إغلاق
إغلاق
الروائية العمانية جوخة الحارثي.. أول شخصية عربية تفوز بجائزة "مان بوكر"           إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين           للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. جماعة الحوثي تستهدف مطار نجران بطائرة مسيرة           استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حربا مع إيران           قريبا.. قصة تعذيب مفزعة بسجون مصر           بوليتيكو: حفتر يستأجر شركة أميركية لتلميع صورته بواشنطن           انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية           مضاوي الرشيد: بن سلمان سيستغل أجواء التصعيد لإعدام معارضيه           ليست أمهات البشر وحدهن.. أمهات قردة البونوبو يبحثن لأبنائهن عن زوجة المستقبل           "إعدام المشايخ جريمة".. غضب على منصات التواصل لاحتمال إعدام علماء سعوديين           حملة حفتر على طرابلس هل انتهت بالفشل؟           هل تكون هذه الشركة التالية بعد هواوي في العقوبات الأميركية؟           ثوار الليل.. معتصمون سودانيون مهمتهم تأمين مقر الاعتصام           بنزيمة: هدفنا الفوز بكل الألقاب الموسم المقبل           اهتمامات الصحف الباكستانية اليوم الأربعاء           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مفاجئة غير سارة:كيف سيكون الطقس في أيام عيد الفطر السعيد؟
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-10    ساعة النشر :20:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يفيد الراصد الجوي أن حالة قوية من عدم الاستقرار تؤثر على البلاد تبدأ صباح اليوم الأربعاء وتنتهي فجر السبت، حيث يرافق المنخفض الجوي انخفاض على درجات الحرارة، بينما الأمطار ستبدأ خفيفة ثم تتحول إلى غزيرة أحيانا وغزيرة جدا أحيانا أخرى.

    ومن المتوقع أن تتهيأ الفرصة تدريجيا مع ساعات صباح اليوم لهطول أمطار محلية على بعض المناطق في البلاد وسط ارتفاع تدريجي في نسبة الغبار في باقي المناطق ونشاط تدريجي على بعض المناطق.

    اليوم الأربعاء من المتوقع أن تهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد. ومع نهار الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق معظم المناطق، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء يشتد تساقط الأمطار، وتكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد فوق مناطق واسعة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

    وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

    ومن المتوقع أن تستمر الاضطرابات الجوية يوم الجمعة أيضاً وتبقى الفرصة سانحة لسقوط الأمطار على فترات.

    ويحذر الراصد الجوي من تشكل السيول والفيضانات في الوديان والمناطق الجنوبية من البلاد نتيجة غزارة الأمطار.

    وكذلك خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، خطر التزحلق والانزلاق على الطرقات وخطر شدة الرياح والعواصف الرعدية أحيانا

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية