إغلاق
إغلاق
هذا ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا            "الخزانة" ترفض تقديم بيانات ترامب الضريبية إلى الكونغرس            صادرات إيران من النفط الخام تهبط إلى 500 ألف برميل يوميا            صورة مروعة لامرأة بعد عملية نفخ شفاه "منخفضة الكلفة"            طبيب أميركي اعتدى على 177 طالبا قبل الانتحار            أميركا قد تقلص بعضا من القيود المفروضة على هواوي            بيع أول صورة على الإطلاق لمكة المكرمة في مزاد            بعد 30 عاما.. لغز "المتسلق المفقود" في طريقه إلى الحل            مصر تمتلك أعرض جسر معلق في العالم يدخل غينيس            اهتمامات الصحف الليبية اليوم السبت            في ظل التوتر مع إيران.. دول الخليج توافق على طلب واشنطن إعادة الانتشار           مع تصعيد النظام شمالي سوريا.. تحذير أممي من كارثة إنسانية           المشي السريع يطيل العمر.. وإن كنت بدينا           "بدون كلام" خيار جديد في رحلات أوبر            طائرة مسيرة تتسبب في وقف مؤقت لعمل السفارة الأميركية في بغداد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية