إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • السجن 7.5 سنوات لشاب من الطيرة بعد ادانته بالتخطيط مع اخرين لتنفيذ عملية
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :13:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع اليوم الاثنين على الشاب محمد مصري من الطيرة بالسجن 7.5 سنوات بعد ادانته بتهمة التخطيط لعملية في فرع (كينغ ستور المشهداوي) في ئبر السبع مع اخرين .
     
    وجاء في قرار المحكمة الذي صدر اليوم الاثنين انه في شهر تشرين الثاني 2016 اعلن وزير الداخلية عن الحركة الاسلامية الشق الشمالي , حركة محظورة , حيث نسبت المحكمة والنيابة العامة للمتهم برفقة اخرين التخطيط لعملية في منطثة الجنوب احتجاجا ورفضا لقرار الاعلان عن الحركة الاسلامية الشق الشمالي حركة محظورة .
    وافيد ان المتهم برفقة اخرين كانوا يعملون في فرع كينغ ستور المشهداوي وهناك تعرفوا على بعضهم البعض .

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية