إغلاق
إغلاق
ترامب يدعو إلى تحقيق فوري في اختفاء خاشقجي           بالفيديو.. حكم يقر بحرمانه البرسا من لقب الليغا 2013-2014           اعرف إن كانت بيانات حسابك بفيسبوك تسربت           حزب الله يتغلغل بصمت في الجنوب السوري           محمد بن سلمان يقترب من شراء أحد كبار أوروبا           هل تشكل لعبة فورتنايت خطرا على أبنائنا، وكيف نحميهم؟           كيف ستُخرج الرياض نفسها من قضية خاشقجي؟           إيران لن تعلق على قضية خاشقجي الآن            لقاء بين مسؤولين سعوديين واتراك اعضاء في فريق التحقيق في اخنفاء جمال خاشقجي في مديريه امن اسطنبول            جرافات الاحتلال تنتشر قرب الخان الأحمر وتتمركز عند الشارع الرئيس            الرئيس هادي يقيل بن دغر من رئاسة الحكومة اليمنية، ويعين عبدالملك سعيد نيابة عنه            هادي يُقيل بن دغر ويُحيله للتحقيق           معسكر تجنيد روسي بريف حمص           الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا في الضفة الغربية            أدلة على قتل خاشقجي بالقنصلية والسعودية تستعد للاعتراف          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مفاجئة غير سارة:كيف سيكون الطقس في أيام عيد الفطر السعيد؟
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-10    ساعة النشر :20:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يفيد الراصد الجوي أن حالة قوية من عدم الاستقرار تؤثر على البلاد تبدأ صباح اليوم الأربعاء وتنتهي فجر السبت، حيث يرافق المنخفض الجوي انخفاض على درجات الحرارة، بينما الأمطار ستبدأ خفيفة ثم تتحول إلى غزيرة أحيانا وغزيرة جدا أحيانا أخرى.

    ومن المتوقع أن تتهيأ الفرصة تدريجيا مع ساعات صباح اليوم لهطول أمطار محلية على بعض المناطق في البلاد وسط ارتفاع تدريجي في نسبة الغبار في باقي المناطق ونشاط تدريجي على بعض المناطق.

    اليوم الأربعاء من المتوقع أن تهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد. ومع نهار الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق معظم المناطق، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء يشتد تساقط الأمطار، وتكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد فوق مناطق واسعة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

    وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

    ومن المتوقع أن تستمر الاضطرابات الجوية يوم الجمعة أيضاً وتبقى الفرصة سانحة لسقوط الأمطار على فترات.

    ويحذر الراصد الجوي من تشكل السيول والفيضانات في الوديان والمناطق الجنوبية من البلاد نتيجة غزارة الأمطار.

    وكذلك خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، خطر التزحلق والانزلاق على الطرقات وخطر شدة الرياح والعواصف الرعدية أحيانا

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية