إغلاق
إغلاق
أردوغان: أخبرت ترامب أن قتل خاشقجي تم بأوامر عليا سعودية           نائب منتخب بالكونغرس: محمد بن سلمان يستحق العقاب إذا صح اتصال المطرب           محمد بن زايد وإخوان اليمن.. تكتيك أم بداية مرحلة؟           حفتر يلتقي السراج.. هل ينجح لقاء باليرمو في تحريك الجمود؟           صحفي تونسي يتهم السفير السعودي باحتجازه            ماذا يضمر النظام المصري لمجانية التعليم؟           أغرب عادات جميلات هوليود.. قضم الأظافر والشتم وعض الشفاه           صور من مطار أتاتورك تكشف أدوات اغتيال خاشقجي           نيويورك تايمز: ما تكلفة عملية التجسس الإسرائيلية الفاشلة بغزة؟           مقتل فلسطيني وجرح 3 آخرين في قصف إسرائيلي على شمالي قطاع غزة            أحب أطير.. مسرحية قطرية تحذر الأطفال من مساوئ التكنولوجيا           اتفاق لوقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال بغزة           بعد استشهاد سبعة فلسطينيين ومقتل إسرائيلي.. هدوء نسبي بغزة           لماذا نشعر بالجوع أوقات الفراغ والملل؟           أميركا تضع نصب عينها "تصفير" صادرات إيران النفطية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تمديد اعتقال المتورطين بخطف الطفل من قلنسوة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-07-12    ساعة النشر :14:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تنظر محكمة الصلح في "ريشون لتسيون" اليوم الخميس، في طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه بهم الأربعة في اختطاف الطفل كريم جمهور (6 أعوام) من أمام منزل أسرته في مدينة قلنسوة، أول من أمس الثلاثاء.

    والمشتبه بهم 3 أشخاص من مدينة اللد في جيل 26 و27 و41 عاما، إضافة إلى المعتقل الرابع من رام الله.

    وفي سياق متصل، تتواصل عمليات البحث، لليوم الثالث على التوالي، عن الطفل المخطوف من قلنسوة، فيما تسود أجواء القلق على مصيره بين الأهالي.

    وقال جبر جمهور، والد الطفل المخطوف، إن "خلفية خطف طفلي مادية بسبب فوزي بمناقصات عمل، طلبوا مني دفع فدية قدرها 4 ملايين شيكل مقابل إعادة طفلي، وأنا أرفض هذا التوجه رفضا تاما".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية