إغلاق
إغلاق
بعد إحاطة هاسبل.. نواب أميركيون عازمون على فتح الملف السعودي           نكي هايلي: الحكومة السعودية ومحمد بن سلمان مسؤولان عن قتل خاشقجي           محامي ترامب السابق: عملي كان التغطية على أفعال الرئيس القذرة           الكويت تعلن استعدادها لاستضافة توقيع اتفاق سلام اليمن           "فلسفة التنوير" يفوز بجائزة الشيخ حمد للترجمة           إذا بحثت عن كلمة "أحمق" سيظهر لك ترامب.. هذا تفسير غوغل           الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويدفع لإنهاء دعم التحالف السعودي الإماراتي بحرب اليمن            ماي تنجو من حجب الثقة وتتعهد بإتمام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي           معهد كويتي يشغّل سيارة كهربائية بالوقود الهيدروجيني           أن تكون مريضا بالإيدز في مصر           غريفيث يقدم حزمة نهائية من الحلول لفرقاء اليمن           تيفو الملاعب بتونس.. لوحات فنية ورسائل للسلطة           هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تقديم لوائح اتهام بخطف الطفل كريم جمهور ضد أحمد النقيب و 3 آخرين .. إليكم تفاصيل الجريمة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-08-09    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدمت النيابة العامة اليوم الخمس في منطقة المركز لوائح اتهام خطيرة ضد كل من احمد النقيب، مهند المصراتي، موسى عليوه وأحمد عليوه، بقضية خطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة الشهر الماضي.

    وفي التفاصيل، جاء في بيان النيابة أن لوائح الاتهام نسبت لكل واحد منهم جزء من الجريمة، بمخالفات التواصل للإجرام، التخطيط لتنفيذ خطف، تنفيذ خطف بهدف الابتزاز، تزييف تفاصيل سيارة وتشويش عمل المحكمة، ووفق لائحة الاتهام فإن خلافًا كان بين النقيب وعائلة الطفل كريم على أموال، وقد اتفقوا في وقت سابق حول هذا الدين المالي، لكن بعد ذلك تراجع والد الطفل وعمه عن الدفع، فقرر النقيب خطف أحد أولادهما بهدف ابتزازهما ليحصل على الأموال، وبمساعدة باقي المشتبهين، استأجر مصراتي سيارة وركب ومعه موسى وأحمد عليوه وركبوا عليها أرقام مختلفة بهدف التمويه ووصلوا إلى بيت الفتى في قلنسوة يوم 10.7.2018، كان الطفل يلعب مع ابن عمه، طلبوا منهم الاقتراب من السيارة وخطفوا الطفل كريم، وقد نجح ابن عمه بالهرب من المكان وبطلب المساعدة، وخلال الهروب هدد المشتبهون الطفل بأن يصمت وإلًا "سيذبحونه" .. نقلوه لمنطقة نفوذ السلطة الفلسطينية، وأعادوه لبيته فقد بعد 4 أيام، وقد طالبت النيابة تمديد اعتقال المشتبهين حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية