إغلاق
إغلاق
حبس مدير حملة ترامب الانتخابية السابق           حرب تجارية بين عملاقين.. واشنطن تهاجم وبكين ترد           البيت الأبيض: ترامب وأمير قطر بحثا الوحدة الخليجية           معارك الحديدة تحتدم والقلق الدولي يتعاظم           الباب المفتوح للاجئين يهدد الاتئلاف الحاكم بألمانيا           المصريون يعيشون أجواء المونديال بالدوحة           توابع جديدة لعدم تصويت دول عربية لـ"المغرب 2026"           الجيش اليمني يعلن السيطرة على مطار الحديدة           تعويض دانماركي هزيل لعراقيين تعرضوا لسوء معاملة           انفجار هائل هز مدينة الحديدة اليمنية            ترامب يهدد اليابان.. سأرسل لبلادكم 25 مليون مهاجر مكسيكي           90% من الألمان يريدون تسريع ترحيل المهاجرين غير الشرعيين           سجن مانافورت مدير حملة ترامب السابق لاتهامات بالتلاعب بشهادة الشهود           النجم اوزجان دينيز ينشر صورة حميمية تجمعه بزوجته بأول إجازة عائلية لهما!           بالفيديو: زيهوفر يتمادى وميركل تدافع عن سياسة قبول اللاجئين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - قرار بإقامة صلاة عيد موحدة لمساجد كفركنا في الملعب البلدي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم.
    (إن هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون).
    إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، صلاة موحدة في العيد خارج المساجد.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    يا اهلنا في هذا البلد الطيب:
    لقد مضت سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين في إقامة صلاة العيد خارج المسجد في أطراف المدينة المنورة فقد روى أبو سعيد الخدري : " كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُجُ يَوْمَ الْفِطْرِ وَالأَضْحَى إِلَى الْمُصَلَّى"

    ثم مضى السلف الصالح على هذه السنة في الخروج لصلاة العيد في الخلاء خارج المساجد ليجتمع المسلمون رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً ابتهاجاً بالعيد وفرحاً بطاعة الله.
    ومن هذا المنطلق وبعد توجه العديد من الاخوة الطيبين الغيورين وبعد التشاور فيما بيننا نحن أئمة المساجد في بلدنا الحبيب ارتأينا انه قد حان الوقت لاحياء هذه السنة المباركة.
    وعليه فقد تم الاتفاق على ان تقام صلاة العيد باذن الله تعالى هذا العام خارج المساجد الاربعة وان تكون في الملعب البلدي بعد استعداد المجلس المحلي لفتحه وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك.
    اننا نتوجه الى اهلنا جميعاً ان يتجاوبوا وان يتعاونوا مع هذا الحدث الديني الوحدوي الذي لا نرجو من خلاله الا ابتغاء مَرْضَاة الله وتطبيق سنة رسول الله واجتماع الاهل والأحباب ابناء البلد الواحد في مكان واحد وعلى صعيد واحد متصافحين متسامحين
    متعاونين على البر والتقوى.
    ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
    اخوانكم أئمة المساجد
    الشيخ كمال خطيب
    الشيخ محمد دهامشة
    الشيخ جلال زعبي
    الشيخ اسامة صقر




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية