إغلاق
إغلاق
"أحلام الفتى الطائش".. لماذا أوقف الملك سلمان اكتتاب أرامكو؟           نكاية بإسرائيل.. روسيا تزود سوريا بمنظومة أس-300           عقابا لكرداسة المصرية.. حكم نهائي بإعدام 20 والمؤبد لـ80           "بديت أطيب".. فضل شاكر يؤكد عودته للغناء بلون خليجي           شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها في يوم عيد ميلادها            نضال الشافعي يصور المحترف في شرم الشيخ الأسبوع المقبل            أحمد عز يواصل تصوير الممر في السويس            رحلة دامت 3 سنوات إلى كويكب "ريوغو" من أجل الصور            اللقاء العلني الثاني.. السيسي يجتمع مع نتنياهو في نيويورك           شاهد.. الوجه القبيح لميسي           هجوم الأهواز.. أين وكيف سترد إيران؟           الجزيرة للأمم المتحدة: اضغطوا للإفراج عن محمود حسين           "الدب غاضب".. كيف ستنجو إسرائيل من الورطة الروسية؟           قصص حزينة كتبها الفيضان في نابل التونسية عاصمة الفخار           خامنئي: مهاجمو الأهواز مولتهم السعودية والإمارات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية