إغلاق
إغلاق
أميركا تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن الرجل الثاني بحماس           بيسكوف يؤكد أن العقوبات الأميركية الجديدة تزيد العلاقات تعقيدا بين موسكو وواشنطن            الجيش الأوروبي.. ميركل تؤيد دعوة ماكرون وترامب يستنكر مجددا           برلمان سريلانكا يجتمع مرة أخرى بعد تعليق المحكمة لقرار حله            بدء التصويت في الانتخابات العامة في فيجي            مخابرات الاحتلال تعتقل مسعفين أثناء عملهما في جمعية الهلال الأحمر            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           ماكرون يزور المغرب الخميس لإطلاق أول قطار فائق السرعة بأفريقيا            تحطم طائرة عسكرية أميركية في ولاية تكساس            السماح للمعارض ألكسي نافالني بمغادرة روسيا            ارتفاع عدد قتلى حرائق غابات كاليفورنيا إلى 48 شخصًا            الرئيس الإندونيسي يطالب قادة جنوب آسيا بالتعامل مع أزمة الروهينجا            قتيل باحتجاجات المهرة بعد تحرك عسكري سعودي           هذا ما قاله صندوق النقد عن إجراءات قطر لمواجهة الحصار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية