إغلاق
إغلاق
خليل زاده يواصل التنسيق الأميركي مع ممثلين لطالبان بالدوحة           كندا ستقدم مساعدة مالية طارئة بقيمة 33 مليون يورو لـ"الأونروا"            وزارة الدفاع الاميركية تحقق في خرق إلكتروني لبعض سجلات السفر لديها            بشرط وحيد.. برشلونة يقبل برحيل ميسي مجانا           ترامب يتوعد السعودية بـ"عقاب شديد" إذا ثبت قتلها لخاشقجي           كوابيس بأرض الأحلام.. مخيمات بتكساس لاحتجاز المهاجرين الصغار           عقوبات بريطانية تنتظر المتورطين باختفاء خاشقجي           مقتل ثلاثة عشر حوثيًا في محافظة البيضاء وسط اليمن            ترامب يواصل تهديداته للسعوديه بشأن اختفاء جمال خاشقجي            من هو جمال خاشقجي؟           الخط العربي.. من الكوفي والنسخ إلى غوغل ومايكروسوفت           اختفاء خاشقجي: خبراء التكنولوجيا يشككون في رواية "صباح التركية" حول "آي كلود"            الصين تحث أميركا على وقف استخدام "الهجمات المعلوماتية" ضدها            واشنطن بوست تعرض خفايا علاقة سعود القحطاني بخاشقجي           القس برانسون سيلتقي ترامب وبومبيو يطالب أنقرة بالمزيد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية
    السبت   تاريخ الخبر :2018-07-28    ساعة النشر :22:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:الإصلاح والتنمية تعلن أتحادها بإجتماع حاشد لقائمة الوحدة الكناوية

    عقد مساء اليوم إجتماعا حاشدا في بيت السيد أحمد خمايسي للإعلان عن إنظمام قائمة ،الاصلاح والتنمية، لقائمة الوحدة الكناوية كشريك ثالث إضافي لقائمة شباب كفركنا.
    ممثل قائمة ،الإصلاح والتنمية، أحمد خمايسي تسلم الراية من المهندس محمود خمايسي، ألقى كلمة ترحيبية للحضور وأعلن رسميا عن تحالفه مع قائمة الوحدة الكناوية التي يرأسها عز الدين أمارة مرشح الرئاسة وصاحب الامكانيات الأعلى للفوز في انتخابات ٢٠١٨ .
    المحامي عادل خمايسي أشار في سياق كلمته أن هذا التحالف يضم ٤ أعضاء مجلس محلي وهذا بحد ذاته قوة لا تنافس.
    أما مرشح الرئاسة عز الدين أمارة فقال في كلمته بأنه سيكون رئيسا لكل الكناويين لمن دعمه ولمن لم يدعمه وأن هناك الكثير من المهمات والمشاكل التي تواجه كفركنا وسيسعى جاهدا لحلها يدا بيد مع شركائه في إدارة مجلس كفركنا القادمة.
    رئيس مجلس كفركنا السابق ربحي أمارة ألقى كلمة حماسية مباركا اتحاد القوائم الثلاث معلنا عن امكانية إتحاد المزيد من القوائم لاحقا وأن الفوز سيكون حليفا لهذا الاتحاد.
    ،مادة إعلانية،

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية