إغلاق
إغلاق
وزير الداخلية السوري يعلن الاتفاق مع الجانب الأردني على إعادة فتح معبر" نصيب جابر" الحدودي بين البلدين اعتباراً من يوم غد الاثنين 15 تشرين الأول / أكتوبر            مقتل 4 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين جنوب المملكة            مصادر تركية: السعودية تماطل في فتح قنصليتها للتفتيش           مسير بحري جديد للمطالبة بكسر حصار غزة           بريطانيا تدرس وجودا عسكريا دائما في الكويت           السعودية ترفض التلويح بفرض عقوبات عليها وسنرد على أي إجراء بـإجراء أكبر            الرئيس الإماراتي لمان سيتي عرض راتبا فلكيا على ميسي           قطع النفط وقاعدة روسية.. تهديدات سعودية تستبق حسم قضية خاشقجي           اختفاء خاشقجي.. بيان ثلاثي أوروبي يطالب برد سعودي مفصل           الحياة تعود إلى معبر نصيب بين الأردن وسوريا           شكرا لانتظار النتائج.. السفارة السعودية بواشنطن تخفف اللهجة           تعز تنتفض ضد سياسات التحالف السعودي الإماراتي           حالة التشكيك بالأردن.. خطاب ملكي يدعو للإنصاف           الملك سلمان يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان            وزير المخابرات المصرية العامة عباس كامل يلتقي قيادة حماس الخميس المقبل في قطاع غزة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-08-07    ساعة النشر :20:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
    ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
    من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية