           بالرصاص وقنابل الغاز.. شجار بين الأهالي والأمن بالأردن يسفر عن ضحايا           هذا الصباح- صورة قديمة لفيروز بالقدس توثق أغنيتها المقدسية           مساعد آبل الرقمي سيري يحتاج مساعدة            السرقة تزداد بأماكن العمل.. تبدأ بقلم حبر وتنتهي بانتهاكات أكبر           اتهمتهم بالتورط في هجوم زاهدان.. إيران تتوعد باكستان والسعودية والإمارات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • صور.. حفل زفاف أسطوري لنجمة بوليود بريانكا شوبرا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-12-04    ساعة النشر :20:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    بعد عقد قرانهما في قصر عميد بهوان في جودبور، تتواصل احتفالات نجمة بوليود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبار بزفافها.
    وضمن هذه الاحتفالات قامت بريانكا شوبرا وزوجها نجم الغناء الأمريكي نيك جوناس بتنظيم حفل استقبال مؤخرا للأصدقاء المقربين والعائلة في نيودلهي.
    وبدت بريانكا مذهلة وجميلة بشكل لافت في ثوب أبيض، وهي تسير مع زوجها نيك، الذي بدا رشيقًا في ملابسه السوداء الرائعة وقد وقف الثنائي أمام المصورين من أجل التقاط الصور التذكارية التي سجلت أجمل لحظات وسعادة العروسين، والتي لا يمكن أن تُفوت.
    وإلى جانب ذلك، ، شهد الحدث وجود النجمة صوفي تيرنر خطيبة الممثل الأمريكي المعروف جو جوناس شقيق العريس، وحضر رئيس الوزراء نارندرا مودي أيضا الحفل متمنيا للعروسين السعادة، كما بدأ الضيوف الآخرون في الوصول إلى المكان.
    وفي وقت لاحق، رأينا أمّ بريانكا مادو شوبرا مع والدا نيك جوناس ودينيس جوناس مع الزوجين، لوحظ على كل من بريانكا ونيك السعادة، كما أخذا في الترحيب بالضيوف وحثهم على المشاركة في التسلية.
    كما يستعد الزوجان بريانكا (36 عاما) وزوجها نيك (26 عاما) لإقامة حفل استقبال آخر في مومباي لأصدقاء بريانكا، من داخل الوسط الفني في بوليوود وهوليوود ورواد صناعة الترفيه.
    إلى جانب حفل استقبال دلهي 4 ديسمبر، عقد كل من نيك وبريانكا قرانهما في الأول من ديسمبر، وكان حفل زفاف حضره والد نيك كيفن جوناس. ووفقا للتقارير، فقد أقيم حفل الاستقبال الثاني في 2 ديسمبر في قصر عميد بهوان، في احتفال هندوسي تقليدي.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية