إغلاق
إغلاق
بعد تهديدات رفضتها تركيا.. ترامب يتراجع ويتحدث عن توسيع التعاون الاقتصادي           نازحة سورية بالركبان تحرق نفسها بسبب معاناة أسرتها           دفاعا عن ميسي.. إبراهيموفيتش يسخر من رونالدو           القرقاش يؤكد ان الأكراد لعبوا دورا محوريا بهزيمة داعش في سوريا            بعد رهف.. فتاة سعودية ثانية تهرب من منزلها بعد تعنيف والدها           ترامب طالب بخطة لضرب سفن إيرانية في الخليج           بعد ترشيح أردوغان لـ"صديقه الوفي" تشكيك في حيادية الانتخابات            بومبيو يفتح بالرياض ملفات خاشقجي والمعتقلات والأزمة الخليجية           ايران تطلق قمرا صناعيا يفشل في الوصول الي مداره            في الذكرى الثامنة للثورة.. التونسيون بين محبط ومتفائل           أزمة العلَم.. ليبيا تقاطع القمة الاقتصادية ببيروت           مجازر الهيريروس بناميبيا أولى مجازر القرن العشرين           "البيت الأبيض" ينفي ترشيحه إيفانكا ترامب لرئاسة البنك الدولي            صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟           شارع الأبارتهايد.. فصل عنصري إسرائيلي جديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية