إغلاق
إغلاق
الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويدفع لإنهاء دعم التحالف السعودي الإماراتي بحرب اليمن            ماي تنجو من حجب الثقة وتتعهد بإتمام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي           معهد كويتي يشغّل سيارة كهربائية بالوقود الهيدروجيني           أن تكون مريضا بالإيدز في مصر           غريفيث يقدم حزمة نهائية من الحلول لفرقاء اليمن           تيفو الملاعب بتونس.. لوحات فنية ورسائل للسلطة           هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله           وسط تصاعد الغضب.. الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويتحرك عمليا ضد السعودية            فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات           نفذا عمليات ضد المستوطنين.. الاحتلال يصفّي شابين فلسطينيين           "التوك شو المصري".. كيف يمكن لبرنامج أن يهزم ثورة؟           فجر الشهداء.. إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين           العلاقة الملتبسة.. لماذا يتمسك ترامب بمحمد بن سلمان؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قائمة المستقبل:إخواننا البدو والحارة الشرقية ينضمون لمشروع التغيير والقادم أعظم!
    السبت   تاريخ الخبر :2018-08-04    ساعة النشر :12:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قائمة المستقبل:إخواننا البدو والحارة الشرقية ينضمون لمشروع التغيير والقادم أعظم!

    وصل موقع رادار بيان من قائمة المستقبل جاء فيه:

    إخواننا البدو والحارة الشرقية ينضمون لمشروع التغيير والقادم أعظم!
    الرئيس عبد الحكيم طه: كفركنا قررت التغيير ونحن خدامها
    في إجتماع نوعي وبحضور وجهاء البدو والحارة الشرقية إلتحم بالأمس الأخ عفيف حسن خضر مع قائمة المستقبل ليكون داعما وحجر أساس في مشروع التغيير الكناوي.
    وكان الرئيس والوفد المرافق من معظم مشارب كفركنا نذكر منهم الرئيس السابق حسين خطيب ،مرشح القائمة الأخ بهجات خمايسي والاخ ساهر عطالله ، عضو المجلس ضرغام صبيح ،المحامي مظهر عباس وأخرون _في اجتماع مهيب (أنظر الصور) _قد أكدوا على أن هذه الخطوة أضافت وزنا نوعيا لقائمة المستقبل ورئيسها عبد الحكيم طه.
    الأخ عفيف خضر بعد ترحيبه بالحضور قال: نحن منذ 2003 مع عبد الحكيم وهذه المرة سوف نوصله لكرسي الرئاسة كفركنا تنتظر عبد الحكيم طه وإن خير من استأجرت "القوي الأمين"
    ابو كامل أكد هو الآخر أن كفركنا قررت بشكل واضح أن رئيسها القادم هو عبد الحكيم طه ولنا الشرف أن نكون ضمن مشروع التغيير والذي يقوده هذا الرجل التقي النقي .
    الرئيس عبد الحكيم طه قال في صلب كلمته: " كفركنا قررت التغيير ونحن خدامها أنا قادم للمجلس المحلي "خادم" لأهل بلدي كفركنا التي أعطتنا كل الحب و تستحق أن نخدمها وأكثرمن ذلك.
    رئيس المجلس السابق حسين خطيب سرد الوضع المزري الذي تعاني منه كفركنا وقال: سعر نصف الدونم 1.2 مليون شيكل في بلدنا!! عشو وليش؟؟!!..شبابنا ممنوعين حتى من الزواج...مدخل المنطقة الصناعية حدث ولا حرج...الإدارات السابقة ،ولا نحمل المسؤؤلية لأحد بعينه ؛ لم تقدم لكفركنا شيء....احنا يا عمي جايين نغير ونخدم إحنا خدام.
    الاخ بهجات خمايسي المرشح في القائمة أكد هو الآخر على ضرورة التغيير وقال: بلدنا تستحق رئيس مثل عبد الحكيم طه يرسي فيها الأمن والأمان...يحترم شيبها ويضمن لشبانها وشاباتها مستقبل أفضل.. مادة اعلانية




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية