إغلاق
إغلاق
جاويش أوغلو: لم نقدم أي تسجيلات لواشنطن بقضية خاشقجي           احتيال بعشرات مليارات اليورو على دول أوروبية           أميركا طالما رعت بطش الحكام.. الجديد هو "صراحة" ترامب           مقتل خاشقجي يبوح بأشياء مهمة عن السعودية وأميركا           حملة أميركية سرية.. شوّهوا سمعة خاشقجي لتنصروا ترامب           هل عرض بن سلمان صفقة على خاشقجي؟           العبادي: لن أعتزل السياسة و"النصر" لم يطلب موقعا وزاريا           وفاة الفنان السوري توفيق العشا صباح اليوم الجمعة 19 تشرين الأول / أكتوبر            مصدر تركي يكشف للجزيرة تفاصيل مقتل خاشقجي وتقطيع جثته           مقتل وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار جنوب غرب ألمانيا            ليبيا ترفض المشروع الأوروبي بشأن المهاجرين            إصابة عشرات الفلسطينيين خلال قمع الاحتلال مسيرة نعلين الأسبوعية            مصدر تركي يكشف للجزيرة تفاصيل جديدة لمقتل خاشقجي وتقطيع جثته           تلفزيون أميركي يلغي رعاية "دافوس الصحراء" بسبب خاشقجي           قرقاش يكشف عن وجود مشهدين في الأزمة التي تطال السعودية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-10-07    ساعة النشر :15:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    توج الروسي حبيب نورمحمدوف، بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، على حساب الأيرلندي كونور ماكغريغور، في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
    ويعتبر حبيب أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في 26 نزالًا خاضها حتى الآن، بينما مني منافسه الأيرلندي بثلاث هزائم، مقابل 21 انتصارًا في 24 نزالًا.
    ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ الرياضة من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية