إغلاق
إغلاق
هذا ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا            "الخزانة" ترفض تقديم بيانات ترامب الضريبية إلى الكونغرس            صادرات إيران من النفط الخام تهبط إلى 500 ألف برميل يوميا            صورة مروعة لامرأة بعد عملية نفخ شفاه "منخفضة الكلفة"            طبيب أميركي اعتدى على 177 طالبا قبل الانتحار            أميركا قد تقلص بعضا من القيود المفروضة على هواوي            بيع أول صورة على الإطلاق لمكة المكرمة في مزاد            بعد 30 عاما.. لغز "المتسلق المفقود" في طريقه إلى الحل            مصر تمتلك أعرض جسر معلق في العالم يدخل غينيس            اهتمامات الصحف الليبية اليوم السبت            في ظل التوتر مع إيران.. دول الخليج توافق على طلب واشنطن إعادة الانتشار           مع تصعيد النظام شمالي سوريا.. تحذير أممي من كارثة إنسانية           المشي السريع يطيل العمر.. وإن كنت بدينا           "بدون كلام" خيار جديد في رحلات أوبر            طائرة مسيرة تتسبب في وقف مؤقت لعمل السفارة الأميركية في بغداد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 فتيات يقتلن والدهن طعنًا بالسكين انتقامًا لشرفهن في روسيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثًا بشعًا؛ حيث قتل ثلاث فتيات والدهن طعنًا بالسكين، بعدما أخرجهن عن شعورهن بالاعتداء عليهن وإيذائهن جنسيًّا.
     
    بدأت التفاصيل ببلاغ تلقته الشرطة (من الشقيقة الصغرى)، وعلى الفور توجهت إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة الأب مطعونًا بطعنات متفرقة، وتم اعتقال الشقيقات وهن: كريستينا (19 عامًا)، وأنجيلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، وقلن: “إن والدهن ميخائيل خاشاتوريان، تسبب لهن في معاناة نفسية شديدة؛ إذ وضع كاميرا لمراقبتهن بالمنزل وأجبرهن مرارًا على أكل شعر الكلاب، فضلًا عن اعتدائه جنسيًّا عليهن”.
    وأضافت الفتيات أنهن حاولن قتل والدهن الذي كان يبلغ من العمر 57 عامًا أكثر من مرة، بسبب تصرفاته المشينة أخلاقيًّا، إلى أن تمكنَّ منه، وطعنته إحداهن قرب الطريق السريع بموسكو، ثم انضمت أختاها إليها، وتبين أن الأب كان تحت تأثير المخدرات وهاجمهن بالسكين؛ ما دفعهن إلى الدفاع عن أنفسهن، فانهلن عليه طعنًا، لكنه تمكن من الهرب، حتى سقط ميتًا على سلم المنزل بسبب النزيف الحاد من جراء الطعنات.



    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية