إغلاق
إغلاق
نتنياهو يزيد ميزانية الجيش والأجهزة الأمنية           البيت الأبيض مستاء من "انتقام" تركيا           45 شخصا يواجهون الإعدام في ليبيا بسبب القذافي           مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق: ترامب يُعاقب منتقديه           بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص لملك الأردن في مصنع للـ"نبيذ"           السيسي للمصريين: زمن البلاش انتهى.. ادفعوا           من أصل سوداني.. منفذ هجوم الدهس بلندن هو صالح خاطر           سابقة تاريخية.. ترامب يحظر على مدير المخابرات المركزية السابق الوصول لمعلومات حساسة           شاهد بالصور والفيديو: خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد           أمطار غير مسبوقة بالسودان.. غرقى بالعشرات ودمار واسع           مدير سي آي إيه السابق: ترامب يقمع الحريات           إسرائيل تعتقل منذ شهر مواطنًا بلجيكيًا بتهمة العمل مع الجبهة الشعبية           محكمة تركية ترفض مجدداً الإفراج عن القس الأمريكي.. وترامب مُحبط           بعد سلسلة فضائح.. والد ميغان ماركل يتوسل لها من أجل هذا الطلب           (الشاباك) منع دخول 250 شخصًا إلى إسرائيل منذ مطلع 2018          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المحكمة تؤجل النظر بطلب النيابة العامة حول إبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الالكتروني
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-08-06    ساعة النشر :09:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    عقدت جلسة صباح اليوم الثلاثاء في المحكمة العليا للنظر في طلب النيابة العامة بإبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الاكتروني، وقررت القاضية تأجيل إصدار قرارها النهائي لعدّة أيام.

    وكان من المقرر أن تنظر المحكمة العليا بالقدس، صباح يوم أمس الاثنين، في طلب النيابة العامة الإسرائيلية تمديد فترة الإبقاء على الشيخ رائد صلاح في القيد الإلكتروني وذلك بعد تحويله إلى الحبس المنزلي بشروط مشددة في بلدة كفركنا.

    وكان قاضي الجلسة هو قاضي المحكمة العليا، ميني مزوز، قد استجاب بالأمس لطلب طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، بالتنحي عن النظر في جلسة المحكمة يوم أمس الاثنين، للبحث في طلب النيابة تمديد فترة الاقامة الجبرية مع القيد الإلكتروني على الشيخ رائد صلاح، لأن مزوز، قد شغل منصب المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بين الأعوام 2007-2010 وأوصى حينها بتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح في الملف المعروف إعلاميا بـ "خطبة وادي الجوز".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية