إغلاق
إغلاق
جمال قتل.. ولكن أين الجثمان؟           بوليتيكو: تآكل سريع للنفوذ السعودي في واشنطن           عرض أممي لمحاكمة قتلة خاشقجي دوليا           "ألف بيضة للنساء" في نيويورك           واشنطن بوست: هل سيكون العسيري كبش الفداء بمقتل خاشقجي؟           ما هي بطاقة "ذاكرة نانو" التي تبنتها هواوي بهواتفها الجديدة؟           صحيفة تركية: تسجيلات مروعة لتعذيب وقتل خاشقجي           أميركا غاضبة.. قرار يعزز دور فلسطين بالأمم المتحدة           واشنطن بوست تخير أحد كتابها.. العمل معنا أو السعودية           كل رجال "بن زايد"..كيف كونت أبو ظبي إمبراطوريتها من المرتزقة؟           المعرفة الفارغة.. هل نتعلم من أجل الحصول على الوظيفة؟           كيف يحمي المقدسيون عقاراتهم من "التسريب"؟           الحكومة توافق على استيراد 100 ألف طن دواجن بدون جمارك            كيف تورطت «رويترز» في الخبر المزيف عن إعفاء القنصل السعودي في تركيا؟            مصادر تركية: مقرب من محمد بن سلمان نسق عملية قتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 فتيات يقتلن والدهن طعنًا بالسكين انتقامًا لشرفهن في روسيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثًا بشعًا؛ حيث قتل ثلاث فتيات والدهن طعنًا بالسكين، بعدما أخرجهن عن شعورهن بالاعتداء عليهن وإيذائهن جنسيًّا.
     
    بدأت التفاصيل ببلاغ تلقته الشرطة (من الشقيقة الصغرى)، وعلى الفور توجهت إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة الأب مطعونًا بطعنات متفرقة، وتم اعتقال الشقيقات وهن: كريستينا (19 عامًا)، وأنجيلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، وقلن: “إن والدهن ميخائيل خاشاتوريان، تسبب لهن في معاناة نفسية شديدة؛ إذ وضع كاميرا لمراقبتهن بالمنزل وأجبرهن مرارًا على أكل شعر الكلاب، فضلًا عن اعتدائه جنسيًّا عليهن”.
    وأضافت الفتيات أنهن حاولن قتل والدهن الذي كان يبلغ من العمر 57 عامًا أكثر من مرة، بسبب تصرفاته المشينة أخلاقيًّا، إلى أن تمكنَّ منه، وطعنته إحداهن قرب الطريق السريع بموسكو، ثم انضمت أختاها إليها، وتبين أن الأب كان تحت تأثير المخدرات وهاجمهن بالسكين؛ ما دفعهن إلى الدفاع عن أنفسهن، فانهلن عليه طعنًا، لكنه تمكن من الهرب، حتى سقط ميتًا على سلم المنزل بسبب النزيف الحاد من جراء الطعنات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية