إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-10-07    ساعة النشر :15:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوز حبيب نورمحمدوف بلقب بطل العالم للفنون القتالية على حساب كونور ماكغريغور
    توج الروسي حبيب نورمحمدوف، بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، على حساب الأيرلندي كونور ماكغريغور، في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
    ويعتبر حبيب أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في 26 نزالًا خاضها حتى الآن، بينما مني منافسه الأيرلندي بثلاث هزائم، مقابل 21 انتصارًا في 24 نزالًا.
    ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ الرياضة من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية