إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تقديم لوائح اتهام بخطف الطفل كريم جمهور ضد أحمد النقيب و 3 آخرين .. إليكم تفاصيل الجريمة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-08-09    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدمت النيابة العامة اليوم الخمس في منطقة المركز لوائح اتهام خطيرة ضد كل من احمد النقيب، مهند المصراتي، موسى عليوه وأحمد عليوه، بقضية خطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة الشهر الماضي.

    وفي التفاصيل، جاء في بيان النيابة أن لوائح الاتهام نسبت لكل واحد منهم جزء من الجريمة، بمخالفات التواصل للإجرام، التخطيط لتنفيذ خطف، تنفيذ خطف بهدف الابتزاز، تزييف تفاصيل سيارة وتشويش عمل المحكمة، ووفق لائحة الاتهام فإن خلافًا كان بين النقيب وعائلة الطفل كريم على أموال، وقد اتفقوا في وقت سابق حول هذا الدين المالي، لكن بعد ذلك تراجع والد الطفل وعمه عن الدفع، فقرر النقيب خطف أحد أولادهما بهدف ابتزازهما ليحصل على الأموال، وبمساعدة باقي المشتبهين، استأجر مصراتي سيارة وركب ومعه موسى وأحمد عليوه وركبوا عليها أرقام مختلفة بهدف التمويه ووصلوا إلى بيت الفتى في قلنسوة يوم 10.7.2018، كان الطفل يلعب مع ابن عمه، طلبوا منهم الاقتراب من السيارة وخطفوا الطفل كريم، وقد نجح ابن عمه بالهرب من المكان وبطلب المساعدة، وخلال الهروب هدد المشتبهون الطفل بأن يصمت وإلًا "سيذبحونه" .. نقلوه لمنطقة نفوذ السلطة الفلسطينية، وأعادوه لبيته فقد بعد 4 أيام، وقد طالبت النيابة تمديد اعتقال المشتبهين حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية