إغلاق
إغلاق
عملية غزة.. ليبرمان يستقيل وشبح الأزمة يهدد إسرائيل           مايكل ديمبسي: حماية محمد بن سلمان من العقاب لها عواقب وخيمة على العالم           مواجهة الأيام الثلاثة.. المقاومة تتطور وتوجه ضربات مدروسة           هكذا كانت العلاقات العاطفية.. فكيف أصبحت اليوم؟           بانتظار موقف ترامب.. واشنطن تحت وطأة الضغوط لمعاقبة محمد بن سلمان           أكسيوس: ترامب إزاء سيناريو مهلك بانتخابات 2020           الحزب الحاكم بتركيا: العالم يبحث عمن أمر بقتل خاشقجي           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبره اعترافا بالهزيمة           تقرير: الجوع يفتك بمخيم سوري والأردن يتحمل المسؤولية           لاراثون: ميركل تتحدى ترامب وتساند الفكرة الفرنسية لإنشاء جيش أوروبي           التفاوض بالنار.. هكذا تؤسس المواجهة في غزة لصفقة طويلة الأمد           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبرها اعترافا بالهزيمة           البرلمان الأوروبي يجدد الدعوة لحظر تصدير الأسلحة إلى السعودية           "انتصار" سيدة مصر الأولى.. على خطى من؟           ألمانيا: الملف الاستخباري لمقتل خاشقجي بيد البرلمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع 6 اشخاص في حادث طرق مروع في شارع رقم 90
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-11-04    ساعة النشر :10:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    افاد الناطق بلسان سلطة المطافىء ان طواقم الاطفاء والانقاء لواء يهودا والسامره تعمل على تخليص 6 عالقين اثر حادث طرق صعب بين شاحنه وسيارة ترانزيت لنقل الركاب في شارع رقم 90 .
    طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت حتى الان من تخليص عالقين3 وصفت حالتهما بالحرجه جدا  وتعمل على تخليص 3اخرين .
    مصرع 6 عمال من شرقي القدس
    وجاء في بيان لاحق أن طواقم الانقاذ اعلنت عن مقتل 6 اشخاص جراء الحادث المروع , يشار الى أن القتلى هم عمال في احدى المصانع في بيسان وهم من سكان شرفي القدس .
    كما وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:وقع حادث طرق مروع على نفرق فتسائيل على طريق90 ، بين شاحنة وحافلة صغيرة مينيبوس، الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 5 آخرين بدرجات متفاوتة، فأحيل قسم منهم الى المستشفيات بواسطة مروحية وذلك بعد عمليات إنقاذ وتخليص المصابين من داخل المركبات.
     
    محققون مختصو حوادث طرق شرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث وقاموا بتوقيف سائق الشاحنة على ذمة التحقيق.
    الطريق 90 ما زال مغلقًا في كلا الإتجاهين.
     على جمهور السائقين إعتماد طرق بديلة.
    مرفق فيديو للمقدم ناجي سليمان قائد قسم المرور في لواء يهودا والسامرة.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية