إغلاق
إغلاق
نتنياهو يزيد ميزانية الجيش والأجهزة الأمنية           البيت الأبيض مستاء من "انتقام" تركيا           45 شخصا يواجهون الإعدام في ليبيا بسبب القذافي           مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق: ترامب يُعاقب منتقديه           بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص لملك الأردن في مصنع للـ"نبيذ"           السيسي للمصريين: زمن البلاش انتهى.. ادفعوا           من أصل سوداني.. منفذ هجوم الدهس بلندن هو صالح خاطر           سابقة تاريخية.. ترامب يحظر على مدير المخابرات المركزية السابق الوصول لمعلومات حساسة           شاهد بالصور والفيديو: خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد           أمطار غير مسبوقة بالسودان.. غرقى بالعشرات ودمار واسع           مدير سي آي إيه السابق: ترامب يقمع الحريات           إسرائيل تعتقل منذ شهر مواطنًا بلجيكيًا بتهمة العمل مع الجبهة الشعبية           محكمة تركية ترفض مجدداً الإفراج عن القس الأمريكي.. وترامب مُحبط           بعد سلسلة فضائح.. والد ميغان ماركل يتوسل لها من أجل هذا الطلب           (الشاباك) منع دخول 250 شخصًا إلى إسرائيل منذ مطلع 2018          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية
    السبت   تاريخ الخبر :2018-07-28    ساعة النشر :22:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية

    عقد مساء اليوم إجتماعا حاشدا في بيت السيد أحمد خمايسي للإعلان عن إنظمام قائمة ،الاصلاح والتنمية، لقائمة الوحدة الكناوية كشريك ثالث إضافي لقائمة شباب كفركنا.
    ممثل قائمة ،الإصلاح والتنمية، أحمد خمايسي تسلم الراية من المهندس محمود خمايسي، ألقى كلمة ترحيبية للحضور وأعلن رسميا عن تحالفه مع قائمة الوحدة الكناوية التي يرأسها عز الدين أمارة مرشح الرئاسة وصاحب الامكانيات الأعلى للفوز في انتخابات ٢٠١٨ .
    المحامي عادل خمايسي أشار في سياق كلمته أن هذا التحالف يضم ٤ أعضاء مجلس محلي وهذا بحد ذاته قوة لا تنافس.
    أما مرشح الرئاسة عز الدين أمارة فقال في كلمته بأنه سيكون رئيسا لكل الكناويين لمن دعمه ولمن لم يدعمه وأن هناك الكثير من المهمات والمشاكل التي تواجه كفركنا وسيسعى جاهدا لحلها يدا بيد مع شركائه في إدارة مجلس كفركنا القادمة.
    رئيس مجلس كفركنا السابق ربحي أمارة ألقى كلمة حماسية مباركا اتحاد القوائم الثلاث معلنا عن امكانية إتحاد المزيد من القوائم لاحقا وأن الفوز سيكون حليفا لهذا الاتحاد.
    ،مادة إعلانية،

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية