إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شجار عنيف في شرقي القدس مقتل الشاب جواد العباسي واصابة 6 اشخاص
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :23:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     

    افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"ان شجارًا عنيفًا بين عائلتين نشب في بلدة سلوان شرقي القدس، حيث تخلله استخدام الآلات الحادة والعصي بحيث اسفر عن اصابة 6 اشخاص بجراح متفاوتة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج في حين وصفت جراح احدهم على انها بالغة الخطورة وحالته حرجة". الشرطة شرعت بالتحقيق في ظروف الشجار وملابسات وقوعه.

    لاحقًا اعلن في مستشفى هداسا في مدينة القدس عن وفاة الشاب جواد العباسي متأثرًا بجراحه البالغة التي اصيب فيها جراء الشجار، واكد الناطق بلسان الشرطة الخبر، وقال انه وخلال التحقيق تم التوصل الى 4 مشتبهين ضالعين في الشجار، فيما تعمل وحدات من الشرطة على تتبع مشتبهين مركزيين آخرين مستخدمين كل الوسائل التكنولوجية من اجل التوصل اليهم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية