إغلاق
إغلاق
قطر للبترول تزود تايلند بـ"النفتا" لمدة 10 أعوام           الشاعر والإمبراطور.. لقاء استثنائي بين غوته ونابليون غيّر حياتهما           للعام الرابع.. تونس توقف التوظيف الحكومي وسط غليان اجتماعي           عباس: إسرائيل نقضت جميع الاتفاقيات وأميركا انقلبت على كل وعودها           180 مليون دولار قيمة التهرب الضريبي لشركة نفط صينية بالعراق           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعد ضد المجلس العسكري بالسودان           تدنيس القرآن الكريم.. محطات سوداء خطّها الغرب بمداد التطرف           ممارسات صباحية تجعل الحياة أكثر سعادة           باللكمات والركلات.. زعيم المعارضة التركية يتعرض لاعتداء خلال تشييع جنازة           بالزبادي.. الجزائريون انتقموا من أويحيى أمام المحكمة           استمرار الاعتصام ووقف التفاوض.. قوى التغيير تصعّد ضد المجلس العسكري بالسودان           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقالات وتحقيق بارتباطات خارجية وسط تنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا الدامية.. اعتقال 8 مواطنين وتنديد دولي واسع           هجمات سريلانكا.. هل تؤدي إلى تصاعد نبرة "الإسلاموفوبيا"؟           تنظيم "داعش" يتبنى الهجوم المسلح بمحافظة الزلفي شمالي الرياض           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع 6 اشخاص في حادث طرق مروع في شارع رقم 90
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-11-04    ساعة النشر :10:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    افاد الناطق بلسان سلطة المطافىء ان طواقم الاطفاء والانقاء لواء يهودا والسامره تعمل على تخليص 6 عالقين اثر حادث طرق صعب بين شاحنه وسيارة ترانزيت لنقل الركاب في شارع رقم 90 .
    طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت حتى الان من تخليص عالقين3 وصفت حالتهما بالحرجه جدا  وتعمل على تخليص 3اخرين .
    مصرع 6 عمال من شرقي القدس
    وجاء في بيان لاحق أن طواقم الانقاذ اعلنت عن مقتل 6 اشخاص جراء الحادث المروع , يشار الى أن القتلى هم عمال في احدى المصانع في بيسان وهم من سكان شرفي القدس .
    كما وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:وقع حادث طرق مروع على نفرق فتسائيل على طريق90 ، بين شاحنة وحافلة صغيرة مينيبوس، الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 5 آخرين بدرجات متفاوتة، فأحيل قسم منهم الى المستشفيات بواسطة مروحية وذلك بعد عمليات إنقاذ وتخليص المصابين من داخل المركبات.
     
    محققون مختصو حوادث طرق شرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث وقاموا بتوقيف سائق الشاحنة على ذمة التحقيق.
    الطريق 90 ما زال مغلقًا في كلا الإتجاهين.
     على جمهور السائقين إعتماد طرق بديلة.
    مرفق فيديو للمقدم ناجي سليمان قائد قسم المرور في لواء يهودا والسامرة.



    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 17 دقائق
    مشاركة  
    منذ 17 دقائق
    مشاركة  
    منذ 17 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية