إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • دارين طاطور تغادر منزلها في الرينة لقضاء محكوميتها السجن
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    غادرت الشابة الشاعرة دارين طاطور من الرينة ، منزلها في الرينة صباح اليوم الاربعاء  متوجهة الى معتقل الجلمة، ومنه الى السجن لقضاء محكوميتها التي تبقى منها نحو الشهرين.
    اصدقاء دارين من العرب واليهود كانوا في وداعها، وبالامس نظموا امسية فنية ثقافية تضامنية مع دارين.

    وكانت الشابة دارين طاطور ادينت بالتحريض على العنف جراء نشرها قصيدة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك وحكمت المحكمة عليها بالسجن 5 اشهر قضت منها 3 الشهر بين المعتقل والحبس المنزلي.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية