إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مرشحو الرئاسة والعضوية لانتخابات مجلس طرعان يوقعون ميثاق الشرف في مركز شرطة كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :13:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    وقع مرشحو الرئاسة في قرية طرعان مساء الاحد ميثاق الشرف لانتخابات نزيهة شريفة خالية من العنف  , وذلك بدعوة من قائدة محطة الشرطة في كفركنا ميراڤ ڤجنر وبالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف والشرطة الجماهيرية بحضور المرشحين وممثلي القوائم. 
    وقد سادت اجواء من التآخي، الاحترام والتفاهم بين الجميع كعائلة طرعانية موحدة، هدفها الحفاظ على المودة والمحبة والجيرة الحسنة بين ابناء البلد الواحد.
    واطلق مرشح الرئاسة في طرعان لراسلة موحدة لجميع اهالي طرعان، كلنا عائلة واحدة ننبذ العنف بكافة اشكالة ، فيوم الانتخابات يوم عابر وأخُوتنا في بلدنا الطيب باقية الى الابد.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية