إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع 6 اشخاص في حادث طرق مروع في شارع رقم 90
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-11-04    ساعة النشر :10:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    افاد الناطق بلسان سلطة المطافىء ان طواقم الاطفاء والانقاء لواء يهودا والسامره تعمل على تخليص 6 عالقين اثر حادث طرق صعب بين شاحنه وسيارة ترانزيت لنقل الركاب في شارع رقم 90 .
    طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت حتى الان من تخليص عالقين3 وصفت حالتهما بالحرجه جدا  وتعمل على تخليص 3اخرين .
    مصرع 6 عمال من شرقي القدس
    وجاء في بيان لاحق أن طواقم الانقاذ اعلنت عن مقتل 6 اشخاص جراء الحادث المروع , يشار الى أن القتلى هم عمال في احدى المصانع في بيسان وهم من سكان شرفي القدس .
    كما وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:وقع حادث طرق مروع على نفرق فتسائيل على طريق90 ، بين شاحنة وحافلة صغيرة مينيبوس، الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 5 آخرين بدرجات متفاوتة، فأحيل قسم منهم الى المستشفيات بواسطة مروحية وذلك بعد عمليات إنقاذ وتخليص المصابين من داخل المركبات.
     
    محققون مختصو حوادث طرق شرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث وقاموا بتوقيف سائق الشاحنة على ذمة التحقيق.
    الطريق 90 ما زال مغلقًا في كلا الإتجاهين.
     على جمهور السائقين إعتماد طرق بديلة.
    مرفق فيديو للمقدم ناجي سليمان قائد قسم المرور في لواء يهودا والسامرة.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية