إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وزارة الداخلية بعد العثور على صناديق ومغلفات اقتراع في يركا : الشرطة باشرت التحقيق!
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-11-05    ساعة النشر :09:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    أكدت وزارة الداخلية في اعقاب العثور ليلة امس على صناديق اقتراع ونغلفات انتخابات وتصويت قرب مدرسة في قرية يركا , انها توجهت للشرطة لفحص الموضوع والتحقيق في ملابساته .
    واشارت الوزارة في تعقيبها الى انه وفقا للقانون فانه على السلطة المحلية ان تضمن مكان تخزين للصناديق والمغلفات في مكان أمن الى حين تحويلها الى وحدة المراقبة القطرية على الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية .
    واضافت الوزارة في ردها :" لدى الوزارة نسخ البروتوكولات الموقعة ونتائج الانتخابات الرسمية , ولا تأثير لعملية "ابادة" الصناديق على الانتخابات , علما ان الشرطة تحقق في تفاصيل وحيثيات ما حدث .
     
    وكانت بلدة يركا شهدت ليلة امس حالة من الغضب والاستنفار العام في اعقاب العثور على صناديق اقتراع يقدر عددها ب 9 ملقاة قرب مدرسة في احد الاحياء في القرية اضافة الى مغلفات اقتراع استعملت خلال سيرورة العملية الانتخابية في القرية .
     
    واستنفرت الشرطة الى مكان العثور على الصناديق مع تلقيها بلاغ من الاهالي وباشرت التحقيق .
    وأفرزت انتخابات السلطة المحلية في يركا عن فوز المرشح وهيب حبيش برئاسة المجلس المحلي .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية