إغلاق
إغلاق
وول ستريت جورنال: الإصلاح الاقتصادي بالسعودية يؤدي لنتائج عكسية           المغرب.. التلاميذ ضحايا صراع الأساتذة والحكومة حول "التعاقد"           الديمقراطيون: نريد تقرير مولر كاملا وإخفاؤه قد يمثل جريمة           فنزويلا تتهم أميركا بسرقة 30 مليار دولار من حسابات الحكومة            ترقب في واشنطن.. تقرير مولر بعد ساعات أمام الكونغرس           مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي           فيديو يكشف لغز تألق ميسي مع برشلونة وإخفاقه مع الأرجنتين           بالصور.. مظاهرة حاشدة في لندن رفضا للبريكست           ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي إلى 732 قتيلًا            السعودية تطرح عقد مشروع شمسي 600 ميجاوات في مكة            الصليب والهلال الأحمر يطالبان بالتدخل لظهور حالات الملاريا في "مناطق إعصار "إيداي            النرويج تواصل عملية إجلاء 1300 شخص من سفينة سياحية تعطل محركها            جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أربعة فلسطينيين من محافظة نابلس            حكم أوروبي خبير يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك            منفذ هجوم نيوزيلندا كان ينوي استهداف حضانة للأطفال           
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية