إغلاق
إغلاق
علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر           لماذا منعت إسرائيل مدير المخابرات المصرية من دخول غزة؟           جاويش أوغلو: لم نقدم أي تسجيلات لواشنطن بقضية خاشقجي           احتيال بعشرات مليارات اليورو على دول أوروبية           أميركا طالما رعت بطش الحكام.. الجديد هو "صراحة" ترامب           مقتل خاشقجي يبوح بأشياء مهمة عن السعودية وأميركا           حملة أميركية سرية.. شوّهوا سمعة خاشقجي لتنصروا ترامب           هل عرض بن سلمان صفقة على خاشقجي؟           العبادي: لن أعتزل السياسة و"النصر" لم يطلب موقعا وزاريا           وفاة الفنان السوري توفيق العشا صباح اليوم الجمعة 19 تشرين الأول / أكتوبر            مصدر تركي يكشف للجزيرة تفاصيل مقتل خاشقجي وتقطيع جثته           مقتل وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار جنوب غرب ألمانيا            ليبيا ترفض المشروع الأوروبي بشأن المهاجرين            إصابة عشرات الفلسطينيين خلال قمع الاحتلال مسيرة نعلين الأسبوعية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم.
    (إن هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون).
    إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، صلاة موحدة في العيد خارج المساجد.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    يا اهلنا في هذا البلد الطيب:
    لقد مضت سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين في إقامة صلاة العيد خارج المسجد في أطراف المدينة المنورة فقد روى أبو سعيد الخدري : " كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُجُ يَوْمَ الْفِطْرِ وَالأَضْحَى إِلَى الْمُصَلَّى"

    ثم مضى السلف الصالح على هذه السنة في الخروج لصلاة العيد في الخلاء خارج المساجد ليجتمع المسلمون رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً ابتهاجاً بالعيد وفرحاً بطاعة الله.
    ومن هذا المنطلق وبعد توجه العديد من الاخوة الطيبين الغيورين وبعد التشاور فيما بيننا نحن أئمة المساجد في بلدنا الحبيب ارتأينا انه قد حان الوقت لاحياء هذه السنة المباركة.
    وعليه فقد تم الاتفاق على ان تقام صلاة العيد باذن الله تعالى هذا العام خارج المساجد الاربعة وان تكون في الملعب البلدي بعد استعداد المجلس المحلي لفتحه وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك.
    اننا نتوجه الى اهلنا جميعاً ان يتجاوبوا وان يتعاونوا مع هذا الحدث الديني الوحدوي الذي لا نرجو من خلاله الا ابتغاء مَرْضَاة الله وتطبيق سنة رسول الله واجتماع الاهل والأحباب ابناء البلد الواحد في مكان واحد وعلى صعيد واحد متصافحين متسامحين
    متعاونين على البر والتقوى.
    ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
    اخوانكم أئمة المساجد
    الشيخ كمال خطيب
    الشيخ محمد دهامشة
    الشيخ جلال زعبي
    الشيخ اسامة صقر




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية