إغلاق
إغلاق
الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي وإسقاط طائرة مسيرة للتحالف           قمة أفريقية لبحث وضع السودان و"قوى التغيير" تعلق التفاوض مع العسكر           متجر كل شيء بالمجان للحوامل والرضع بالمغرب           تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية