إغلاق
إغلاق
بومبيو: منحنا السعوديين بضعة أيام للتحقيق بشأن خاشقجي           بالفيديو.. مدير سي آي أي السابق يستحضر بن نايف ويتهم بن سلمان           القسام تحذر والاحتلال يحشد للتصعيد بغزة           تداعيات اختفاء خاشقجي تصل إلى الرياضة           بومبيو يعلن منح تركيا والسعودية أيامًا أخرى للتوصل لحقائق بشأن قضية خاشقجي            المخابرات المصرية تنجح في احتواء التصعيد بعد وصولها إلى غزة الخميس            قائمة تحديات تنتظر رئيس وزراء العراق الجديد.. فما هي؟           أميركا وثلاث دول أوروبية تقاطع مؤتمر الاستثمار بالرياض           أوجاع بن سلمان.. أقراص كوشنر ليست شافية هذه المرة           فورين أفيرز: الربيع العربي القادم تغيير عميق ينتظر المنطقة           كبرى المنظمات الدولية تطالب بتحقيق أممي بقضية خاشقجي           تسيير أول خط طيران مباشر بين بابوا غينيا الجديدة والصين            تركيا تبحث عن جثة خاشقجي وتتعهد بكشف نتائج التحقيقات           مقتل حاكم قندهار بهجوم لطالبان استهدف قائد القوات الأميركية           اتفاقية الدفاع بين الكويت وتركيا.. هل تخشى الإمارة الدستورية من "طيش" بن سلمان؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • النقب:اعتقال أم بشبهة بالتنكيل باطفالها - جلست على ابنها وعضته لرفضه ترتيب الالعاب بالبيت !!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:26:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اعتقلت شرطة الجنوب امرأة من منطقة النقب الغربي , وذلك بشبهة الاعتداء على اطفالها والتنكيل بهم على فترة سنوات .
    وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب اليوم الاربعاء ان 3 اشقاء (15 , 12 , 7 سنوات) من اصل 7 اشقاء , وصلوا امس الى ركز الشرطة وقدموا بلاغا عن تعرضهم لاعتداء وضرب وتنكيل من قبل والدتهم .
    وخلال استجواب الاشقاء المشتكين , اتضح من التحقيقات الاولية وفق ما ادعوه ان الام المشتبهة كانت ووفقا للشبهات جليت على ابنها البالغ من العمر 10 سنوات , حتى تسببت له بصعوبة في التنفس , كما وانها عضته على خلفية رفضه ترتيب الالعاب في البيت .
    وكانت الشرطة توصلت الى الام والاب , ولدى التحقيق معهما تم الافراج عن الاب والابقاء على اعتقال الام على ان يتم اليوم النظر بتمديد اعتقالها في محكمة الصلح ببئر السبع لاستكمال التحقيق معها .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية