إغلاق
إغلاق
استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعد ضد المجلس العسكري بالسودان           تدنيس القرآن الكريم.. محطات سوداء خطّها الغرب بمداد التطرف           ممارسات صباحية تجعل الحياة أكثر سعادة           باللكمات والركلات.. زعيم المعارضة التركية يتعرض لاعتداء خلال تشييع جنازة           بالزبادي.. الجزائريون انتقموا من أويحيى أمام المحكمة           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعّد ضد المجلس العسكري بالسودان           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقالات وتحقيق بارتباطات خارجية وسط تنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقال 8 مواطنين وتنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا.. هل تؤدي إلى تصاعد نبرة "الإسلاموفوبيا"؟           تنظيم "داعش" يتبنى الهجوم المسلح بمحافظة الزلفي شمالي الرياض            المعارضة السودانية تقاطع المجلس العسكري            آلاف المغاربة يتظاهرون بالعاصمة الرباط لدعم معتقلي حراك الريف            صدور أوامر بسجن واعتقال مسؤولين عسكريين اثنين في الجزائر            اليمن.. معارك ونزوح بالضالع والحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية           بعد تصنيف ترامب له منظمة إرهابية.. تعيين قائد جديد للحرس الثوري الإيراني          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طبريا :العثور على جثة رجل تحت كومة حجارة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-11-06    ساعة النشر :09:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    عثر صباح اليوم الثلاثاء في مدينة طبريا على جثة رجل (40 عاما) تحت كومة تراب في مكان قريب من مكان لتخزين معدات العمل في مجال الحدائق .
    وتم اقرار وفاة الرجل بعد العثور عليه جثة هامدة .
    وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
    وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: تلقى مركز الشرطة 100 صباح هذا اليوم بلاغ  حول العثور على جثة شخص في شارع توليدانو في مدينة طبريا.
    افراد من الشرطة  الذين وصلوا الى المكان عثروا في مخزن لشركة زراعية على جثة شخص في ال40 من عمره تحت اكياس كبيرة (بالات) تحوي حجارة وديان التي سقطت عليه لسبب ما زال غير واضح.
     أفراد الشرطة متواجدون في المكان، ويجمعون البينات والادلة. 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية