إغلاق
إغلاق
سجلات النفوس السورية.. ما خفي أعظم           اتهمتها إسرائيل بمساعدة حركة حماس.. الإفراج عن السائحة التركية بشروط           سميرة سعيد تعلّق على ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" وهكذا جاء الرد           ابن فضل شاكر ينشر وثيقة براءة والده           الشرطة الفرنسية تشتبك مع الجماهير الجامحة وتخلي شارع الشانزليزيه           بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال           بإخراج هوليودي.. الموساد الإسرائيلي يكشف تفاصيل عمليته في طهران           اليوم.. لقاء القمة الأمريكي الروسي وحقل ألغام سياسي بانتظار ترامب وبوتين           الإعلام الإسرائيلي: تفاهمات روسية أميركية حول الأسد اليوم           زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ هل هي إشاعة أم حقيقة؟           رئيس المجلس الأوروبي يدعو بكين وموسكو وواشنطن إلى تجنّب الفوضى           ملفات قمة هلسنكي.. ماذا في جعبة ترامب وبوتين؟           انتفاضة البصرة.. من مأمنه يؤتى نظام الطائفية           تركيا تحيي الذكرى الثانية للانقلاب الفاشل           رئيس تونس يدعو رئيس الوزراء للاستقالة إذا استمرت الأزمة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تمديد اعتقال المتورطين بخطف الطفل من قلنسوة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-07-12    ساعة النشر :14:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  تمديد اعتقال المتورطين بخطف الطفل من قلنسوة

    تنظر محكمة الصلح في "ريشون لتسيون" اليوم الخميس، في طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه بهم الأربعة في اختطاف الطفل كريم جمهور (6 أعوام) من أمام منزل أسرته في مدينة قلنسوة، أول من أمس الثلاثاء.

    والمشتبه بهم 3 أشخاص من مدينة اللد في جيل 26 و27 و41 عاما، إضافة إلى المعتقل الرابع من رام الله.

    وفي سياق متصل، تتواصل عمليات البحث، لليوم الثالث على التوالي، عن الطفل المخطوف من قلنسوة، فيما تسود أجواء القلق على مصيره بين الأهالي.

    وقال جبر جمهور، والد الطفل المخطوف، إن "خلفية خطف طفلي مادية بسبب فوزي بمناقصات عمل، طلبوا مني دفع فدية قدرها 4 ملايين شيكل مقابل إعادة طفلي، وأنا أرفض هذا التوجه رفضا تاما".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية