إغلاق
إغلاق
حورية.. سائقة التاكسي الوحيدة في مراكش           تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق جرائم مليشيات يمنية مدعومة إماراتيا           هل يوجه "الرز السعودي" بوصلة الإعلام المصري بقضية خاشقجي؟           ساعات لوبيتيغي معدودة.. ثلاثي مرشح لقيادة ريال مدريد           شاهد.. الدقائق الأخيرة قبل دخول خاشقجي مبنى القنصلية           ترامب وأردوغان يتفقان على كشف ملابسات قضية خاشقجي           موقع بريطاني: أجزاء من جثة خاشقجي قد تكون نُقلت للرياض           "كروم 70" يدعم وضع صورة داخل صورة في ماك وويندوز ولينكس            ون بلس تغير موعد الإعلان عن هاتفها "OnePlus 6T" الجديد            الألعاب "Asus ROG Phone" متوفر الآن للطلب المسبق            سامسونج تبدأ إنتاج رقاقة "7LPP" بتقنية تصنيع EUV            لينوفو تعلن عن الهاتفين الجديدين S5 Pro و K5 Pro            موعد إطلاق هاتف الألعاب "Xiaomi Black Shark 2" الجديد            ميزتين جديدتين للواتساب قريبا لمستخدمى الأندرويد و IOS            أدوبي تعلن عن تطبيق "Photoshop CC" لأجهزة آيباد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-29    ساعة النشر :17:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا


    العطاء ليس له حدود وغرناطة بالخير لأهل الخير تجود
    مدرسة غرناطة الثانوية تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في القرية بمناسبة شهر الخير والعطاء

    قامت اليوم مدرسة غرناطة الثانوية بمبادرة من معلّمي وطلاب وادارة بالتحضير لتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في قرية كفركنا.
    حيث اشرف على هذا المشروع الاستاذ صالح سرحان والمعلمة لوزيان كنانة صبيح بدعم وتحفيز كاملين من ادارة المدرسة والتي بدورها شاركت بجزء كبير بشكل مادي ومعنوي من اجل انجاح هذا المشروع
    كما وحثّ د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة على ترسيخ مثل هذه القيم العظيمة في نفوس طلابنا من خلال هذه المشاريع القيّمة. وقام بالتبرّع بضعف المبلغ الذي تمّ جمعه، ليمثّلوا بذلك قدوة حسنة للطلاب والمعلّمين والعاملين في المدرسة.
    هذا وقد ساهم طلاب المدرسة بإحضار مواد تموينية من بيوتهم، كما وساهم معلّمو المدرسة بالتبرع بمبلغ مادي رمزي بغية إنجاح هذا المشروع الخيّري. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة أثنت على هذه الخطوة، وتحفيزًا للمشروع، دام الخير يعمّ أرجاء قريتنا الحبيبة.

    وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية