إغلاق
إغلاق
تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟           من الرواية إلى الدراما.. الطريق ليست دائما فضية وذهبية           روسيا ترد على بيان أميركا حول "تزوير" استخدام الأسلحة الكيميائية في حلب            تركيا تطالب السعودية بتسليم 20 متهما وتلوح بتدويل قضية خاشقجي           بعد فشل خطط الحكومة.. السعودية تراجع رسوم الوافدين           رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟           محكمة العدل الأوروبية: بإمكان بريطانيا العدول عن البريكست           مؤتمر المهجر الثاني.. المعارضة السعودية توحد رؤاها للتغيير           بالفيديو .. هنا يرقد الخليفة العباسي المستعصم بالله           واشنطن بوست: كوشنر نصح بن سلمان بالصمود وعلى الديمقراطيين التحقيق           بأقدام جديدة.. الطفلة السورية مايا تخطو نحو المستقبل           اختطاف جنوب اليمن.. هكذا تصنع الإمارات استعمارها الأول           الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية            مقتل وإصابة 25 شرطيًا في هجمات متفرقة في أفغانستان           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مرشحو الرئاسة والعضوية لانتخابات مجلس طرعان يوقعون ميثاق الشرف في مركز شرطة كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :13:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    وقع مرشحو الرئاسة في قرية طرعان مساء الاحد ميثاق الشرف لانتخابات نزيهة شريفة خالية من العنف  , وذلك بدعوة من قائدة محطة الشرطة في كفركنا ميراڤ ڤجنر وبالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف والشرطة الجماهيرية بحضور المرشحين وممثلي القوائم. 
    وقد سادت اجواء من التآخي، الاحترام والتفاهم بين الجميع كعائلة طرعانية موحدة، هدفها الحفاظ على المودة والمحبة والجيرة الحسنة بين ابناء البلد الواحد.
    واطلق مرشح الرئاسة في طرعان لراسلة موحدة لجميع اهالي طرعان، كلنا عائلة واحدة ننبذ العنف بكافة اشكالة ، فيوم الانتخابات يوم عابر وأخُوتنا في بلدنا الطيب باقية الى الابد.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية