إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا :وقفة احتجاجية لإسقاط قانون القومية العنصري
    السبت   تاريخ الخبر :2018-08-04    ساعة النشر :18:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا :وقفة احتجاجية لإسقاط قانون القومية العنصري

    شارك مساء اليوم العشرات من المواطنين والقيادات بالوقفة الإحتجاجية على مدخل كفركنا ضد قانون القومية العنصري.
    واتت هذه الوقفة الاحتجاجية تلبية لنداء لجنة المتابعة حيث رفع المتظاهرون لافتات منددة بالقانون مؤكدين على استمرارية النضال حتى أسقاطه.
    جدير بالذكر أن غالبية السائقين من اليهود الذين مروا من امام الوقفة الإحتجاجية عبروا عن تضامنهم من المتظاهرين.
    وفي حديثه لمراسلنا،قال رئيس لجنة المتابعة محمد بركة" محمد بركة : ادعو الجماهير العربية  لإنجاح فعالياتنا لإسقاط القانون العنصري، والأمر الملفت في وقفتنا هذه هو ان الأغلبية الساحقة من اليهود الذين مروا أعطوا ملاحظات ايجابية وابدوا تأييدهم لموقفنا".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية