إغلاق
إغلاق
مجلس الشيوخ الأميركي يحمل بن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي           ضحايا الصحافة بالعراق.. حين يكون ثمن الكلمة باهظا           بشار الأسد يخطئ مجددا بحق العروبة.. هكذا تحدث عن تاريخ اللغة           خمس مزايا جديدة قادمة لواتساب.. تعرف عليها           احتجاجات شعبية جديدة بالأردن ضد زيادة ضريبة الدخل           البرلمان الأوروبي يطالب مصر بالإفراج عن المعتقلين           شاهد.. "الكفتاجي" أكلة الشعب في تونس           إنفانتينو: قطر ستحقق إنجازا غير مسبوق وتحضيرات المونديال لم تتأثر بالحصار           مصدر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية           طاردته الشرطة ليومين.. مقتل منفذ هجوم ستراسبورغ بفرنسا           امرأة تُنجب طفلها على أرضية مستشفى في شيشاوة            "ملعقة تراب" بجانب الطعام.. ماذا تفعل في الجسم؟           تحقيقات مولر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية           واشنطن بوست: قرار الشيوخ خطوة هامة لمساءلة بن سلمان عن مقتل خاشقجي           فرنسا تفتح تحقيقا بعد بث الجزيرة "جيل الكراهية" عن استهداف المسلمين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 فتيات يقتلن والدهن طعنًا بالسكين انتقامًا لشرفهن في روسيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثًا بشعًا؛ حيث قتل ثلاث فتيات والدهن طعنًا بالسكين، بعدما أخرجهن عن شعورهن بالاعتداء عليهن وإيذائهن جنسيًّا.
     
    بدأت التفاصيل ببلاغ تلقته الشرطة (من الشقيقة الصغرى)، وعلى الفور توجهت إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة الأب مطعونًا بطعنات متفرقة، وتم اعتقال الشقيقات وهن: كريستينا (19 عامًا)، وأنجيلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، وقلن: “إن والدهن ميخائيل خاشاتوريان، تسبب لهن في معاناة نفسية شديدة؛ إذ وضع كاميرا لمراقبتهن بالمنزل وأجبرهن مرارًا على أكل شعر الكلاب، فضلًا عن اعتدائه جنسيًّا عليهن”.
    وأضافت الفتيات أنهن حاولن قتل والدهن الذي كان يبلغ من العمر 57 عامًا أكثر من مرة، بسبب تصرفاته المشينة أخلاقيًّا، إلى أن تمكنَّ منه، وطعنته إحداهن قرب الطريق السريع بموسكو، ثم انضمت أختاها إليها، وتبين أن الأب كان تحت تأثير المخدرات وهاجمهن بالسكين؛ ما دفعهن إلى الدفاع عن أنفسهن، فانهلن عليه طعنًا، لكنه تمكن من الهرب، حتى سقط ميتًا على سلم المنزل بسبب النزيف الحاد من جراء الطعنات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية