إغلاق
إغلاق
إذا بحثت عن كلمة "أحمق" سيظهر لك ترامب.. هذا تفسير غوغل           الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويدفع لإنهاء دعم التحالف السعودي الإماراتي بحرب اليمن            ماي تنجو من حجب الثقة وتتعهد بإتمام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي           معهد كويتي يشغّل سيارة كهربائية بالوقود الهيدروجيني           أن تكون مريضا بالإيدز في مصر           غريفيث يقدم حزمة نهائية من الحلول لفرقاء اليمن           تيفو الملاعب بتونس.. لوحات فنية ورسائل للسلطة           هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله           وسط تصاعد الغضب.. الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويتحرك عمليا ضد السعودية            فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات           نفذا عمليات ضد المستوطنين.. الاحتلال يصفّي شابين فلسطينيين           "التوك شو المصري".. كيف يمكن لبرنامج أن يهزم ثورة؟           فجر الشهداء.. إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المحكمة تؤجل النظر بطلب النيابة العامة حول إبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الالكتروني
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-08-06    ساعة النشر :09:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    عقدت جلسة صباح اليوم الثلاثاء في المحكمة العليا للنظر في طلب النيابة العامة بإبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الاكتروني، وقررت القاضية تأجيل إصدار قرارها النهائي لعدّة أيام.

    وكان من المقرر أن تنظر المحكمة العليا بالقدس، صباح يوم أمس الاثنين، في طلب النيابة العامة الإسرائيلية تمديد فترة الإبقاء على الشيخ رائد صلاح في القيد الإلكتروني وذلك بعد تحويله إلى الحبس المنزلي بشروط مشددة في بلدة كفركنا.

    وكان قاضي الجلسة هو قاضي المحكمة العليا، ميني مزوز، قد استجاب بالأمس لطلب طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، بالتنحي عن النظر في جلسة المحكمة يوم أمس الاثنين، للبحث في طلب النيابة تمديد فترة الاقامة الجبرية مع القيد الإلكتروني على الشيخ رائد صلاح، لأن مزوز، قد شغل منصب المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بين الأعوام 2007-2010 وأوصى حينها بتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح في الملف المعروف إعلاميا بـ "خطبة وادي الجوز".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية