إغلاق
إغلاق
أخطاء شائعة تقصر من عمر حاسوبك           الشمبانزي فعلها.. استخراج الطعام من الأرض ليس حكرا على البشر           مرحلة تصعيد.. دعوات لإسقاط المجلس العسكري السوداني بسبب تعثر المفاوضات           قاض فدرالي لترامب: يحق للكونغرس الاطلاع على سجلاتك المالية           على وقع تصعيد غير مسبوق.. شد حبال أميركي إيراني في العراق           أيها المسلمون لا أتمنى لكم رمضانا كريما           صحيفة أميركية: ضحايا القمع لا يجدون ما يبحثون عنه في واشنطن           بسبب تعثر المفاوضات.. دعوات لإسقاط المجلس العسكري السوداني            هواوي في ورطة.. ماذا بعد دخولها ميدان الحرب الاقتصادية؟           الدراما الرمضانية.. لماذا يقاطع المغاربة الأعمال الفنية؟           الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة           على طريق إلغاء الدعم.. مصر ترفع أسعار الكهرباء مجددا           من طرابلس إلى صنعاء.. هكذا خسرت باريس مكانتها الدبلوماسية           بالفيديو.. رجال السير بالأردن يعتنون بالصائمين وأبناء السبيل           وفاة الطفلة عائشة تلخص مأساة مرضى غزة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم.
    (إن هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون).
    إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، صلاة موحدة في العيد خارج المساجد.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    يا اهلنا في هذا البلد الطيب:
    لقد مضت سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين في إقامة صلاة العيد خارج المسجد في أطراف المدينة المنورة فقد روى أبو سعيد الخدري : " كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُجُ يَوْمَ الْفِطْرِ وَالأَضْحَى إِلَى الْمُصَلَّى"

    ثم مضى السلف الصالح على هذه السنة في الخروج لصلاة العيد في الخلاء خارج المساجد ليجتمع المسلمون رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً ابتهاجاً بالعيد وفرحاً بطاعة الله.
    ومن هذا المنطلق وبعد توجه العديد من الاخوة الطيبين الغيورين وبعد التشاور فيما بيننا نحن أئمة المساجد في بلدنا الحبيب ارتأينا انه قد حان الوقت لاحياء هذه السنة المباركة.
    وعليه فقد تم الاتفاق على ان تقام صلاة العيد باذن الله تعالى هذا العام خارج المساجد الاربعة وان تكون في الملعب البلدي بعد استعداد المجلس المحلي لفتحه وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك.
    اننا نتوجه الى اهلنا جميعاً ان يتجاوبوا وان يتعاونوا مع هذا الحدث الديني الوحدوي الذي لا نرجو من خلاله الا ابتغاء مَرْضَاة الله وتطبيق سنة رسول الله واجتماع الاهل والأحباب ابناء البلد الواحد في مكان واحد وعلى صعيد واحد متصافحين متسامحين
    متعاونين على البر والتقوى.
    ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
    اخوانكم أئمة المساجد
    الشيخ كمال خطيب
    الشيخ محمد دهامشة
    الشيخ جلال زعبي
    الشيخ اسامة صقر




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية