إغلاق
إغلاق
عملية غزة.. ليبرمان يستقيل وشبح الأزمة يهدد إسرائيل           مايكل ديمبسي: حماية محمد بن سلمان من العقاب لها عواقب وخيمة على العالم           مواجهة الأيام الثلاثة.. المقاومة تتطور وتوجه ضربات مدروسة           هكذا كانت العلاقات العاطفية.. فكيف أصبحت اليوم؟           بانتظار موقف ترامب.. واشنطن تحت وطأة الضغوط لمعاقبة محمد بن سلمان           أكسيوس: ترامب إزاء سيناريو مهلك بانتخابات 2020           الحزب الحاكم بتركيا: العالم يبحث عمن أمر بقتل خاشقجي           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبره اعترافا بالهزيمة           تقرير: الجوع يفتك بمخيم سوري والأردن يتحمل المسؤولية           لاراثون: ميركل تتحدى ترامب وتساند الفكرة الفرنسية لإنشاء جيش أوروبي           التفاوض بالنار.. هكذا تؤسس المواجهة في غزة لصفقة طويلة الأمد           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبرها اعترافا بالهزيمة           البرلمان الأوروبي يجدد الدعوة لحظر تصدير الأسلحة إلى السعودية           "انتصار" سيدة مصر الأولى.. على خطى من؟           ألمانيا: الملف الاستخباري لمقتل خاشقجي بيد البرلمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وزارة الداخلية بعد العثور على صناديق ومغلفات اقتراع في يركا : الشرطة باشرت التحقيق!
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-11-05    ساعة النشر :09:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    أكدت وزارة الداخلية في اعقاب العثور ليلة امس على صناديق اقتراع ونغلفات انتخابات وتصويت قرب مدرسة في قرية يركا , انها توجهت للشرطة لفحص الموضوع والتحقيق في ملابساته .
    واشارت الوزارة في تعقيبها الى انه وفقا للقانون فانه على السلطة المحلية ان تضمن مكان تخزين للصناديق والمغلفات في مكان أمن الى حين تحويلها الى وحدة المراقبة القطرية على الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية .
    واضافت الوزارة في ردها :" لدى الوزارة نسخ البروتوكولات الموقعة ونتائج الانتخابات الرسمية , ولا تأثير لعملية "ابادة" الصناديق على الانتخابات , علما ان الشرطة تحقق في تفاصيل وحيثيات ما حدث .
     
    وكانت بلدة يركا شهدت ليلة امس حالة من الغضب والاستنفار العام في اعقاب العثور على صناديق اقتراع يقدر عددها ب 9 ملقاة قرب مدرسة في احد الاحياء في القرية اضافة الى مغلفات اقتراع استعملت خلال سيرورة العملية الانتخابية في القرية .
     
    واستنفرت الشرطة الى مكان العثور على الصناديق مع تلقيها بلاغ من الاهالي وباشرت التحقيق .
    وأفرزت انتخابات السلطة المحلية في يركا عن فوز المرشح وهيب حبيش برئاسة المجلس المحلي .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية