إغلاق
إغلاق
الإسفلت ينصهر.. موجة حرارة قياسية في أستراليا           نازحون سوريون يحرقون أثاثهم لمواجهة البرد           قطر والسعودية.. مشاهد من مواجهة كروية بنكهة سياسية           وفاة المصري سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة بالجزائر           بعد موت عجوزين بردا.. هل يجمل السيسي صورته بـ "صفية"؟           تسريب بيانات ملايين الحسابات.. كيف تعرف إن كان بريدك الإلكتروني بينها؟           قوات سوريا الديمقراطية" تستكمل إخلاء جيب داعش الأخير شرقي سورية            نازحون سوريون يحرقون أحذيتهم وملابسهم لمواجهة البرد           قصة "المعز علي" وكرة مواجهة كوريا الشمالية           مقتل مواطن 33 عاما وإصابة 11 اخرين في حادث سير مروع شمال الخليل            إصابة 14 مواطنًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الجمعة الـ43 لمسيرات العودة و كسر الحصار شرق قطاع غزة            شاهد.. هذا ما قاله علماء السودان للبشير           وفاة الفنان سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           المقاهي الثقافية بالجزائر.. ديمقراطية المعرفة والفنون والجوائز          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية