إغلاق
إغلاق
بعد رهف.. فتاة سعودية ثانية تهرب من منزلها بعد تعنيف والدها           ترامب طالب بخطة لضرب سفن إيرانية في الخليج           بعد ترشيح أردوغان لـ"صديقه الوفي" تشكيك في حيادية الانتخابات            بومبيو يفتح بالرياض ملفات خاشقجي والمعتقلات والأزمة الخليجية           ايران تطلق قمرا صناعيا يفشل في الوصول الي مداره            في الذكرى الثامنة للثورة.. التونسيون بين محبط ومتفائل           أزمة العلَم.. ليبيا تقاطع القمة الاقتصادية ببيروت           مجازر الهيريروس بناميبيا أولى مجازر القرن العشرين           "البيت الأبيض" ينفي ترشيحه إيفانكا ترامب لرئاسة البنك الدولي            صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟           شارع الأبارتهايد.. فصل عنصري إسرائيلي جديد           الصراع التركي الإمارتي في البحر الأحمر.. كيف انتصر أردوغان؟           رحلة خاصة لميسي بحثا عن وصفة غذائية مثالية           هل يدفع بولتون وبومبيو الرئيس لشن حرب على إيران؟           سامر الفوز.. ماذا تعرف عن حوت الأعمال الأضخم لنظام بشار الأسد؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الحاج أنور عواودة يقيم إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-06-03    ساعة النشر :00:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الحاج أنور عواودة يقيم إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا

    قام الحاج أنور يوسف امين عواوده ، مساء اليوم السبت ، بإقامة إفطارا رمضانيا على شرف نادي الجيل الذهبي كفركنا ، في قاعة الأصيل للأفراح بكفركنا .
    شارك بالافطار الرمضاني ، المئات من اهالي البلدة والضيوف الكرام ، وبرز من بين الحضور رجال دين ومن بينهم فضيلة الشيخ محمد دهامشة والأب سيمون خوري .وفي سير الإفطار كانت كلمات ترحيبه ، تحدث المتحدثون من خلالها حول اهمية إحياء طقوس الشهر الفضيل والعمل على تقديم الخير ومساعده المحتاجين على مدار العام .
    فضيلة الشيخ محمد دهامشة ، امام مسجد ابو بكر الصديق في كفركنا ، تحدث عن اهمية الصيام والعبادات وإحياء طقوس الشهر الفضيل ومحبة الإنسان لآخاه الإنسان والعودة الى الله تعالى ـ شاكرا القائمين على هذا الافطار الخيري
    الأب سيمون خوري ، راعي كنيسة الروم الكاثوليك في كفركنا ، تحدث عن قيم المحبة والسلام معتزا بأبناء الأمة العربية والإسلامية داعيا إلى الوحدة والمحبة والسلام ، كما وحيا الصائمين على صمودهم وبقائهم في هذه الأيام الصعبة والحارة واكدد اهمية بلوغ السلام وان يحرر كل انسان  يعيش تحت النظام الدكتاتوري مؤكدا اهمية العيش الكريم وان يعيش أبناء الشعب الفلسطيني بطمأنينة وسلام .
    الحاج صبحي عواودة رئيس جمعية نادي الجيل الذهبي في كفركنا ، شكر القائمين على هذا الإفطار وخاصة  السيد أنور عواوده الذي لم يتوانى في عمل الخير هو وإخوانه ، كما وتم تكريم الأخير من قبل أعضاء نادي الجيل الذهبي في نهاية الاحتفال .من ناحيته تحدث السيد أنور عواودة ، مرحبا بالحضور الكريم والصائمين وقال انه سعيد جدا بهذه الاستضافة لنادي الجيل الذهبي وأهالي كفركنا من أبناء الطائفتين الإسلامية والمسيحية  متمنيا الخير والسلام ،  أملا ان تسود المحبة بين جميع أبناء البشرية أجمعين .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية