إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:، ببان لجنة الوفاق الأهلي حول الأحداث المؤسفة
    السبت   تاريخ الخبر :2018-11-03    ساعة النشر :10:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:، ببان لجنة الوفاق الأهلي حول الأحداث المؤسفة

    بلدنا بخير :
    بعد عمل متواصل حتى الساعات الاخيرة من الليل وصلنا الى هذا البيان المشترك.

    بِسْم الله الرحمن الرحيم
    هذا بيان للناس
    قال تعالى:
    "وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ"

    نحن الموقعون ادناه رؤساء قوائم الانتخابات المحلية في كفر كنّا، وبعد الأحداث المؤسفة والمدانة في بلدنا ومن خلال تواصلنا مع لجنة الوفاق الأهلي الليلة، نتوجه الى أهلنا بالبيان التالي:

    1. ندين كل أعمال العنف وعمليات إطلاق النار التي طالت واجهات ملحمة ماهر عواودة وملحمة أبناء أحمد فندي. وبيت الاخ احمد خمايسي ابو الهيثم وكذلك نرفض ونستنكر كل عمليات إطلاق النار المتكررة في فضاء البلد وندعو الى وقفها بشكل فوري.
    2. نناشد أهلنا جميعا التحلي بروح المسؤولية في كل ما يقال ويفعل، والحرص على نسيجنا الاجتماعي وأخوتنا الكناوية، والحفاظ على السلم الأهلي في كفر كنّا، لتبقى بلدنا آمنة مطمئنة في ليلها ونهارها.
    3. ندعو أهلنا جميعا إلى التعاون والتواصل لاحتواء أي أعمال استفزاز مقصودة وغير مقصودة لمنع تدهور الأوضاع، والسيطرة على العابثين بأمننا وسلمنا الأهلي. كما وندعو الى عدم إغلاق الشوارع وتأزيمها بمسيرات السيارات الجماعية. ونطالب كل الإخوة بقول وكتابة رسائل الخير والمحبة والسلام وتجنب الكلام الجارح والمستفز، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.
    4. نعلن أن اجتماعنا سيبقى في حالة انعقاد دائم لمعالجة أي طارئ ، الى حين تجاوز هذه المرحلة بسلام. وندعو الجميع الى الوقوف صفا واحدا أمام محاولات نشر الفتنة وتمزيق وحدتنا الكناوية.

    باحترام
    قائمة أبناء قانا برئاسة يوسف عواودة
    قائمة الوحدة الكناوية برئاسة عز الدين أمارة
    قائمة الجبهة والتجمع برئاسة واصل طه
    قائمة المستقبل برئاسة عبد الحكيم طه
    قائمة قانا الجليل برئاسة عرفان خطيب




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية