إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. يميني متطرف بأميركا يعد قوائم لاغتيال أعضاء بالكونغرس           البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العثور على أسلحة في كفركنا وبلدات اخرى
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-10-03    ساعة النشر :15:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العثور على أسلحة في كفركنا وبلدات اخرى

    قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له إنّ:"شرطة إسرائيل تواصل نشاطاتها المختلفة من أجل حفظ الأمن والأمان في أوساط الجمهور ولتعزيز شعور الأمن الشخصي لدى المواطنين، وضمن نشاطات الشرطة ووحدة حرس الحدود خلال الشهر الأخير، تمّ ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات القتالية في مختلف انحاء الشمال، بالتركيز على البلدات العربية".

    ووأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"من ضمن الاأسلحة التي عثر عليها نذكر: مسدسات بأنواع مختلفة، بندقيات من نوع كارلو، بندقيات صيد وأنواع أخرى، إلى جانب كميات من الذخيرة والأمشاط والقنابل. وقد عثرعلىى هذه الأسلحة والمعدات القتالية في: طمرة، كفركنا، طرعان، بيت جن، عيلوط، شفاعمرو، معليا، مجدل شمس وغيرها"، كما ورد من الشرطة.



    وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"منذ بداية عام 2018 وفي لواء الشمال فقط تمّ ضبط مئات الأسلحة والمسدسات والقنابل والذخيرة والمعدات القتالية المختلفة، وستواصل الشرطة نشاطاتها في هذا المجال ومكافحة حيازة السلاح غير القانوني"، كما ورد من الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية