إغلاق
إغلاق
وزير دفاع تركيا: قتلة خاشقجي ربما نقلوا أجزاء من جثته إلى الخارج           بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بأفريقيا.. طلب وأمنية صلاح           أنقرة تحذر واشنطن من تكرار مشاهد الجنود الأميركيين مع مقاتلين أكراد            الجيش اليمني يسيطر على منطقة استراتيجية هامة            مقتل شخص وإصابة 5 آخرين إثر انفجار سيارة مفخخة في تكريت العراقية            نيوزويك: هؤلاء بعض من قد تقتلهم السعودية بقضية خاشقجي           حاصل على الدكتوراه وبطل رياضي.. مهدي منتظر جديد بإيران           مركز التسوية والتحكيم يحكم ببطلان عمومية الزمالك            تركيا تشير إلى احتمال نقل أجزاء جثة خاشقجي في حقائب خارج البلاد            ترامب يؤكد أن تسجيلات معاناة خاشقجي مروعة            الخليج والتطبيع.. عرائض إلكترونية مناهضة وأصوات مؤيدة           "القصة القديمة".. مسلسل ينقل تل أبيب إلى عمّان ويثير سخط الأردنيين           السناتور الجمهوري غراهام: محمد بن سلمان "قوة مدمّرة" بالشرق الأوسط           شاهد.. إصابات وضرب لاعبي منتخب الجزائر بالحجارة           مقتل 3 أشخاص بانفجار في شمال غرب باكستان           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية