إغلاق
إغلاق
الروائية العمانية جوخة الحارثي.. أول شخصية عربية تفوز بجائزة "مان بوكر"           إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين           للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. جماعة الحوثي تستهدف مطار نجران بطائرة مسيرة           استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حربا مع إيران           قريبا.. قصة تعذيب مفزعة بسجون مصر           بوليتيكو: حفتر يستأجر شركة أميركية لتلميع صورته بواشنطن           انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية           مضاوي الرشيد: بن سلمان سيستغل أجواء التصعيد لإعدام معارضيه           ليست أمهات البشر وحدهن.. أمهات قردة البونوبو يبحثن لأبنائهن عن زوجة المستقبل           "إعدام المشايخ جريمة".. غضب على منصات التواصل لاحتمال إعدام علماء سعوديين           حملة حفتر على طرابلس هل انتهت بالفشل؟           هل تكون هذه الشركة التالية بعد هواوي في العقوبات الأميركية؟           ثوار الليل.. معتصمون سودانيون مهمتهم تأمين مقر الاعتصام           بنزيمة: هدفنا الفوز بكل الألقاب الموسم المقبل           اهتمامات الصحف الباكستانية اليوم الأربعاء           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الحاج أنور عواودة يقيم إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :00:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الحاج أنور عواودة يقيم إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا

    قام الحاج أنور يوسف امين عواوده ، مساء اليوم السبت ، بإقامة إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا ، في قاعة الأصيل للأفراح بكفركنا .
    شارك بالافطار الرمضاني ، المئات من اهالي البلدة والضيوف الكرام ، وبرز من بين الحضور رجال دين ومن بينهم فضيلة الشيخ محمد دهامشة والأب سيمون خوري .وفي سير الإفطار كانت كلمات ترحيبه ، تحدث المتحدثون من خلالها حول اهمية إحياء طقوس الشهر الفضيل والعمل على تقديم الخير ومساعده المحتاجين على مدار العام .
    فضيلة الشيخ محمد دهامشة ، امام مسجد ابو بكر الصديق في كفركنا ، تحدث عن اهمية الصيام والعبادات وإحياء طقوس الشهر الفضيل ومحبة الإنسان لآخاه الإنسان والعودة الى الله تعالى ـ شاكرا القائمين على هذا الافطار الخيري
    الأب سيمون خوري ، راعي كنيسة الروم الكاثوليك في كفركنا ، تحدث عن قيم المحبة والسلام معتزا بأبناء الأمة العربية والإسلامية داعيا إلى الوحدة والمحبة والسلام ، كما وحيا الصائمين على صمودهم وبقائهم في هذه الأيام الصعبة والحارة واكدد اهمية بلوغ السلام وان يحرر كل انسان  يعيش تحت النظام الدكتاتوري مؤكدا اهمية العيش الكريم وان يعيش أبناء الشعب الفلسطيني بطمأنينة وسلام .
    الحاج صبحي عواودة رئيس جمعية نادي الجيل الذهبي في كفركنا ، شكر القائمين على هذا الإفطار وخاصة  السيد أنور عواوده الذي لم يتوانى في عمل الخير هو وإخوانه ، كما وتم تكريم الأخير من قبل أعضاء نادي الجيل الذهبي في نهاية الاحتفال .من ناحيته تحدث السيد أنور عواودة ، مرحبا بالحضور الكريم والصائمين وقال انه سعيد جدا بهذه الاستضافة لنادي الجيل الذهبي وأهالي كفركنا من أبناء الطائفتين الإسلامية والمسيحية  متمنيا الخير والسلام ،  أملا ان تسود المحبة بين جميع أبناء البشرية أجمعين .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية