إغلاق
إغلاق
205 قتلى بطرابلس.. وحكومة الوفاق تسيطر على قاعدة عسكرية جنوبي ليبيا           إغلاق حسابات بنكية للبدون.. غضب بالكويت والغانم يلمح لحل جذري           أنت من مدمني السيلفي؟ جرّب هذا الاختبار           كيف يهدد خطاب "الاستقرار الاستبدادي" الإماراتي التغيير على نطاق المنطقة؟           205 قتلى بطرابلس.. حكومة الوفاق تدخل قاعدة لقوات حفتر وتغنم ذخيرة وعتادا           شاهد.. هواوي تستنسخ أوروبا في مقرها العملاق           هاجم الإمارات والجامعة العربية.. المشري: حكومة الوفاق قادرة على مهاجمة عقر دار حفتر           جون أفريك: ما الذي شجع حفتر على مهاجمة طرابلس؟           وزير العدل: تقرير مولر أثبت عدم تواطؤ حملة ترامب مع الحكومة الروسية           خطة السلام الأميركية.. 3 محللين يستعرضون حظوظ نجاحها           سودانيون بمصر: القمع والفقر أشعلا الثورة ونريد السلام والديمقراطية           البرلمان الأوروبي منزعج من مقترح الفيفا رفع عدد الفرق بمونديال قطر           أنزلوهم وتأكدوا من هوياتهم.. جماعة مسلحة تقتل ركاب حافلات غرب باكستان           فليرحل العسكر.. السودانيون يتدفقون على مقرّ قيادة الجيش           ترامب يحتفل بصدور تقرير مولر ويشمت بخصومه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار