إغلاق
إغلاق
مشرعون بالكونغرس يطالبون بطرد السفير السعودي           ستاندرد آند بورز تثبت تصنيف قطر وتتوقع تسارع نموها           استمرار حبس مسؤولة بهواوي بتهمة التحايل على عقوبات إيران            تحقيق يكشف معاناة المعتقلين بسجون تديرها الإمارات باليمن           مشاورات اليمن.. الحديدة ومطار صنعاء محل خلاف           قمة الكرة التونسية على الملاعب القطرية           ميدل إيست آي: سفيرة واشنطن الجديدة بالأمم المتحدة معادية للمسلمين           إسبانيا تخصص جيشا من 8 آلاف شرطي لتأمين أشرس مباراة بتاريخها           في عامين.. السعودية أنفقت 26 مليون دولار على اللوبيات بأميركا           تيلرسون: ترامب غير منضبط ولا يحب القراءة           نائبة الكونغرس إلهان عمر "تلجم" قسا هاجم المسلمين           6 عادات تدمر كليتيك           الروبوت والمستقبل.. هل يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفنا؟           غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-08-07    ساعة النشر :20:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
    ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
    من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية