إغلاق
إغلاق
استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعد ضد المجلس العسكري بالسودان           تدنيس القرآن الكريم.. محطات سوداء خطّها الغرب بمداد التطرف           ممارسات صباحية تجعل الحياة أكثر سعادة           باللكمات والركلات.. زعيم المعارضة التركية يتعرض لاعتداء خلال تشييع جنازة           بالزبادي.. الجزائريون انتقموا من أويحيى أمام المحكمة           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعّد ضد المجلس العسكري بالسودان           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقالات وتحقيق بارتباطات خارجية وسط تنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقال 8 مواطنين وتنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا.. هل تؤدي إلى تصاعد نبرة "الإسلاموفوبيا"؟           تنظيم "داعش" يتبنى الهجوم المسلح بمحافظة الزلفي شمالي الرياض            المعارضة السودانية تقاطع المجلس العسكري            آلاف المغاربة يتظاهرون بالعاصمة الرباط لدعم معتقلي حراك الريف            صدور أوامر بسجن واعتقال مسؤولين عسكريين اثنين في الجزائر            اليمن.. معارك ونزوح بالضالع والحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية           بعد تصنيف ترامب له منظمة إرهابية.. تعيين قائد جديد للحرس الثوري الإيراني          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وزارة الداخلية بعد العثور على صناديق ومغلفات اقتراع في يركا : الشرطة باشرت التحقيق!
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-11-05    ساعة النشر :09:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    أكدت وزارة الداخلية في اعقاب العثور ليلة امس على صناديق اقتراع ونغلفات انتخابات وتصويت قرب مدرسة في قرية يركا , انها توجهت للشرطة لفحص الموضوع والتحقيق في ملابساته .
    واشارت الوزارة في تعقيبها الى انه وفقا للقانون فانه على السلطة المحلية ان تضمن مكان تخزين للصناديق والمغلفات في مكان أمن الى حين تحويلها الى وحدة المراقبة القطرية على الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية .
    واضافت الوزارة في ردها :" لدى الوزارة نسخ البروتوكولات الموقعة ونتائج الانتخابات الرسمية , ولا تأثير لعملية "ابادة" الصناديق على الانتخابات , علما ان الشرطة تحقق في تفاصيل وحيثيات ما حدث .
     
    وكانت بلدة يركا شهدت ليلة امس حالة من الغضب والاستنفار العام في اعقاب العثور على صناديق اقتراع يقدر عددها ب 9 ملقاة قرب مدرسة في احد الاحياء في القرية اضافة الى مغلفات اقتراع استعملت خلال سيرورة العملية الانتخابية في القرية .
     
    واستنفرت الشرطة الى مكان العثور على الصناديق مع تلقيها بلاغ من الاهالي وباشرت التحقيق .
    وأفرزت انتخابات السلطة المحلية في يركا عن فوز المرشح وهيب حبيش برئاسة المجلس المحلي .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية