إغلاق
إغلاق
المظاهرات متواصلة.. العبادي: مشاكل العراق لا تحل بالشوارع           قوات النظام تدخل القنيطرة وإسرائيل تحذر           دعوة بالجزائر لتدخل الجيش بالانتقال الديمقراطي           اعتقالات جديدة تستهدف مشايخ وطلبة علم بالسعودية           بومبيو: نرقب وضع الحريات الدينية في السعودية           بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية