إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن           تنفق الملايين لجلب النجوم.. كيف تحقق الأندية الكبرى أرباحا؟           عريضة إلكترونية لإدانة وعد بلفور في ذكراه الـ 101            موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-10-07    ساعة النشر :12:14:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا

    وصل موقع رادار بيان جاء فيه:

    قائمة أبناء قانا تقيم أول يوم دراسي من نوعه في كفركنا...
    العشرات من الخبراء والمختصين يجتمعون لوضع برنامج عمل للنهوض بكفركنا خلال الخمس سنوات القادمة...

    عقدت قائمة أبناء قانا أمس السبت يوما دراسيا جمع العشرات من الخبراء والمختصين من كفركنا والخارج لوضع رؤية مستقبلية لكفركنا والتي تركزت حول ستة محاور مهمة تخللها محاضرات وورشات عمل:

    1. الأرض والمسكن والبنية التحتية.
    2. التربية والتعليم.
    3. التطوير الاقتصادي (سياحة، تجارة، صناعة، زراعة).
    4. الرياضة والشباب.
    5. البيئة والصحة والسلامة العامة.
    6. السلم الأهلي والأمن الاجتماعي.

    حيث قدم الدكتور محمد شبل محاضرة حول التخطيط للارض والمسكن، والاستاذ شرف حسان رئيس لجنة متابعة التعليم محاضرة حول التربية والتعليم، والدكتور وائل كريم محاضرة حول التطوير الاقتصادي، والسيدة صفا خطيب محاضرة حول الرياضة والشباب، والدكتور خالد عواودة محاضرة حول البيئة، والأستاذ رضا جابر مدير مركز أمان محاضرة حول السلم الأهلي.

    وقد أدار النقاش الدكتور محمود خطيب مدير مركز نهضتنا، فيما قدم الدكتور يوسف عواودة رئيس قائمة أبناء قانا مداخلة حول أهمية التخطيط وضرورة إشراك الجمهور عامة والخبراء خاصة في عملية التخطيط لتنمية البلد والنهوض بها.

    وقد لوحظ تفاعل المشاركين واجتهادهم لتقديم أفضل الاقتراحات والأفكار للنهوض بكفركنا خلال السنوات الخمس القادمة.

    هذا وسيتم استثمار مخرجات اليوم الدراسي لتكون جزء من برنامج عمل قائمة أبناء قانا والذي سيتم عرضه على أهالي كفركنا قريبا...




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية