إغلاق
إغلاق
الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة            "تريزيجيه" يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركي            مخاوف برشلونة من إصابة سواريز خلال مواجهة ريال بيتيس            العراق يخفض صادرات النفط والإنتاج ضمن اتفاقات "أوبك "            واشنطن غارقة في الديون حتى الأذنين وعلى حافة الإفلاس لإسرافها            البورصة السعودية تنضم لمؤشرات الأسواق الناشئة            40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية.. الأسترالي "فتى البيضة" يتحول لبطل           عائلة سفاح نيوزيلندا تخرج عن صمتها وتتحدث عن الجريمة المروعة           ارتفعت الحصيلة لثلاثة.. وفاة حاخام أصيب بنيران منفذ عملية سلفيت          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    1 مشاركة  
    منذ 4 ساعات
    مشاركة  
    إقرأ أيضا
    منذ 8 دقائق
    مشاركة  
    منذ 8 دقائق
    مشاركة  
    منذ 8 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية