إغلاق
إغلاق
صد الهجوم.. 10 ملايين مسلم لدعم الاقتصاد التركي           تهريب السوريين إلى تركيا.. مهنة تزدهر بمواسم القتل           شاهد.. خطأ غريب لطاقم طائرة هندية يرعب الركاب           خلافا لاحتفاء آل الشيخ.. الأهلي يشترط لخوض السوبر بالرياض           "مرض خطير" ينهي حياة رئيس فيتنام            إسرائيل تستعد لـ"الخطر الأكبر" وتعمل على تطوير وتعزيز مواقعها النووية            ارتفاع كبير بعدد ضحايا العبّارة في تنزانيا            جنون الشك وسلطة الحياة والموت.. هكذا يحكم السيسي           ردا بالمثل.. الجزائر ترفع الحراسة عن المقار الدبلوماسية الفرنسية           سابقة قضائية تنصف مسلمي أميركا الممنوعين من السفر           دبي تخزن وقود الطائرات استباقا لبدء عقوبات إيران           الصمت تجاه معاناة الإيغور قد ينقلب على الصين           بكين تحذر واشنطن من تبعات فرض عقوبات على الجيش الصيني عقب شرائه أسلحة من روسيا            الاتحاد السعودي يلغي مباراة السوبر مع الأهلي المصري            لافروف يصرح أن التهديد الوحيد للسيادة السورية مصدره الضفة الشرقية لنهر الفرات الخاضعة للسيطرة الأميركية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية