إغلاق
إغلاق
تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟           من الرواية إلى الدراما.. الطريق ليست دائما فضية وذهبية           روسيا ترد على بيان أميركا حول "تزوير" استخدام الأسلحة الكيميائية في حلب            تركيا تطالب السعودية بتسليم 20 متهما وتلوح بتدويل قضية خاشقجي           بعد فشل خطط الحكومة.. السعودية تراجع رسوم الوافدين           رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟           محكمة العدل الأوروبية: بإمكان بريطانيا العدول عن البريكست           مؤتمر المهجر الثاني.. المعارضة السعودية توحد رؤاها للتغيير           بالفيديو .. هنا يرقد الخليفة العباسي المستعصم بالله           واشنطن بوست: كوشنر نصح بن سلمان بالصمود وعلى الديمقراطيين التحقيق           بأقدام جديدة.. الطفلة السورية مايا تخطو نحو المستقبل           اختطاف جنوب اليمن.. هكذا تصنع الإمارات استعمارها الأول           الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية            مقتل وإصابة 25 شرطيًا في هجمات متفرقة في أفغانستان           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-10-07    ساعة النشر :15:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    توج الروسي حبيب نورمحمدوف، بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، على حساب الأيرلندي كونور ماكغريغور، في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
    ويعتبر حبيب أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في 26 نزالًا خاضها حتى الآن، بينما مني منافسه الأيرلندي بثلاث هزائم، مقابل 21 انتصارًا في 24 نزالًا.
    ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ الرياضة من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية