إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: القيادات عز وعبد و د.يوسف بزيارة للشيخ كمال
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-11-04    ساعة النشر :19:37:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: القيادات عز وعبد و د.يوسف بزيارة للشيخ كمال

     مما قاله الشيخ كمال خطيب بهذه المناسبة

    الإخوة عز الدين أمارة، عبد الحكيم طه، يوسف عواودة، مرحبا بكم في بيتي.
    # لقد تمنيت ودعوت وسعيت لإيجاد أكبر قاعدة لتحالف من كل القوائم المتنافسة لإدارة السلطة المحلية في كفركنا، ولقد كان ما تمنيت وتمنى كل أهالي بلدنا والحمد لله، وآمل أن تتوسع قاعدة هذا التحالف.
    # رغم ما نالني وطالني من أذى وإساءة لحقت بي وبأهل بيتي لكنني أتعالى عن هذا كله وأقول:
    # اللهم أني أشهدك أني تصدّقت بعرضي على كل مسلم، فمن سبّني وآذاني فإنني قد سامحته وعفوت عنه، ولن أطالبه بحقي يوم القيامة.
    "ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلًّا للذين آمنوا، ربنا إنك رؤوف رحيم".
    صدق الله العظيم




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية