إغلاق
إغلاق
البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا           مادورو يغلق الحدود مع البرازيل وغوايدو بكولومبيا لإدخال المساعدات           تجدد مظاهرات الرحيل في قلب الخرطوم.. السودان إلى أين؟           السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين           مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع           لماذا يتجاهل الإعلام الأميركي قضية "الإرهابي" هاسون؟           قوانين وسيناريوهات.. كيف تكون نهاية الكون؟           شاهد.. أكبر نحلة على وجه الأرض           إعدامات مصر.. إدانات مستمرة ووقفات احتجاج منددة           على خطى رهف.. سعوديتان جديدتان تفران إلى هونغ كونغ           هيرست: قادة أوروبا يدعمون أسوأ ديكتاتور عرفته مصر بالعصر الحديث           كيف يتخلص الدماغ من الذكريات المؤلمة؟           7 مضاعفات خطيرة للتوتر العصبي الدائم           أشجار الحور بريف حلب.. زراعة رئيسية تتكبد خسائر كبيرة           بمقتضى "الأجواء المفتوحة" طائرة مراقبة أميركية في سماء روسيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 فتيات يقتلن والدهن طعنًا بالسكين انتقامًا لشرفهن في روسيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثًا بشعًا؛ حيث قتل ثلاث فتيات والدهن طعنًا بالسكين، بعدما أخرجهن عن شعورهن بالاعتداء عليهن وإيذائهن جنسيًّا.
     
    بدأت التفاصيل ببلاغ تلقته الشرطة (من الشقيقة الصغرى)، وعلى الفور توجهت إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة الأب مطعونًا بطعنات متفرقة، وتم اعتقال الشقيقات وهن: كريستينا (19 عامًا)، وأنجيلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، وقلن: “إن والدهن ميخائيل خاشاتوريان، تسبب لهن في معاناة نفسية شديدة؛ إذ وضع كاميرا لمراقبتهن بالمنزل وأجبرهن مرارًا على أكل شعر الكلاب، فضلًا عن اعتدائه جنسيًّا عليهن”.
    وأضافت الفتيات أنهن حاولن قتل والدهن الذي كان يبلغ من العمر 57 عامًا أكثر من مرة، بسبب تصرفاته المشينة أخلاقيًّا، إلى أن تمكنَّ منه، وطعنته إحداهن قرب الطريق السريع بموسكو، ثم انضمت أختاها إليها، وتبين أن الأب كان تحت تأثير المخدرات وهاجمهن بالسكين؛ ما دفعهن إلى الدفاع عن أنفسهن، فانهلن عليه طعنًا، لكنه تمكن من الهرب، حتى سقط ميتًا على سلم المنزل بسبب النزيف الحاد من جراء الطعنات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية