إغلاق
إغلاق
"شتائم مشينة" من ترامب لمسؤولة سابقة بالبيت الأبيض            واشنطن تحذر تركيا من فرض مزيد من العقوبات الاقتصادية            الدبابير من حولك، كيف تتحاشى لسعاتها؟           "ذبحونا كالخرفان".. صحفيو السيسي يشكون قطع الأرزاق           قتلى وعالقون.. الدريهمي بين قصف التحالف ونيران الحوثيين           الدم المسلم المراق.. الإنكار ينذر بتوتير البوسنة           وزارة الدفاع الروسية تعلن عن إسقاط 16 طائرة مسيرة أطلقت باتجاه قاعدة حميميم في سورية            فريسة القرش تصبغ مياه المحيط الأطلسي بالأحمر            ألمانيا: هل فعلاً يستطيع القضاة معرفة إن كان طالب اللجوء “يكذب” أثناء المقابلة؟           نوال الزغبي تفصح عن حقيقة خلافها مع إليسا           سيرين عبد النور بطلة (الهيبة 3) رسميا           حلا شيحة تنشط على (إنستجرام) و التعليقات ممنوعة!           سامو زين يطرح (الاسطوانة المشروخة) من البومه الجديد           أميركا تدعو السعودية للشفافية بشأن النشطاء المعتقلين           مندوبة بريطانيا: مجلس الأمن لم يمنح صلاحيات لتحقيق صعدة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-29    ساعة النشر :17:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا


    العطاء ليس له حدود وغرناطة بالخير لأهل الخير تجود
    مدرسة غرناطة الثانوية تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في القرية بمناسبة شهر الخير والعطاء

    قامت اليوم مدرسة غرناطة الثانوية بمبادرة من معلّمي وطلاب وادارة بالتحضير لتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في قرية كفركنا.
    حيث اشرف على هذا المشروع الاستاذ صالح سرحان والمعلمة لوزيان كنانة صبيح بدعم وتحفيز كاملين من ادارة المدرسة والتي بدورها شاركت بجزء كبير بشكل مادي ومعنوي من اجل انجاح هذا المشروع
    كما وحثّ د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة على ترسيخ مثل هذه القيم العظيمة في نفوس طلابنا من خلال هذه المشاريع القيّمة. وقام بالتبرّع بضعف المبلغ الذي تمّ جمعه، ليمثّلوا بذلك قدوة حسنة للطلاب والمعلّمين والعاملين في المدرسة.
    هذا وقد ساهم طلاب المدرسة بإحضار مواد تموينية من بيوتهم، كما وساهم معلّمو المدرسة بالتبرع بمبلغ مادي رمزي بغية إنجاح هذا المشروع الخيّري. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة أثنت على هذه الخطوة، وتحفيزًا للمشروع، دام الخير يعمّ أرجاء قريتنا الحبيبة.

    وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية