إغلاق
إغلاق
الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويدفع لإنهاء دعم التحالف السعودي الإماراتي بحرب اليمن            ماي تنجو من حجب الثقة وتتعهد بإتمام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي           معهد كويتي يشغّل سيارة كهربائية بالوقود الهيدروجيني           أن تكون مريضا بالإيدز في مصر           غريفيث يقدم حزمة نهائية من الحلول لفرقاء اليمن           تيفو الملاعب بتونس.. لوحات فنية ورسائل للسلطة           هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله           وسط تصاعد الغضب.. الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويتحرك عمليا ضد السعودية            فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات           نفذا عمليات ضد المستوطنين.. الاحتلال يصفّي شابين فلسطينيين           "التوك شو المصري".. كيف يمكن لبرنامج أن يهزم ثورة؟           فجر الشهداء.. إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين           العلاقة الملتبسة.. لماذا يتمسك ترامب بمحمد بن سلمان؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • النقب:اعتقال أم بشبهة بالتنكيل باطفالها - جلست على ابنها وعضته لرفضه ترتيب الالعاب بالبيت !!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:26:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اعتقلت شرطة الجنوب امرأة من منطقة النقب الغربي , وذلك بشبهة الاعتداء على اطفالها والتنكيل بهم على فترة سنوات .
    وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب اليوم الاربعاء ان 3 اشقاء (15 , 12 , 7 سنوات) من اصل 7 اشقاء , وصلوا امس الى ركز الشرطة وقدموا بلاغا عن تعرضهم لاعتداء وضرب وتنكيل من قبل والدتهم .
    وخلال استجواب الاشقاء المشتكين , اتضح من التحقيقات الاولية وفق ما ادعوه ان الام المشتبهة كانت ووفقا للشبهات جليت على ابنها البالغ من العمر 10 سنوات , حتى تسببت له بصعوبة في التنفس , كما وانها عضته على خلفية رفضه ترتيب الالعاب في البيت .
    وكانت الشرطة توصلت الى الام والاب , ولدى التحقيق معهما تم الافراج عن الاب والابقاء على اعتقال الام على ان يتم اليوم النظر بتمديد اعتقالها في محكمة الصلح ببئر السبع لاستكمال التحقيق معها .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية