إغلاق
إغلاق
جاويش أوغلو: لم نقدم أي تسجيلات لواشنطن بقضية خاشقجي           احتيال بعشرات مليارات اليورو على دول أوروبية           أميركا طالما رعت بطش الحكام.. الجديد هو "صراحة" ترامب           مقتل خاشقجي يبوح بأشياء مهمة عن السعودية وأميركا           حملة أميركية سرية.. شوّهوا سمعة خاشقجي لتنصروا ترامب           هل عرض بن سلمان صفقة على خاشقجي؟           العبادي: لن أعتزل السياسة و"النصر" لم يطلب موقعا وزاريا           وفاة الفنان السوري توفيق العشا صباح اليوم الجمعة 19 تشرين الأول / أكتوبر            مصدر تركي يكشف للجزيرة تفاصيل مقتل خاشقجي وتقطيع جثته           مقتل وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار جنوب غرب ألمانيا            ليبيا ترفض المشروع الأوروبي بشأن المهاجرين            إصابة عشرات الفلسطينيين خلال قمع الاحتلال مسيرة نعلين الأسبوعية            مصدر تركي يكشف للجزيرة تفاصيل جديدة لمقتل خاشقجي وتقطيع جثته           تلفزيون أميركي يلغي رعاية "دافوس الصحراء" بسبب خاشقجي           قرقاش يكشف عن وجود مشهدين في الأزمة التي تطال السعودية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع نادر شقرا (30 عاما) من يافا- تل أبيب متأثرا بجراحه اثر تعرضه لاطلاق رصاص
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-10-09    ساعة النشر :01:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب نادر شقرا (30 عاما) مصرعه ذلك بعد تعرض لإطلاق رصاص في شارع عبد الغني بيافا فيما اصيب شاب اخر بجراح متوسطة. وبحسب شهود عيان فإنّ: "حادثة اطلاق الرصاص وقعت على مقربة من رجال الشرطة الذين يتجولون في البلدة، فيما ان الخلفية لا زالت غامضة". 

    هذا وتسود حالة من الحزن لدى افراد العائلة الذين اصيبوا بصدمة كبيرة بعد ان وصلهم خبر اطلاق الرصاض والوفاة . من جهة اخرى فقد اثنى الجميع على حياة الضحية وتحدثوا عن سيرته الطيبة واخلاقه العالية.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية