إغلاق
إغلاق
إصابة 8 أشخاص بانفجار مزدوج وسط تجمع شعبي في هلمند جنوب أفغانستان            سماع صوت انفجار في مدينة لشكر كاه جنوبي أفغانستان            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر النهائي على "داعش" في آخر معاقله شرق سورية            الإصابة تبعد ميسي عن مباراة المغرب رسميًا            لاسارتي يؤكد أن الأهلي أحد أهم 10 أندية في العالم            رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقي تهديدات بالقتل بعد تعاطفها مع ضحايا الهجوم المتطرف            قوات سورية الديمقراطية" تعلن هزيمة "داعش" في شرق البلاد"            الولايات المتحدة تحذر من هجوم متطرف في طرابلس الليبية            نجاة قائد شرطة محافظة تعز من محاولة اغتيال            استطلاع يؤكد أن نصف الأميركيين يؤيدون دولة فلسطينية مستقلة            قراءات متناقضة لانتهاء تحقيقات مولر           الإصابة تحرم جماهير المغرب من مشاهدة ميسي           ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مصنع المبيدات في الصين إلى 62 قتيلاً            بعيدا عن الأنظار ومحاطا بفريق قانوني.. كيف استقبل ترامب انتهاء تحقيقات مولر؟           العائلة والحرب والمناصب.. أبو الهول الذي يطلق الرصاص على ترامب          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية
    السبت   تاريخ الخبر :2018-07-28    ساعة النشر :22:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية

    عقد مساء اليوم إجتماعا حاشدا في بيت السيد أحمد خمايسي للإعلان عن إنظمام قائمة ،الاصلاح والتنمية، لقائمة الوحدة الكناوية كشريك ثالث إضافي لقائمة شباب كفركنا.
    ممثل قائمة ،الإصلاح والتنمية، أحمد خمايسي تسلم الراية من المهندس محمود خمايسي، ألقى كلمة ترحيبية للحضور وأعلن رسميا عن تحالفه مع قائمة الوحدة الكناوية التي يرأسها عز الدين أمارة مرشح الرئاسة وصاحب الامكانيات الأعلى للفوز في انتخابات ٢٠١٨ .
    المحامي عادل خمايسي أشار في سياق كلمته أن هذا التحالف يضم ٤ أعضاء مجلس محلي وهذا بحد ذاته قوة لا تنافس.
    أما مرشح الرئاسة عز الدين أمارة فقال في كلمته بأنه سيكون رئيسا لكل الكناويين لمن دعمه ولمن لم يدعمه وأن هناك الكثير من المهمات والمشاكل التي تواجه كفركنا وسيسعى جاهدا لحلها يدا بيد مع شركائه في إدارة مجلس كفركنا القادمة.
    رئيس مجلس كفركنا السابق ربحي أمارة ألقى كلمة حماسية مباركا اتحاد القوائم الثلاث معلنا عن امكانية إتحاد المزيد من القوائم لاحقا وأن الفوز سيكون حليفا لهذا الاتحاد.
    ،مادة إعلانية،

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية