إغلاق
إغلاق
جمال قتل.. ولكن أين الجثمان؟           بوليتيكو: تآكل سريع للنفوذ السعودي في واشنطن           عرض أممي لمحاكمة قتلة خاشقجي دوليا           "ألف بيضة للنساء" في نيويورك           واشنطن بوست: هل سيكون العسيري كبش الفداء بمقتل خاشقجي؟           ما هي بطاقة "ذاكرة نانو" التي تبنتها هواوي بهواتفها الجديدة؟           صحيفة تركية: تسجيلات مروعة لتعذيب وقتل خاشقجي           أميركا غاضبة.. قرار يعزز دور فلسطين بالأمم المتحدة           واشنطن بوست تخير أحد كتابها.. العمل معنا أو السعودية           كل رجال "بن زايد"..كيف كونت أبو ظبي إمبراطوريتها من المرتزقة؟           المعرفة الفارغة.. هل نتعلم من أجل الحصول على الوظيفة؟           كيف يحمي المقدسيون عقاراتهم من "التسريب"؟           الحكومة توافق على استيراد 100 ألف طن دواجن بدون جمارك            كيف تورطت «رويترز» في الخبر المزيف عن إعفاء القنصل السعودي في تركيا؟            مصادر تركية: مقرب من محمد بن سلمان نسق عملية قتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-10-07    ساعة النشر :12:14:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا

    وصل موقع رادار بيان جاء فيه:

    قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا...
    العشرات من الخبراء والمختصين يجتمعون لوضع برنامج عمل للنهوض بكفركنا خلال الخمس سنوات القادمة...

    عقدت قائمة أبناء قانا أمس السبت يوما دراسيا جمع العشرات من الخبراء والمختصين من كفركنا والخارج لوضع رؤية مستقبلية لكفركنا والتي تركزت حول ستة محاور مهمة تخللها محاضرات وورشات عمل:

    1. الأرض والمسكن والبنية التحتية.
    2. التربية والتعليم.
    3. التطوير الاقتصادي (سياحة، تجارة، صناعة، زراعة).
    4. الرياضة والشباب.
    5. البيئة والصحة والسلامة العامة.
    6. السلم الأهلي والأمن الاجتماعي.

    حيث قدم الدكتور محمد شبل محاضرة حول التخطيط للارض والمسكن، والاستاذ شرف حسان رئيس لجنة متابعة التعليم محاضرة حول التربية والتعليم، والدكتور وائل كريم محاضرة حول التطوير الاقتصادي، والسيدة صفا خطيب محاضرة حول الرياضة والشباب، والدكتور خالد عواودة محاضرة حول البيئة، والأستاذ رضا جابر مدير مركز أمان محاضرة حول السلم الأهلي.

    وقد أدار النقاش الدكتور محمود خطيب مدير مركز نهضتنا، فيما قدم الدكتور يوسف عواودة رئيس قائمة أبناء قانا مداخلة حول أهمية التخطيط وضرورة إشراك الجمهور عامة والخبراء خاصة في عملية التخطيط لتنمية البلد والنهوض بها.

    وقد لوحظ تفاعل المشاركين واجتهادهم لتقديم أفضل الاقتراحات والأفكار للنهوض بكفركنا خلال السنوات الخمس القادمة.

    هذا وسيتم استثمار مخرجات اليوم الدراسي لتكون جزء من برنامج عمل قائمة أبناء قانا والذي سيتم عرضه على أهالي كفركنا قريبا...




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية