إغلاق
إغلاق
مقتل خاشقجي.. أمنستي تطالب بتحقيق مستقل لمنع تمرير صفقة           "الباقورة والغمر".. هل تشعل أزمة بين الأردن وإسرائيل؟           محمد بن سلمان ودماء خاشقجي.. هل من طوق نجاة؟           بي بي سي: قائد فريق تصفية خاشقجي خبير بالتجسس الإلكتروني           باراك: قتلت أكثر من 300 فلسطيني في 3 دقائق           "آبل وتش 4" الجديدة تحتوي على جهاز تخطيط كهربية القلب            جاجوار تعاونت مع "المكفوفين" خلال تطوير سياراتها الكهربائية            خاشقجي لنيوزويك قبل مقتله: محمد بن سلمان مستبد وليس إصلاحيا           محررة مقالات خاشقجي: الرواية السعودية هراء            السعودية اعترفت.. فأين جثة خاشقجي؟           هل ألهم ضاحي خلفان السعودية رواية مقتل خاشقجي؟           المركزي الأميركي يراقب تأثير قضية خاشقجي على سوق النفط           الأمم المتحدة تدعو لعدم المسارعة لتصديق الرواية السعودية بشأن خاشقجي           انتخابات برلمانية بأفغانستان وسط تهديدات طالبان           زوجة الأمير هاري تتخلى نهائيا عن وسائل التواصل الاجتماعي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قتل شقيق جمال خاشقجي بطريقة وحشية مع زوجته وقطع رأسه من قبل رجال أمن محمد بن سلمان
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-10-09    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    هاجم ملثمون اثناء ليل الاثنين الثلاثاء بعد منتصف الليل منزل شقيق المخطوف او القتيل جمال خاشقجي المرحوم احمد الخاشقجي شقيقه، ووجدت جثته مذبوحة على الأرض في قلب الدار الرئيسي ووجدت زوجته مقتولة بطعنات خناجر في صدرها فيما يبدو ان أولادهم الثلاثة هربوا من المنزل الى منازل قريبة واستطاعوا الهرب ولم يتم قتلهم.

    وكان القتيل احمد خاشقجي شقيق جمال خاشقجي السياسي والصحافي الذي فُقد وقيل انه تم قتله اثناء دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول قد صرح في بيان بأن حياة شقيقه مسؤول عنها ولي العهد محمد بن سلمان.

    وبعد منتصف الليل هاجم رجال ملثمون منزل احمد خاشقجي القتيل شقيق جمال خاشقجي الصحافي والسياسي واقتحموا المنزل ووفق رواية الجيران الذين رفضوا الكلام الا ان سيدة قالت انه بعد خلع الباب بدأوا بضربه بالسيوف على رأسه ورقبته الى ان قطعوا رأسه ثم ركضت زوجته لتحاول إنقاذه فطعنوها في صدرها فقتلت على الفور اما الاولاد الثلاثة فهربوا من الباب الخلفي الى الحديقة ومنها هربوا الى منازل حيث قام الأهالي بإخفائهم  داخل منازلهم فيما الملثمون بعد قتل احمد خاشقجي شقيق جمال المخطوف او القتيل ركبوا في ثلاث سيارات رباعية سوداء وانطلقوا من امام منزل القتيل احمد خاشقجي في جدة الى جهة لم تعرف.

    وقالت السيدة لوكالة تلفزيون ايه بي سي" ان الملثمين كانوا يهاجمون بشكل وحشي احمد خاشقجي ويضربون بالسيف رقبته حتى تم قطع رقبته اما الزوجة التي كانت تصرخ وتستغيث فسحبوا خناجرهم وطعنوها في صدرها واخترقت الطعنات قلبها وقتلت على الفور ثم جاءت الشرطة السعودية وطلبت من الجيران التفرق واخذت الجثتين الى جهة مجهولة ودخلت عناصر أخرى امنية وقامت بتفتيش منزل احمد خاشقجي تفتيشا حتى الصباح.

    اما جثة احمد خاشقجي وزوجته فتم دفنها صباحا تحت التراب في ارض قريبة بعد حفر الأرض ودفنهم فيها اما الأولاد الثلاثة واعمارهم تتراوح بين سن 14 و18 فهم في حالة وهستيريا وبكاء انما الأهالي قاموا بنقلهم في سيارات من شارع القتيل احمد خاشقجي الى شوارع أخرى فقيرة في جدة ويبدو ان أهالي سعوديين اخفوا الأولاد مع أولادهم وبات من الصعب التفتيش عليهم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية