إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما
    السبت   تاريخ الخبر :2018-09-22    ساعة النشر :23:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما


    انتقلت الى رحمه الله تعالى الفاضلة وداد فضل توما صفوري ( ام نادر ) ارملة داود صفوري، عن عمر يناهز 85 عاما.
    هذا وسيشيع جثمانها الطاهر بعد ظهر اليوم الاثنين الساعة الخامسة بعد الظهر من كنيسة الروم الكاثوليك في كفركنا ومن ثم الى مثواها الاخير.
    لااراكم الله مكروها بعزيز .
    تقبل التعازي من يوم الثلاثاء حتى الخميس من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساء. في قاعة الكنيسة الكاثوليكية في كفركنا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية