إغلاق
إغلاق
عباس: إسرائيل نقضت جميع الاتفاقيات وأميركا انقلبت على كل وعودها           180 مليون دولار قيمة التهرب الضريبي لشركة نفط صينية بالعراق           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعد ضد المجلس العسكري بالسودان           تدنيس القرآن الكريم.. محطات سوداء خطّها الغرب بمداد التطرف           ممارسات صباحية تجعل الحياة أكثر سعادة           باللكمات والركلات.. زعيم المعارضة التركية يتعرض لاعتداء خلال تشييع جنازة           بالزبادي.. الجزائريون انتقموا من أويحيى أمام المحكمة           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعّد ضد المجلس العسكري بالسودان           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقالات وتحقيق بارتباطات خارجية وسط تنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقال 8 مواطنين وتنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا.. هل تؤدي إلى تصاعد نبرة "الإسلاموفوبيا"؟           تنظيم "داعش" يتبنى الهجوم المسلح بمحافظة الزلفي شمالي الرياض            المعارضة السودانية تقاطع المجلس العسكري            آلاف المغاربة يتظاهرون بالعاصمة الرباط لدعم معتقلي حراك الريف            صدور أوامر بسجن واعتقال مسؤولين عسكريين اثنين في الجزائر           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مضيفة طيران تضطر لإرضاع طفلة غريبة في الجو!
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-11-09    ساعة النشر :16:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    شاركت إحدى مضيفات الخطوط الفلبينية تجربتها المذهلة في إرضاع طفلة "غريبة" على متن رحلة بعد نفاذ الحليب لدى الأم.
     
    ونشرت باتريشا أورغانو، البالغة من العمر 24 عاما، منشورا على فيسبوك تتحدث فيه عن قصتها الاستثنائية، بعد أن أصبحت مؤهلة للانضمام إلى طاقم الطيران على متن الرحلات الجوية.
     
    وحاز المنشور على أكثر من 117 ألف إعجاب، كما شاركه أكثر من 20 ألف مستخدم خلال 24 ساعة.
     
    وقالت أورغانو إنها اقتربت من الأم عندما سمعت صوت بكاء طفلتها الجائعة، حيث علمت أنه لم يعد لديها حليب، وعرضت عليها إرضاع الطفلة من حليبها الخاص، مع العلم أن لديها طفلة تبلغ من العمر 9 أشهر.
     
    وتواجدت الأم وابنتها (عمرها أقل من شهر واحد) في المطار منذ الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 5 نوفمبر، ولم تغادر رحلتها حتى الساعة الخامسة صباحا، وفقا لتقارير Smart Parenting.
     
    وحقق منشور أورغانو ردة فعل إيجابية كبيرة، في حين وصف العديد من المتابعين الأم بأنها "غير مسؤولة" لنفاذ الحليب لديها وعدم إرضاع طفلتها بنفسها.
     
    وفي الوقت نفسه، انتقد أحد مستخدمي فيسبوك الأم، لأنها سمحت لامرأة غريبة بإرضاع طفلتها، ولم تخف من انتقال الأمراض، معتبرا أن هذه الحادثة مخاطرة كبيرة



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية