إغلاق
إغلاق
نواب يطالبون بالتحقيق.. تقرير يتهم ترامب بدفع محاميه السابق للكذب           سيناتور أميركي يبحث مع الأتراك الانسحاب من سوريا           في ذكرى الرحيل.. ظهور "الحواتة" في مواكب "رحيل البشير"           بتهم منها "الإزعاج العام".. السودان يصدر مذكرات توقيف بحق 38 صحفيا           العنف يتجدد بطرابلس والمبعوث الأممي يحذر           كُنّ في سجون حفتر.. شهادات مفزعة في تحقيق للجزيرة نت           بايرن يضيق الخناق على المتصدر دورتموند بالدوري الألماني           عضوة أكاديمية نوبل للآداب المثيرة للجدل توافق على الرحيل           دراسة: حلقة جديدة في تطور القردة الشبيهة بالإنسان           واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها           بعد قرار ترامب الانسحاب من سوريا.. ما مصير قاعدة التنف الأميركية؟           "الخطوات السعيدة".. مركز لصناعة أطراف صناعية بشمال سوريا ينتظر الدعم           صلاح وأبو تريكة.. مجاملات وانتقادات ونصائح على الهواء           لماذا يرفض تجار المغرب نظام الفاتورة الإلكترونية؟           خشخاش بن سعيد.. البحار المسلم الذي أكتشف أمريكا!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية