إغلاق
إغلاق
"شتائم مشينة" من ترامب لمسؤولة سابقة بالبيت الأبيض            واشنطن تحذر تركيا من فرض مزيد من العقوبات الاقتصادية            الدبابير من حولك، كيف تتحاشى لسعاتها؟           "ذبحونا كالخرفان".. صحفيو السيسي يشكون قطع الأرزاق           قتلى وعالقون.. الدريهمي بين قصف التحالف ونيران الحوثيين           الدم المسلم المراق.. الإنكار ينذر بتوتير البوسنة           وزارة الدفاع الروسية تعلن عن إسقاط 16 طائرة مسيرة أطلقت باتجاه قاعدة حميميم في سورية            فريسة القرش تصبغ مياه المحيط الأطلسي بالأحمر            ألمانيا: هل فعلاً يستطيع القضاة معرفة إن كان طالب اللجوء “يكذب” أثناء المقابلة؟           نوال الزغبي تفصح عن حقيقة خلافها مع إليسا           سيرين عبد النور بطلة (الهيبة 3) رسميا           حلا شيحة تنشط على (إنستجرام) و التعليقات ممنوعة!           سامو زين يطرح (الاسطوانة المشروخة) من البومه الجديد           أميركا تدعو السعودية للشفافية بشأن النشطاء المعتقلين           مندوبة بريطانيا: مجلس الأمن لم يمنح صلاحيات لتحقيق صعدة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم.
    (إن هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون).
    إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، صلاة موحدة في العيد خارج المساجد.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    يا اهلنا في هذا البلد الطيب:
    لقد مضت سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين في إقامة صلاة العيد خارج المسجد في أطراف المدينة المنورة فقد روى أبو سعيد الخدري : " كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُجُ يَوْمَ الْفِطْرِ وَالأَضْحَى إِلَى الْمُصَلَّى"

    ثم مضى السلف الصالح على هذه السنة في الخروج لصلاة العيد في الخلاء خارج المساجد ليجتمع المسلمون رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً ابتهاجاً بالعيد وفرحاً بطاعة الله.
    ومن هذا المنطلق وبعد توجه العديد من الاخوة الطيبين الغيورين وبعد التشاور فيما بيننا نحن أئمة المساجد في بلدنا الحبيب ارتأينا انه قد حان الوقت لاحياء هذه السنة المباركة.
    وعليه فقد تم الاتفاق على ان تقام صلاة العيد باذن الله تعالى هذا العام خارج المساجد الاربعة وان تكون في الملعب البلدي بعد استعداد المجلس المحلي لفتحه وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك.
    اننا نتوجه الى اهلنا جميعاً ان يتجاوبوا وان يتعاونوا مع هذا الحدث الديني الوحدوي الذي لا نرجو من خلاله الا ابتغاء مَرْضَاة الله وتطبيق سنة رسول الله واجتماع الاهل والأحباب ابناء البلد الواحد في مكان واحد وعلى صعيد واحد متصافحين متسامحين
    متعاونين على البر والتقوى.
    ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
    اخوانكم أئمة المساجد
    الشيخ كمال خطيب
    الشيخ محمد دهامشة
    الشيخ جلال زعبي
    الشيخ اسامة صقر




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية