إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • النقب:اعتقال أم بشبهة بالتنكيل باطفالها - جلست على ابنها وعضته لرفضه ترتيب الالعاب بالبيت !!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:26:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اعتقلت شرطة الجنوب امرأة من منطقة النقب الغربي , وذلك بشبهة الاعتداء على اطفالها والتنكيل بهم على فترة سنوات .
    وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب اليوم الاربعاء ان 3 اشقاء (15 , 12 , 7 سنوات) من اصل 7 اشقاء , وصلوا امس الى ركز الشرطة وقدموا بلاغا عن تعرضهم لاعتداء وضرب وتنكيل من قبل والدتهم .
    وخلال استجواب الاشقاء المشتكين , اتضح من التحقيقات الاولية وفق ما ادعوه ان الام المشتبهة كانت ووفقا للشبهات جليت على ابنها البالغ من العمر 10 سنوات , حتى تسببت له بصعوبة في التنفس , كما وانها عضته على خلفية رفضه ترتيب الالعاب في البيت .
    وكانت الشرطة توصلت الى الام والاب , ولدى التحقيق معهما تم الافراج عن الاب والابقاء على اعتقال الام على ان يتم اليوم النظر بتمديد اعتقالها في محكمة الصلح ببئر السبع لاستكمال التحقيق معها .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية