إغلاق
إغلاق
نتنياهو يزيد ميزانية الجيش والأجهزة الأمنية           البيت الأبيض مستاء من "انتقام" تركيا           45 شخصا يواجهون الإعدام في ليبيا بسبب القذافي           مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق: ترامب يُعاقب منتقديه           بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص لملك الأردن في مصنع للـ"نبيذ"           السيسي للمصريين: زمن البلاش انتهى.. ادفعوا           من أصل سوداني.. منفذ هجوم الدهس بلندن هو صالح خاطر           سابقة تاريخية.. ترامب يحظر على مدير المخابرات المركزية السابق الوصول لمعلومات حساسة           شاهد بالصور والفيديو: خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد           أمطار غير مسبوقة بالسودان.. غرقى بالعشرات ودمار واسع           مدير سي آي إيه السابق: ترامب يقمع الحريات           إسرائيل تعتقل منذ شهر مواطنًا بلجيكيًا بتهمة العمل مع الجبهة الشعبية           محكمة تركية ترفض مجدداً الإفراج عن القس الأمريكي.. وترامب مُحبط           بعد سلسلة فضائح.. والد ميغان ماركل يتوسل لها من أجل هذا الطلب           (الشاباك) منع دخول 250 شخصًا إلى إسرائيل منذ مطلع 2018          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تقديم لوائح اتهام بخطف الطفل كريم جمهور ضد أحمد النقيب و 3 آخرين .. إليكم تفاصيل الجريمة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-08-09    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدمت النيابة العامة اليوم الخمس في منطقة المركز لوائح اتهام خطيرة ضد كل من احمد النقيب، مهند المصراتي، موسى عليوه وأحمد عليوه، بقضية خطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة الشهر الماضي.

    وفي التفاصيل، جاء في بيان النيابة أن لوائح الاتهام نسبت لكل واحد منهم جزء من الجريمة، بمخالفات التواصل للإجرام، التخطيط لتنفيذ خطف، تنفيذ خطف بهدف الابتزاز، تزييف تفاصيل سيارة وتشويش عمل المحكمة، ووفق لائحة الاتهام فإن خلافًا كان بين النقيب وعائلة الطفل كريم على أموال، وقد اتفقوا في وقت سابق حول هذا الدين المالي، لكن بعد ذلك تراجع والد الطفل وعمه عن الدفع، فقرر النقيب خطف أحد أولادهما بهدف ابتزازهما ليحصل على الأموال، وبمساعدة باقي المشتبهين، استأجر مصراتي سيارة وركب ومعه موسى وأحمد عليوه وركبوا عليها أرقام مختلفة بهدف التمويه ووصلوا إلى بيت الفتى في قلنسوة يوم 10.7.2018، كان الطفل يلعب مع ابن عمه، طلبوا منهم الاقتراب من السيارة وخطفوا الطفل كريم، وقد نجح ابن عمه بالهرب من المكان وبطلب المساعدة، وخلال الهروب هدد المشتبهون الطفل بأن يصمت وإلًا "سيذبحونه" .. نقلوه لمنطقة نفوذ السلطة الفلسطينية، وأعادوه لبيته فقد بعد 4 أيام، وقد طالبت النيابة تمديد اعتقال المشتبهين حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية