إغلاق
إغلاق
عملية غزة.. ليبرمان يستقيل وشبح الأزمة يهدد إسرائيل           مايكل ديمبسي: حماية محمد بن سلمان من العقاب لها عواقب وخيمة على العالم           مواجهة الأيام الثلاثة.. المقاومة تتطور وتوجه ضربات مدروسة           هكذا كانت العلاقات العاطفية.. فكيف أصبحت اليوم؟           بانتظار موقف ترامب.. واشنطن تحت وطأة الضغوط لمعاقبة محمد بن سلمان           أكسيوس: ترامب إزاء سيناريو مهلك بانتخابات 2020           الحزب الحاكم بتركيا: العالم يبحث عمن أمر بقتل خاشقجي           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبره اعترافا بالهزيمة           تقرير: الجوع يفتك بمخيم سوري والأردن يتحمل المسؤولية           لاراثون: ميركل تتحدى ترامب وتساند الفكرة الفرنسية لإنشاء جيش أوروبي           التفاوض بالنار.. هكذا تؤسس المواجهة في غزة لصفقة طويلة الأمد           عملية غزة.. ليبرمان يستقيل والفصائل تعتبرها اعترافا بالهزيمة           البرلمان الأوروبي يجدد الدعوة لحظر تصدير الأسلحة إلى السعودية           "انتصار" سيدة مصر الأولى.. على خطى من؟           ألمانيا: الملف الاستخباري لمقتل خاشقجي بيد البرلمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بيان: د. يوسف عواودة يشكر كل من منحه الثقه ويدعو رؤساء القوائم الى ادارة مجلس شامل وموحد
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-10-31    ساعة النشر :12:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بيان: د. يوسف عواودة يشكر كل من منحه الثقه ويدعو رؤساء القوائم الى ادارة مجلس شامل وموحد

    صباح التغيير يا بلد...

    لقد قالت كفركنا كلمتها بوضوح: نعم للتغيير... نعم للكفاءة والأمانة...
    ها هو قطار أبناء قانا يعبر المحطة الأولى بسرعة هائلة ويتقدم بكل قوة وثبات نحو المحطة النهائية محطة رئاسة المجلس، يتقدم وهو مزود بثقة كبيرة من الناس.

    4100 وردة شكر نقدمها لمن منحنا ثقته وبمن يعقد علينا آمال التغيير.
    13200 وردة شكر لكل كناوي وكناوية شارك بايجابية في عرس قانا الديمقراطي.

    نبارك لثلاثة عشر عضو وعضوة مجلس الذين سيمثلون كفركنا في المرحلة القادمة، ونبارك من بينهم لأول عضوة مجلس في تاريخ كفركنا السيدة ام مبارك.

    ندعو إخواننا رؤساء القوائم جميعا وبلا استثناء أن تعالوا نطوي صفحة الجولة الأولى وننطلق معا بشراكة حقيقية لبناء كفركنا الغد من خلال إدارة مجلس محلي شامل وموحد مبني على التعاون والعمل الجماعي وبعيدا عن تقليد المحاصصات.

    الشكر كل الشكر لكوادر أبناء قانا على جهودهم الجبارة وعلى ما قدموه من صورة ناصعة واحترام للناس. نعم لقد أثبتم أنكم أصحاب مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير، فرحتم ليلة الأمس وحق لكم أن تفرحوا ولكنكم كنتم حريصين كل الحرص على عدم ازعاج أهل بلدكم لا بمفرقعات ولا بقوافل سيارات.

    أبناء قانا... مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير...
    أبناء قانا قدها وقدود...
    ابناء قانا فرصتك يا بلد...




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية