إغلاق
إغلاق
نتنياهو يزيد ميزانية الجيش والأجهزة الأمنية           البيت الأبيض مستاء من "انتقام" تركيا           45 شخصا يواجهون الإعدام في ليبيا بسبب القذافي           مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق: ترامب يُعاقب منتقديه           بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص لملك الأردن في مصنع للـ"نبيذ"           السيسي للمصريين: زمن البلاش انتهى.. ادفعوا           من أصل سوداني.. منفذ هجوم الدهس بلندن هو صالح خاطر           سابقة تاريخية.. ترامب يحظر على مدير المخابرات المركزية السابق الوصول لمعلومات حساسة           شاهد بالصور والفيديو: خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد           أمطار غير مسبوقة بالسودان.. غرقى بالعشرات ودمار واسع           مدير سي آي إيه السابق: ترامب يقمع الحريات           إسرائيل تعتقل منذ شهر مواطنًا بلجيكيًا بتهمة العمل مع الجبهة الشعبية           محكمة تركية ترفض مجدداً الإفراج عن القس الأمريكي.. وترامب مُحبط           بعد سلسلة فضائح.. والد ميغان ماركل يتوسل لها من أجل هذا الطلب           (الشاباك) منع دخول 250 شخصًا إلى إسرائيل منذ مطلع 2018          
  • البحث
    أبحث عن:
  • النقب:اعتقال أم بشبهة بالتنكيل باطفالها - جلست على ابنها وعضته لرفضه ترتيب الالعاب بالبيت !!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:26:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اعتقلت شرطة الجنوب امرأة من منطقة النقب الغربي , وذلك بشبهة الاعتداء على اطفالها والتنكيل بهم على فترة سنوات .
    وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب اليوم الاربعاء ان 3 اشقاء (15 , 12 , 7 سنوات) من اصل 7 اشقاء , وصلوا امس الى ركز الشرطة وقدموا بلاغا عن تعرضهم لاعتداء وضرب وتنكيل من قبل والدتهم .
    وخلال استجواب الاشقاء المشتكين , اتضح من التحقيقات الاولية وفق ما ادعوه ان الام المشتبهة كانت ووفقا للشبهات جليت على ابنها البالغ من العمر 10 سنوات , حتى تسببت له بصعوبة في التنفس , كما وانها عضته على خلفية رفضه ترتيب الالعاب في البيت .
    وكانت الشرطة توصلت الى الام والاب , ولدى التحقيق معهما تم الافراج عن الاب والابقاء على اعتقال الام على ان يتم اليوم النظر بتمديد اعتقالها في محكمة الصلح ببئر السبع لاستكمال التحقيق معها .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية