إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المحكمة تؤجل النظر بطلب النيابة العامة حول إبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الالكتروني
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-08-06    ساعة النشر :09:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    عقدت جلسة صباح اليوم الثلاثاء في المحكمة العليا للنظر في طلب النيابة العامة بإبقاء الشيخ رائد صلاح في القيد الاكتروني، وقررت القاضية تأجيل إصدار قرارها النهائي لعدّة أيام.

    وكان من المقرر أن تنظر المحكمة العليا بالقدس، صباح يوم أمس الاثنين، في طلب النيابة العامة الإسرائيلية تمديد فترة الإبقاء على الشيخ رائد صلاح في القيد الإلكتروني وذلك بعد تحويله إلى الحبس المنزلي بشروط مشددة في بلدة كفركنا.

    وكان قاضي الجلسة هو قاضي المحكمة العليا، ميني مزوز، قد استجاب بالأمس لطلب طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، بالتنحي عن النظر في جلسة المحكمة يوم أمس الاثنين، للبحث في طلب النيابة تمديد فترة الاقامة الجبرية مع القيد الإلكتروني على الشيخ رائد صلاح، لأن مزوز، قد شغل منصب المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بين الأعوام 2007-2010 وأوصى حينها بتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح في الملف المعروف إعلاميا بـ "خطبة وادي الجوز".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية