إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري: أدعو النواب العرب للإستقالة الفورية من الكنيست
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-07-29    ساعة النشر :23:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري: أدعو النواب العرب للإستقالة الفورية من الكنيست

    دعا مساء اليوم،الأب سيمون خوري راعي طائفة الكاثوليك في كفركنا، دعا أعضاء الكنيست العرب جميعا لتقديم الاستقالة إحتجاجا على سن قانون يهودية الدولة العنصري.
    وقال خوري في كلمته لرادار" هذا القانون العنصري عشناه منذ ٧٠ عاما واليوم بات جليا ان بالمستقبل لن تكون هناك أمكانية لتحسين العلاقة بين الشعبين للعربي واليهودي، ادعو العرب للرجوع خطوة الى الوراء وتقديم الأستقالة الفورية لأن وجودهم بالكنيست الاسرائيلي يعتبر صفعة لناخبيهم من مجتمعنا العربي الفلسطيني وبقائهم هناك سيشجع على سن المزيد من القوانين العنصرية ضدنا".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية