إغلاق
إغلاق
عملية غزة.. ليبرمان يستقيل وشبح الأزمة يهدد إسرائيل           مايكل ديمبسي: حماية محمد بن سلمان من العقاب لها عواقب وخيمة على العالم           مواجهة الأيام الثلاثة.. المقاومة تتطور وتوجه ضربات مدروسة           هكذا كانت العلاقات العاطفية.. فكيف أصبحت اليوم؟           بانتظار موقف ترامب.. واشنطن تحت وطأة الضغوط لمعاقبة محمد بن سلمان           أكسيوس: ترامب إزاء سيناريو مهلك بانتخابات 2020           الحزب الحاكم بتركيا: العالم يبحث عمن أمر بقتل خاشقجي           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبره اعترافا بالهزيمة           تقرير: الجوع يفتك بمخيم سوري والأردن يتحمل المسؤولية           لاراثون: ميركل تتحدى ترامب وتساند الفكرة الفرنسية لإنشاء جيش أوروبي           التفاوض بالنار.. هكذا تؤسس المواجهة في غزة لصفقة طويلة الأمد           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبرها اعترافا بالهزيمة           البرلمان الأوروبي يجدد الدعوة لحظر تصدير الأسلحة إلى السعودية           "انتصار" سيدة مصر الأولى.. على خطى من؟           ألمانيا: الملف الاستخباري لمقتل خاشقجي بيد البرلمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مضيفة طيران تضطر لإرضاع طفلة غريبة في الجو!
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-11-09    ساعة النشر :16:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مضيفة طيران تضطر لإرضاع طفلة غريبة في الجو!
     
    شاركت إحدى مضيفات الخطوط الفلبينية تجربتها المذهلة في إرضاع طفلة "غريبة" على متن رحلة بعد نفاذ الحليب لدى الأم.
     
    ونشرت باتريشا أورغانو، البالغة من العمر 24 عاما، منشورا على فيسبوك تتحدث فيه عن قصتها الاستثنائية، بعد أن أصبحت مؤهلة للانضمام إلى طاقم الطيران على متن الرحلات الجوية.
     
    وحاز المنشور على أكثر من 117 ألف إعجاب، كما شاركه أكثر من 20 ألف مستخدم خلال 24 ساعة.
     
    وقالت أورغانو إنها اقتربت من الأم عندما سمعت صوت بكاء طفلتها الجائعة، حيث علمت أنه لم يعد لديها حليب، وعرضت عليها إرضاع الطفلة من حليبها الخاص، مع العلم أن لديها طفلة تبلغ من العمر 9 أشهر.
     
    وتواجدت الأم وابنتها (عمرها أقل من شهر واحد) في المطار منذ الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 5 نوفمبر، ولم تغادر رحلتها حتى الساعة الخامسة صباحا، وفقا لتقارير Smart Parenting.
     
    وحقق منشور أورغانو ردة فعل إيجابية كبيرة، في حين وصف العديد من المتابعين الأم بأنها "غير مسؤولة" لنفاذ الحليب لديها وعدم إرضاع طفلتها بنفسها.
     
    وفي الوقت نفسه، انتقد أحد مستخدمي فيسبوك الأم، لأنها سمحت لامرأة غريبة بإرضاع طفلتها، ولم تخف من انتقال الأمراض، معتبرا أن هذه الحادثة مخاطرة كبيرة



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية