إغلاق
إغلاق
إيران تتوعد بالرد على هجوم زاهدان وتتهم أميركا وإسرائيل ودولا مجاورة           واشنطن بوست: مع التعديلات الدستورية.. المصريون بانتظار سنوات عجاف            ياباني يحول عشقه للموسيقى إلى حفظ التراث           بعد لقائه مع قناة إسرائيلية.. تركي الفيصل يمازح الصحفي           الأمم المتحدة: 24 مليون يمني بحاجة للمساعدة أو الحماية           سيناتور أميركي: ترامب خرق القانون دفاعا عن السعودية           قمة سوتشي بشأن سوريا.. أردوغان وبوتين يبحثان التنسيق بالمنطقة الآمنة           فورتنايت تكتسح متجر تطبيقات "آب ستور"           بعد 45 يوما.. تنحي البشير ما زال الخيار الوحيد لـ"قوى الاحتجاجات"           تركي الفيصل لصحفي إسرائيلي ممازحا: تزوج امرأة عربية           مرتضى منصور لمحمد صلاح: "خليك في ليفربول بتاعتك"           غارديان: إلهان عمر محقة بشأن نفوذ اللوبي الإسرائيلي           8 عادات تجهل أنها مضرة بالصحة           ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار العراقي الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار البحريني الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • ما هي رسالة الشيخ محمد دهامشة لمرشحر مجلس كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :10:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - ما هي رسالة الشيخ محمد دهامشة لمرشحر مجلس كفركنا

    الشيخ محمد دهامشة يدعو للمشاركة في مظاهرة الجماهير العربية غداً السبت في تل ابيب. ويطالب مرشحي المجلس المحلي بحشد أنصارهم للمشاركة في هذا الحدث الوطني والتوحد في وجه قانون القومية العنصري من اجل مستقبلنا ومستقبل ابنائنا على ارضنا وفي وطننا الذي لا بديل لنا عنه أبداً.
    فلتخرج الحافلات ممتلئة بكل الانصار والمؤيدين موحدين متفقين على هدف واحد وكالجسد الواحد في وجه كل العنصريين والمتطرفين والحاقدين على وجودنا في هذه البلاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية