إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-08-07    ساعة النشر :20:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
    ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
    من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية