إغلاق
إغلاق
بومبيو: منحنا السعوديين بضعة أيام للتحقيق بشأن خاشقجي           بالفيديو.. مدير سي آي أي السابق يستحضر بن نايف ويتهم بن سلمان           القسام تحذر والاحتلال يحشد للتصعيد بغزة           تداعيات اختفاء خاشقجي تصل إلى الرياضة           بومبيو يعلن منح تركيا والسعودية أيامًا أخرى للتوصل لحقائق بشأن قضية خاشقجي            المخابرات المصرية تنجح في احتواء التصعيد بعد وصولها إلى غزة الخميس            قائمة تحديات تنتظر رئيس وزراء العراق الجديد.. فما هي؟           أميركا وثلاث دول أوروبية تقاطع مؤتمر الاستثمار بالرياض           أوجاع بن سلمان.. أقراص كوشنر ليست شافية هذه المرة           فورين أفيرز: الربيع العربي القادم تغيير عميق ينتظر المنطقة           كبرى المنظمات الدولية تطالب بتحقيق أممي بقضية خاشقجي           تسيير أول خط طيران مباشر بين بابوا غينيا الجديدة والصين            تركيا تبحث عن جثة خاشقجي وتتعهد بكشف نتائج التحقيقات           مقتل حاكم قندهار بهجوم لطالبان استهدف قائد القوات الأميركية           اتفاقية الدفاع بين الكويت وتركيا.. هل تخشى الإمارة الدستورية من "طيش" بن سلمان؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المحكمة تؤجل النظر بطلب النيابة العامة حول إبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الالكتروني
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-08-06    ساعة النشر :09:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    عقدت جلسة صباح اليوم الثلاثاء في المحكمة العليا للنظر في طلب النيابة العامة بإبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الاكتروني، وقررت القاضية تأجيل إصدار قرارها النهائي لعدّة أيام.

    وكان من المقرر أن تنظر المحكمة العليا بالقدس، صباح يوم أمس الاثنين، في طلب النيابة العامة الإسرائيلية تمديد فترة الإبقاء على الشيخ رائد صلاح في القيد الإلكتروني وذلك بعد تحويله إلى الحبس المنزلي بشروط مشددة في بلدة كفركنا.

    وكان قاضي الجلسة هو قاضي المحكمة العليا، ميني مزوز، قد استجاب بالأمس لطلب طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، بالتنحي عن النظر في جلسة المحكمة يوم أمس الاثنين، للبحث في طلب النيابة تمديد فترة الاقامة الجبرية مع القيد الإلكتروني على الشيخ رائد صلاح، لأن مزوز، قد شغل منصب المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بين الأعوام 2007-2010 وأوصى حينها بتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح في الملف المعروف إعلاميا بـ "خطبة وادي الجوز".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية