إغلاق
إغلاق
لماذا يرفض تجار المغرب نظام الفاتورة الإلكترونية؟           خشخاش بن سعيد.. البحار المسلم الذي أكتشف أمريكا!           وصول رئيس مجلس النواب المصري ووفد برلماني إلى الكويت في زيارة رسمية            السيناتور غراهام: على واشنطن أن تتعامل مع أكراد سوريا بشكل يرضي تركيا           تقرير أممي: شحنات وقود إيرانية تمول حرب الحوثيين           منظمة أممية: 800 عائلة فلسطينية مهددة بالإخلاء القسري بالقدس           لوموند: البشير ينسج على منوال الأسد ويتمسك بالسلطة           53 ألف سوري حصلوا على الجنسية ويحقّ لهم التصويت في تركيا            سيول ترحّب بالإعلان عن عقد قمّة ثانية بين ترامب وكيم            لعلاقته بأبو تريكة.. لماذا يتجنب صلاح مواقع التواصل؟           كيف تشاهد خسوف "قمر الذئب الدموي" الأحد؟           الاتحاد التونسي للشغل يدعو لإضراب وطني جديد للضغط على الحكومة            الفرزلي يؤكد أن بري لم يقاطع القمة بل اعترض على حضور الوفد الليبي            تضاعف طالبي اللجوء السعوديين بـ318% في خمس سنوات           كيف سقطت مصر في يد العسكر؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-29    ساعة النشر :17:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - غرناطة تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفركنا


    العطاء ليس له حدود وغرناطة بالخير لأهل الخير تجود
    مدرسة غرناطة الثانوية تقوم بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في القرية بمناسبة شهر الخير والعطاء

    قامت اليوم مدرسة غرناطة الثانوية بمبادرة من معلّمي وطلاب وادارة بالتحضير لتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في قرية كفركنا.
    حيث اشرف على هذا المشروع الاستاذ صالح سرحان والمعلمة لوزيان كنانة صبيح بدعم وتحفيز كاملين من ادارة المدرسة والتي بدورها شاركت بجزء كبير بشكل مادي ومعنوي من اجل انجاح هذا المشروع
    كما وحثّ د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة على ترسيخ مثل هذه القيم العظيمة في نفوس طلابنا من خلال هذه المشاريع القيّمة. وقام بالتبرّع بضعف المبلغ الذي تمّ جمعه، ليمثّلوا بذلك قدوة حسنة للطلاب والمعلّمين والعاملين في المدرسة.
    هذا وقد ساهم طلاب المدرسة بإحضار مواد تموينية من بيوتهم، كما وساهم معلّمو المدرسة بالتبرع بمبلغ مادي رمزي بغية إنجاح هذا المشروع الخيّري. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة أثنت على هذه الخطوة، وتحفيزًا للمشروع، دام الخير يعمّ أرجاء قريتنا الحبيبة.

    وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية