إغلاق
إغلاق
ما خفي أعظم.. زعيم المرتزقة يكشف حصريا للجزيرة تفاصيل محاولة غزو قطر           النائبة بالكونغرس إلهان عمر تتوعد بمحاسبة السعودية الشهر المقبل           أسباب تدفعك لتفضيل سامسونغ غلاكسي نوت 9           "ما خفي أعظم".. زعيم المرتزقة يكشف حصريا للجزيرة تفاصيل محاولة غزو قطر           بعثة مراقبة دولية في الحديدة.. ما رأي اليمنيين؟           منتدى الدوحة الثامن عشر يختتم أعماله           تركيا تقول إن ترامب يعمل على تسليمها غولن           العراق يعرض على اليابان إنشاء صندوق مشترك للإعمار           باريل.. زعيم مرتزقة استخدمته السعودية لضرب قطر           ميديا بارت: السعودية لا تزال تتحاشى رذاذ قضية خاشقجي           في أول زيارة لزعيم عربي منذ 2011.. البشير يلتقي بشار بدمشق           التمويل الجماعي والمسابقات الريادية.. حلول عبقرية للشركات الناشئة           سيول العراق.. أولها نقمة وآخرها نعمة            "إنسان الدجاج".. هكذا سيذكرنا التاريخ في المستقبل           محمد صلاح: أريد التتويج ببطولة مع ليفربول          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية
    السبت   تاريخ الخبر :2018-07-28    ساعة النشر :22:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية

    عقد مساء اليوم إجتماعا حاشدا في بيت السيد أحمد خمايسي للإعلان عن إنظمام قائمة ،الاصلاح والتنمية، لقائمة الوحدة الكناوية كشريك ثالث إضافي لقائمة شباب كفركنا.
    ممثل قائمة ،الإصلاح والتنمية، أحمد خمايسي تسلم الراية من المهندس محمود خمايسي، ألقى كلمة ترحيبية للحضور وأعلن رسميا عن تحالفه مع قائمة الوحدة الكناوية التي يرأسها عز الدين أمارة مرشح الرئاسة وصاحب الامكانيات الأعلى للفوز في انتخابات ٢٠١٨ .
    المحامي عادل خمايسي أشار في سياق كلمته أن هذا التحالف يضم ٤ أعضاء مجلس محلي وهذا بحد ذاته قوة لا تنافس.
    أما مرشح الرئاسة عز الدين أمارة فقال في كلمته بأنه سيكون رئيسا لكل الكناويين لمن دعمه ولمن لم يدعمه وأن هناك الكثير من المهمات والمشاكل التي تواجه كفركنا وسيسعى جاهدا لحلها يدا بيد مع شركائه في إدارة مجلس كفركنا القادمة.
    رئيس مجلس كفركنا السابق ربحي أمارة ألقى كلمة حماسية مباركا اتحاد القوائم الثلاث معلنا عن امكانية إتحاد المزيد من القوائم لاحقا وأن الفوز سيكون حليفا لهذا الاتحاد.
    ،مادة إعلانية،

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية