إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بيان: د. يوسف عواودة يشكر كل من منحه الثقه ويدعو رؤساء القوائم الى ادارة مجلس شامل وموحد
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-10-31    ساعة النشر :12:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بيان: د. يوسف عواودة يشكر كل من منحه الثقه ويدعو رؤساء القوائم الى ادارة مجلس شامل وموحد

    صباح التغيير يا بلد...

    لقد قالت كفركنا كلمتها بوضوح: نعم للتغيير... نعم للكفاءة والأمانة...
    ها هو قطار أبناء قانا يعبر المحطة الأولى بسرعة هائلة ويتقدم بكل قوة وثبات نحو المحطة النهائية محطة رئاسة المجلس، يتقدم وهو مزود بثقة كبيرة من الناس.

    4100 وردة شكر نقدمها لمن منحنا ثقته وبمن يعقد علينا آمال التغيير.
    13200 وردة شكر لكل كناوي وكناوية شارك بايجابية في عرس قانا الديمقراطي.

    نبارك لثلاثة عشر عضو وعضوة مجلس الذين سيمثلون كفركنا في المرحلة القادمة، ونبارك من بينهم لأول عضوة مجلس في تاريخ كفركنا السيدة ام مبارك.

    ندعو إخواننا رؤساء القوائم جميعا وبلا استثناء أن تعالوا نطوي صفحة الجولة الأولى وننطلق معا بشراكة حقيقية لبناء كفركنا الغد من خلال إدارة مجلس محلي شامل وموحد مبني على التعاون والعمل الجماعي وبعيدا عن تقليد المحاصصات.

    الشكر كل الشكر لكوادر أبناء قانا على جهودهم الجبارة وعلى ما قدموه من صورة ناصعة واحترام للناس. نعم لقد أثبتم أنكم أصحاب مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير، فرحتم ليلة الأمس وحق لكم أن تفرحوا ولكنكم كنتم حريصين كل الحرص على عدم ازعاج أهل بلدكم لا بمفرقعات ولا بقوافل سيارات.

    أبناء قانا... مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير...
    أبناء قانا قدها وقدود...
    ابناء قانا فرصتك يا بلد...




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية