إغلاق
إغلاق
الخارجية الأميركية: نتابع قضية صحفي الجزيرة محمود حسين           القضاء يفرج عن نجلي مبارك بعد أيام من حبسهما           واشنطن تعرض التفاوض وهذا رد طهران            بوتين لا يخطط للقاء قائد سلاح الجو الإسرائيلي           ميسي يرد على رونالدو ويكسب معركة الروح الرياضية           القمة الأوروبية تفشل في تجاوز الخلافات بشأن اللجوء           أشرف مروان.. بطل قومي بمصر وملاك منقذ بإسرائيل           الدول الأوروبية بمجلس الأمن: هدم الخان الأحمر غير قانوني           الاتصال الهولوغرافي.. الجيل الخامس على الأبواب            سعر الريال السعودى مقابل الريال العماني الجمعة            سعر الريال السعودى مقابل الليرة السورية الجمعة            سعر الريال السعودى مقابل الدرهم المغربي الجمعة            سعر الريال السعودى مقابل الدينار الليبي الجمعة            سعر الريال السعودى مقابل الليرة اللبنانية الجمعة            سعر الريال السعودى مقابل الدينار الكويتي الجمعة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اختطاف طفل من امام منزله في قلنسوة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-07-10    ساعة النشر :09:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    افاد مراسل موقع رادار ان طفل يبلغ من العمر 6 سنوات تم خطفه في مدينة قلنسوة لأسباب غير معروفة حتى الأن. هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت بأعمال البحث، كما طلبت نصب حواجز للبحث عن الطفل ومحاولة اعادته لأهله.

    يشار الى أنّ الطفل اختطف من امام بيته حيث تم وضعه داخل سيارة ومن ثم هرب الخاطفون من المكان باتجاه الشمال، وقالت الشرطة: "هناك طفل تم اختطافه والخلفية كما يبدو تعود لأمور مادية. عمليات البحث جارية عنه" بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية