إغلاق
إغلاق
مصر المخيفة.. لهذه الأسباب يهرب أغنياء مصر داخل أسوار المدن الجديدة           بسبب سوء التغذية.. جيل من أطفال اليمن مهدد بالضياع           مصر: حملة توقيعات شعبية رفضا لتعديل الدستور           فورين بوليسي: زعماء الغرب يشجعون الدكتاتورية في مصر           التعصب الكروي بمصر.. آل الشيخ بريء أم متهم؟           تراجع كبير في أعداد الحشرات يهدد بكارثة بيئية           سي.أن.أن: محققون يرجحون تهريب السعودية رعاياها من أميركا بعد اتهامات جنائية           تعديلات الدستور المصري.. رفض وانتقاد وسخرية           ترامب سمين.. يعشق البرغر وينفر من الرياضة           بلومبيرغ: السعودية تحتفل بعيد الحب بهدوء           قتلى سعوديون بمواجهات حدودية مع الحوثيين           هل يتحقق حلم غوغل أخيرا في هاتف الليغو؟           القضاء يتخذ إجراءاته بعد الاعتداء على مركز “الكتائب”            رسالتان من الكونغرس لترامب لكشف الموقف بشأن مقتل خاشقجي           صورة تدين راموس وعقوبة مشددة في انتظاره          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تمديد اعتقال المتورطين بخطف الطفل من قلنسوة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-07-12    ساعة النشر :14:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تنظر محكمة الصلح في "ريشون لتسيون" اليوم الخميس، في طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه بهم الأربعة في اختطاف الطفل كريم جمهور (6 أعوام) من أمام منزل أسرته في مدينة قلنسوة، أول من أمس الثلاثاء.

    والمشتبه بهم 3 أشخاص من مدينة اللد في جيل 26 و27 و41 عاما، إضافة إلى المعتقل الرابع من رام الله.

    وفي سياق متصل، تتواصل عمليات البحث، لليوم الثالث على التوالي، عن الطفل المخطوف من قلنسوة، فيما تسود أجواء القلق على مصيره بين الأهالي.

    وقال جبر جمهور، والد الطفل المخطوف، إن "خلفية خطف طفلي مادية بسبب فوزي بمناقصات عمل، طلبوا مني دفع فدية قدرها 4 ملايين شيكل مقابل إعادة طفلي، وأنا أرفض هذا التوجه رفضا تاما".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية