إغلاق
إغلاق
أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة            البورصة الأردنية تنخفض بنسبة 0.27% في أسبوع            قوات الاحتلال تستهدف منازل المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع            إيكونومست: "طيش" ابن سلمان يضر ببلاده وسمعتها           هوليوود تستنسخ من "سوبرمان" "سوبرغيرل"            أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الجمعة            800 إعلامي و 151 قناة دولية لتغطية شعائر الحج            أبرز افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الجمعة            انخفاض سعر صرف الدولار مقابل الروبل في بورصة موسكو            ارتفاع إنتاج حقل الشرارة الليبي إلى 260 ألف برميل يوميًا            العملة التركية تنخفض إلى 5.86 ليرة للدولار            ارتفاع مؤشر الأسهم اليابانية في جلسة الجمعة            أسهم أوروبا مستقرة وسط ضبابية بشأن الحرب التجارية            مبادرة الرئيس تعمق خلافات "الإرث" بتونس           ويل لأدمغة الموظفين من ساعات الجلوس الطويلة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • رئيس مجلس الرينة خالد طاطور: محاولة اقصائي من منصبي فاشلة وأرشح نفسي للانتخابات القادمة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-06-12    ساعة النشر :19:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في صادر عن مكتب رئيس مجلس الرينة خالد طاطور جاء فيه ما يلي: "انها أيام مباركة من شهر رمضان الفضيل وعلى مشارف عيد الفطر السعيد، جعله الله ايام خير وبركات وكل عام والجميع بخير من أهلنا في هذا البلد الغالي. انني اطالعكم باخر مستجدّات قضية اقصائي كرئيس لمجلس الرينة المحلي، والتي تداولتها المواقع وتناقلتها الألسن في الرينة، منهم من عبرّ عن غيرته عليّ، لأنه يعلم بصورة واضحة أنني نظيف الكف وخارج دائرة الشبهات، هؤلاء يؤمنون ايمانا مطلقا انني لا أقدم على ما يعيب او ما هو مخالف للقانون والشرع. ومنهن من قاده حقده الى النيل مني ومن رصيدي في العمل الدؤوب، وذلك ببث سموم الدعايات المغرضة والاكاذيب التي من شأنها تشويه سمعتي وصورتي أمام جمهوري حتى وإن كلّف الأمر بإحداث فتنة لا يعلم نتائجها الا الله".
    وأضاف البيان: "ليس جديد على هذه الفئة من زارعي الحقد والكراهية ان تلعب هذا الدور الذي طالما عودتنا عليه وذلك من أجل إفشال كل مشروع شأنه تطوير هذا البلد انهم على منوالهم يعمهون، خسئ كل متطاول على عمل الخير ومصلحة هذا البلد وخسئ من يصرف جلّ حياته ويبذل كل جهده ويتطاول على غيره ويؤذي ويشّهر ويطلق الأكاذيب، كل هذا وذاك من أجل الوصول الى كرسي الرئاسة، يستبيح كل المحظورات ضاربا عرض الحائط كل الاخلاقيات المتعارف عليها. لقد ورث المجلس المحلي مع بداية فترتي الرئاسية ديونا باهظة يعجز كل مسؤول عن تدّبرها وترهق صندوق المال بالمجلس المحلي، وتعوّق إنشاء المشاريع المزمع إقامتها. ولكن بحمد الله وتوفيقه لقد قمنا بتسديد الجزء الأكبر من هذه الديون الموروثة مع إنشاء مشاريع في غاية الأهمية للمواطن في هذا البلد (سيتم التفصيل عنها في بيان قادم ان شاء لله)".
    وتابع البيان: "ها هي آخر محاولاتهم في طمس رئيس المجلس المحلي باتهامات باطلة، ما أنزل الله بها من سلطان ولكن بعون الله ورعايته تحطمت كل امالهم وخابت كل دسائسهم بعد ان قررت لجنة الداخلية المسؤولة عن إقصاء رؤساء السلطات المحلية بعدم اقصائي من مزاولة مهامي كرئيس المجلس الرينة المحلي، بعد قناعتهم التامة بأنني نظيف من كل ها التشهير وكل تلك الخزعبلات والاكاذيب. قرار اللجنة هذا يلغي توصية المستشار القضائي للحكومة بإقصائي. من هنا فأنا اعلن بأني مستمر في خدمتكم كما عودتكم بأذن الله، وبعزائمكم ودعمكم أعلن عن ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي الرينة للانتخابات المقبلة حتى لا تتوقف مسيرة العطاء، الاعمار والبناء. دامت الرينة بلدا آمنا  دام أهلها لعمل الخير والمروءة مع احترامي وتقديري خالد طاطور – أبو الوليد رئيس مجلس الرينة المحلي" إلى هنا نصّ البيان.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية