إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           صد الهجوم.. 10 ملايين مسلم لدعم الاقتصاد التركي           تهريب السوريين إلى تركيا.. مهنة تزدهر بمواسم القتل           شاهد.. خطأ غريب لطاقم طائرة هندية يرعب الركاب           خلافا لاحتفاء آل الشيخ.. الأهلي يشترط لخوض السوبر بالرياض           "مرض خطير" ينهي حياة رئيس فيتنام            إسرائيل تستعد لـ"الخطر الأكبر" وتعمل على تطوير وتعزيز مواقعها النووية            ارتفاع كبير بعدد ضحايا العبّارة في تنزانيا            جنون الشك وسلطة الحياة والموت.. هكذا يحكم السيسي           ردا بالمثل.. الجزائر ترفع الحراسة عن المقار الدبلوماسية الفرنسية           سابقة قضائية تنصف مسلمي أميركا الممنوعين من السفر           دبي تخزن وقود الطائرات استباقا لبدء عقوبات إيران           الصمت تجاه معاناة الإيغور قد ينقلب على الصين           بكين تحذر واشنطن من تبعات فرض عقوبات على الجيش الصيني عقب شرائه أسلحة من روسيا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية