إغلاق
إغلاق
حبس مدير حملة ترامب الانتخابية السابق           حرب تجارية بين عملاقين.. واشنطن تهاجم وبكين ترد           البيت الأبيض: ترامب وأمير قطر بحثا الوحدة الخليجية           معارك الحديدة تحتدم والقلق الدولي يتعاظم           الباب المفتوح للاجئين يهدد الاتئلاف الحاكم بألمانيا           المصريون يعيشون أجواء المونديال بالدوحة           توابع جديدة لعدم تصويت دول عربية لـ"المغرب 2026"           الجيش اليمني يعلن السيطرة على مطار الحديدة           تعويض دانماركي هزيل لعراقيين تعرضوا لسوء معاملة           انفجار هائل هز مدينة الحديدة اليمنية            ترامب يهدد اليابان.. سأرسل لبلادكم 25 مليون مهاجر مكسيكي           90% من الألمان يريدون تسريع ترحيل المهاجرين غير الشرعيين           سجن مانافورت مدير حملة ترامب السابق لاتهامات بالتلاعب بشهادة الشهود           النجم اوزجان دينيز ينشر صورة حميمية تجمعه بزوجته بأول إجازة عائلية لهما!           بالفيديو: زيهوفر يتمادى وميركل تدافع عن سياسة قبول اللاجئين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-29    ساعة النشر :17:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا


    العطاء ليس له حدود وغرناطة بالخير لأهل الخير تجود
    مدرسة غرناطة الثانوية تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في القرية بمناسبة شهر الخير والعطاء

    قامت اليوم مدرسة غرناطة الثانوية بمبادرة من معلّمي وطلاب وادارة بالتحضير لتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في قرية كفركنا.
    حيث اشرف على هذا المشروع الاستاذ صالح سرحان والمعلمة لوزيان كنانة صبيح بدعم وتحفيز كاملين من ادارة المدرسة والتي بدورها شاركت بجزء كبير بشكل مادي ومعنوي من اجل انجاح هذا المشروع
    كما وحثّ د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة على ترسيخ مثل هذه القيم العظيمة في نفوس طلابنا من خلال هذه المشاريع القيّمة. وقام بالتبرّع بضعف المبلغ الذي تمّ جمعه، ليمثّلوا بذلك قدوة حسنة للطلاب والمعلّمين والعاملين في المدرسة.
    هذا وقد ساهم طلاب المدرسة بإحضار مواد تموينية من بيوتهم، كما وساهم معلّمو المدرسة بالتبرع بمبلغ مادي رمزي بغية إنجاح هذا المشروع الخيّري. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة أثنت على هذه الخطوة، وتحفيزًا للمشروع، دام الخير يعمّ أرجاء قريتنا الحبيبة.

    وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية