إغلاق
إغلاق
سي آي أي: محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي           تحرك بريطاني في مجلس الأمن بشأن اليمن           نيويورك تايمز: مكالمات بن سلمان كشفت دوره في قتل خاشقجي           الأمم المتحدة تعلن عقد مؤتمر للسلام في اليمن قريبا            محمد صلاح يعلن وجهته العربية بعد هزيمة تونس            نائب ترامب: واشنطن ستحاسب جميع قتلة خاشقجي           أهم وأبرز اهتمامات الصحف السعودية الصادرة السبت            حرائق كاليفورنيا.. ضحايا بالعشرات ومئات المفقودين           صحف تركية: طريق محمد بن سلمان وصل نهايته           وصول عدد كبير من المشاركين بمؤتمر "التنوع البيولوجي" في شرم الشيخ            ضربة موجعة لمعرض الألعاب الإلكترونية إي3.. وبلايستيشن 5 قد تكون السبب           السيسي يفتتح المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي في شرم الشيخ            اغتيال خاشقجي.. ماذا بعد توجيه التهمة لمحمد بن سلمان؟           بعد تقييم "سي آي أي".. دعوة لضم بن سلمان لقائمة العقوبات الأميركية           شاهد.. أكثر الصور تأثيرا هذا الأسبوع          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية