إغلاق
إغلاق
موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟           من الرواية إلى الدراما.. الطريق ليست دائما فضية وذهبية           روسيا ترد على بيان أميركا حول "تزوير" استخدام الأسلحة الكيميائية في حلب            تركيا تطالب السعودية بتسليم 20 متهما وتلوح بتدويل قضية خاشقجي           بعد فشل خطط الحكومة.. السعودية تراجع رسوم الوافدين           رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟           محكمة العدل الأوروبية: بإمكان بريطانيا العدول عن البريكست           مؤتمر المهجر الثاني.. المعارضة السعودية توحد رؤاها للتغيير           بالفيديو .. هنا يرقد الخليفة العباسي المستعصم بالله           واشنطن بوست: كوشنر نصح بن سلمان بالصمود وعلى الديمقراطيين التحقيق           بأقدام جديدة.. الطفلة السورية مايا تخطو نحو المستقبل           اختطاف جنوب اليمن.. هكذا تصنع الإمارات استعمارها الأول           الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع نادر شقرا (30 عاما) من يافا- تل أبيب متأثرا بجراحه اثر تعرضه لاطلاق رصاص
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-10-09    ساعة النشر :01:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب نادر شقرا (30 عاما) مصرعه ذلك بعد تعرض لإطلاق رصاص في شارع عبد الغني بيافا فيما اصيب شاب اخر بجراح متوسطة. وبحسب شهود عيان فإنّ: "حادثة اطلاق الرصاص وقعت على مقربة من رجال الشرطة الذين يتجولون في البلدة، فيما ان الخلفية لا زالت غامضة". 

    هذا وتسود حالة من الحزن لدى افراد العائلة الذين اصيبوا بصدمة كبيرة بعد ان وصلهم خبر اطلاق الرصاض والوفاة . من جهة اخرى فقد اثنى الجميع على حياة الضحية وتحدثوا عن سيرته الطيبة واخلاقه العالية.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية