إغلاق
إغلاق
أبرز ثغرات الرواية السعودية الجديدة           لماذا تُغرق الأمطار شوارع قطر والكويت؟.. العالم المصري عصام حجي يقدم أسبابا علمية           خاشقجي.. هل أغلق الملف أم فتح باب التدويل؟           الديانة والنقاب والتقبيل.. معارك إعلامية مصرية أبطالها نواب           اغتيال خاشقجي.. أبرز ثغرات الرواية السعودية الجديدة           الرياض تواجه غضب الكونغرس.. مطالبات بفرض عقوبات على السعودية           نور محمدوف: مساعدة مسلمي أفريقيا حلم ورب العالمين حققه           رونالدو ينفق 31 ألف يورو في ربع ساعة           واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة لمقتل خاشقجي صادمة بوقاحتها           مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن           الأمن الأردني يكشف كذب اختطاف منظم مؤتمر "حقيقة الله"            القضاء الفرنسي يقرر الإفراج عن طارق رمضان           الأمم المتحدة تحذر من مخاطر كبرى بسوريا رغم الهدوء           انتخابات مبكرة بإسرائيل على وقع الإخفاقات في غزة           النقاط الرئيسية في مشروع اتفاق بريكست          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اختطاف طفل من امام منزله في قلنسوة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-07-10    ساعة النشر :09:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    افاد مراسل موقع رادار ان طفل يبلغ من العمر 6 سنوات تم خطفه في مدينة قلنسوة لأسباب غير معروفة حتى الأن. هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت بأعمال البحث، كما طلبت نصب حواجز للبحث عن الطفل ومحاولة اعادته لأهله.

    يشار الى أنّ الطفل اختطف من امام بيته حيث تم وضعه داخل سيارة ومن ثم هرب الخاطفون من المكان باتجاه الشمال، وقالت الشرطة: "هناك طفل تم اختطافه والخلفية كما يبدو تعود لأمور مادية. عمليات البحث جارية عنه" بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية