إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن           تنفق الملايين لجلب النجوم.. كيف تحقق الأندية الكبرى أرباحا؟           عريضة إلكترونية لإدانة وعد بلفور في ذكراه الـ 101            موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العثور على أسلحة في كفركنا وبلدات اخرى
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-10-03    ساعة النشر :15:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العثور على أسلحة في كفركنا وبلدات اخرى

    قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له إنّ:"شرطة إسرائيل تواصل نشاطاتها المختلفة من أجل حفظ الأمن والأمان في أوساط الجمهور ولتعزيز شعور الأمن الشخصي لدى المواطنين، وضمن نشاطات الشرطة ووحدة حرس الحدود خلال الشهر الأخير، تمّ ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات القتالية في مختلف انحاء الشمال، بالتركيز على البلدات العربية".

    ووأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"من ضمن الاأسلحة التي عثر عليها نذكر: مسدسات بأنواع مختلفة، بندقيات من نوع كارلو، بندقيات صيد وأنواع أخرى، إلى جانب كميات من الذخيرة والأمشاط والقنابل. وقد عثرعلىى هذه الأسلحة والمعدات القتالية في: طمرة، كفركنا، طرعان، بيت جن، عيلوط، شفاعمرو، معليا، مجدل شمس وغيرها"، كما ورد من الشرطة.



    وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"منذ بداية عام 2018 وفي لواء الشمال فقط تمّ ضبط مئات الأسلحة والمسدسات والقنابل والذخيرة والمعدات القتالية المختلفة، وستواصل الشرطة نشاطاتها في هذا المجال ومكافحة حيازة السلاح غير القانوني"، كما ورد من الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية