إغلاق
إغلاق
جمال قتل.. ولكن أين الجثمان؟           بوليتيكو: تآكل سريع للنفوذ السعودي في واشنطن           عرض أممي لمحاكمة قتلة خاشقجي دوليا           "ألف بيضة للنساء" في نيويورك           واشنطن بوست: هل سيكون العسيري كبش الفداء بمقتل خاشقجي؟           ما هي بطاقة "ذاكرة نانو" التي تبنتها هواوي بهواتفها الجديدة؟           صحيفة تركية: تسجيلات مروعة لتعذيب وقتل خاشقجي           أميركا غاضبة.. قرار يعزز دور فلسطين بالأمم المتحدة           واشنطن بوست تخير أحد كتابها.. العمل معنا أو السعودية           كل رجال "بن زايد"..كيف كونت أبو ظبي إمبراطوريتها من المرتزقة؟           المعرفة الفارغة.. هل نتعلم من أجل الحصول على الوظيفة؟           كيف يحمي المقدسيون عقاراتهم من "التسريب"؟           الحكومة توافق على استيراد 100 ألف طن دواجن بدون جمارك            كيف تورطت «رويترز» في الخبر المزيف عن إعفاء القنصل السعودي في تركيا؟            مصادر تركية: مقرب من محمد بن سلمان نسق عملية قتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما
    السبت   تاريخ الخبر :2018-09-22    ساعة النشر :23:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما


    انتقلت الى رحمه الله تعالى الفاضلة وداد فضل توما صفوري ( ام نادر ) ارملة داود صفوري، عن عمر يناهز 85 عاما.
    هذا وسيشيع جثمانها الطاهر بعد ظهر اليوم الاثنين الساعة الخامسة بعد الظهر من كنيسة الروم الكاثوليك في كفركنا ومن ثم الى مثواها الاخير.
    لااراكم الله مكروها بعزيز .
    تقبل التعازي من يوم الثلاثاء حتى الخميس من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساء. في قاعة الكنيسة الكاثوليكية في كفركنا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية