إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن           تنفق الملايين لجلب النجوم.. كيف تحقق الأندية الكبرى أرباحا؟           عريضة إلكترونية لإدانة وعد بلفور في ذكراه الـ 101            موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما
    السبت   تاريخ الخبر :2018-09-22    ساعة النشر :23:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا : وفاة الفاضلة وداد فضل توما صفوري عن عمر يناهز ال 85 عاما


    انتقلت الى رحمه الله تعالى الفاضلة وداد فضل توما صفوري ( ام نادر ) ارملة داود صفوري، عن عمر يناهز 85 عاما.
    هذا وسيشيع جثمانها الطاهر بعد ظهر اليوم الاثنين الساعة الخامسة بعد الظهر من كنيسة الروم الكاثوليك في كفركنا ومن ثم الى مثواها الاخير.
    لااراكم الله مكروها بعزيز .
    تقبل التعازي من يوم الثلاثاء حتى الخميس من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساء. في قاعة الكنيسة الكاثوليكية في كفركنا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية