إغلاق
إغلاق
تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟           من الرواية إلى الدراما.. الطريق ليست دائما فضية وذهبية           روسيا ترد على بيان أميركا حول "تزوير" استخدام الأسلحة الكيميائية في حلب            تركيا تطالب السعودية بتسليم 20 متهما وتلوح بتدويل قضية خاشقجي           بعد فشل خطط الحكومة.. السعودية تراجع رسوم الوافدين           رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟           محكمة العدل الأوروبية: بإمكان بريطانيا العدول عن البريكست           مؤتمر المهجر الثاني.. المعارضة السعودية توحد رؤاها للتغيير           بالفيديو .. هنا يرقد الخليفة العباسي المستعصم بالله           واشنطن بوست: كوشنر نصح بن سلمان بالصمود وعلى الديمقراطيين التحقيق           بأقدام جديدة.. الطفلة السورية مايا تخطو نحو المستقبل           اختطاف جنوب اليمن.. هكذا تصنع الإمارات استعمارها الأول           الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية            مقتل وإصابة 25 شرطيًا في هجمات متفرقة في أفغانستان           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شجار عنيف في شرقي القدس مقتل الشاب جواد العباسي واصابة 6 اشخاص
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :23:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     

    افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"ان شجارًا عنيفًا بين عائلتين نشب في بلدة سلوان شرقي القدس، حيث تخلله استخدام الآلات الحادة والعصي بحيث اسفر عن اصابة 6 اشخاص بجراح متفاوتة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج في حين وصفت جراح احدهم على انها بالغة الخطورة وحالته حرجة". الشرطة شرعت بالتحقيق في ظروف الشجار وملابسات وقوعه.

    لاحقًا اعلن في مستشفى هداسا في مدينة القدس عن وفاة الشاب جواد العباسي متأثرًا بجراحه البالغة التي اصيب فيها جراء الشجار، واكد الناطق بلسان الشرطة الخبر، وقال انه وخلال التحقيق تم التوصل الى 4 مشتبهين ضالعين في الشجار، فيما تعمل وحدات من الشرطة على تتبع مشتبهين مركزيين آخرين مستخدمين كل الوسائل التكنولوجية من اجل التوصل اليهم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية