إغلاق
إغلاق
موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟           من الرواية إلى الدراما.. الطريق ليست دائما فضية وذهبية           روسيا ترد على بيان أميركا حول "تزوير" استخدام الأسلحة الكيميائية في حلب            تركيا تطالب السعودية بتسليم 20 متهما وتلوح بتدويل قضية خاشقجي           بعد فشل خطط الحكومة.. السعودية تراجع رسوم الوافدين           رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟           محكمة العدل الأوروبية: بإمكان بريطانيا العدول عن البريكست           مؤتمر المهجر الثاني.. المعارضة السعودية توحد رؤاها للتغيير           بالفيديو .. هنا يرقد الخليفة العباسي المستعصم بالله           واشنطن بوست: كوشنر نصح بن سلمان بالصمود وعلى الديمقراطيين التحقيق           بأقدام جديدة.. الطفلة السورية مايا تخطو نحو المستقبل           اختطاف جنوب اليمن.. هكذا تصنع الإمارات استعمارها الأول           الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • السجن 7.5 سنوات لشاب من الطيرة بعد ادانته بالتخطيط مع اخرين لتنفيذ عملية
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-10-08    ساعة النشر :13:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع اليوم الاثنين على الشاب محمد مصري من الطيرة بالسجن 7.5 سنوات بعد ادانته بتهمة التخطيط لعملية في فرع (كينغ ستور المشهداوي) في ئبر السبع مع اخرين .
     
    وجاء في قرار المحكمة الذي صدر اليوم الاثنين انه في شهر تشرين الثاني 2016 اعلن وزير الداخلية عن الحركة الاسلامية الشق الشمالي , حركة محظورة , حيث نسبت المحكمة والنيابة العامة للمتهم برفقة اخرين التخطيط لعملية في منطثة الجنوب احتجاجا ورفضا لقرار الاعلان عن الحركة الاسلامية الشق الشمالي حركة محظورة .
    وافيد ان المتهم برفقة اخرين كانوا يعملون في فرع كينغ ستور المشهداوي وهناك تعرفوا على بعضهم البعض .

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية