إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طبريا :العثور على جثة رجل تحت كومة حجارة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-11-06    ساعة النشر :09:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    عثر صباح اليوم الثلاثاء في مدينة طبريا على جثة رجل (40 عاما) تحت كومة تراب في مكان قريب من مكان لتخزين معدات العمل في مجال الحدائق .
    وتم اقرار وفاة الرجل بعد العثور عليه جثة هامدة .
    وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
    وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: تلقى مركز الشرطة 100 صباح هذا اليوم بلاغ  حول العثور على جثة شخص في شارع توليدانو في مدينة طبريا.
    افراد من الشرطة  الذين وصلوا الى المكان عثروا في مخزن لشركة زراعية على جثة شخص في ال40 من عمره تحت اكياس كبيرة (بالات) تحوي حجارة وديان التي سقطت عليه لسبب ما زال غير واضح.
     أفراد الشرطة متواجدون في المكان، ويجمعون البينات والادلة. 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية