إغلاق
إغلاق
مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة           تغريم شركة صينية 1.3 مليار دولار في فضيحة لقاح "داء الكلب"            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           مستثمرون يمنيون يغادرون السعودية.. هذه وجهاتهم الأبرز           آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم           علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر           لماذا منعت إسرائيل مدير المخابرات المصرية من دخول غزة؟           جاويش أوغلو: لم نقدم أي تسجيلات لواشنطن بقضية خاشقجي           احتيال بعشرات مليارات اليورو على دول أوروبية           أميركا طالما رعت بطش الحكام.. الجديد هو "صراحة" ترامب           مقتل خاشقجي يبوح بأشياء مهمة عن السعودية وأميركا           حملة أميركية سرية.. شوّهوا سمعة خاشقجي لتنصروا ترامب           هل عرض بن سلمان صفقة على خاشقجي؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المصادقة بالقراءة الأولى على إقامة مراكز شرطة في البلدات العربية حتى لو عارض المجلس ذلك
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-22    ساعة النشر :14:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المصادقة بالقراءة الأولى على إقامة مراكز شرطة في البلدات العربية حتى لو عارض المجلس ذلك

    بمبادرة من وزارة الداخلية، تمّت المصادقة بالقراءة الأولى يوم الاثنين في الكنيست على تعديل قانون إقامة مراكز شرطة في البلدات حتى لو عارض اعضاء المجلس البلدي ذلك.

    هذا وأصدر وزير الداخلية أرييه درعي تعليماته للعاملين في الوزارة لصياغة تعديل للقانون بعد جلسته مع الوزير جلعاد أردان، حيث طرحت في الجلسة مسألة صعوبة الحصول على قطعة أرض من اجل إقامة مراكز شرطة في البلدات العربية، وذلك بسبب معارضة من المجلس المحلي، وبحسب التعديلات فإنّه في البلدة التي يطلب فيها رئيس المجلس إقامة مركز شرطة ويلقى معارضة من الأعضاء حول تخصيص الأرض لإقامة المركز عليها، عندها صلاحية إقامة المركز تنقل إلى وزير الداخلية حتّى يقرر بشأنها

    هذا وأكّد الوزير درعي قائلًا: "هذه الخطوة مطلوبة من أجل مساعدة الشرطة في حملاتها في مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي، وطلب إقامة مراكز شرطة هو مطلب سكان ورؤساء مجالس محلية في البلدات العربية، وتعديل هذا القانون يمنح الصلاحية لرؤساء السلطات المحلية بإقامة مراكز شرطة في بلداتهم للعمل على تطبيق أفضل للقانون ومن اجل تحسين جودة ال حياة في المجتمع العربي بشكل عام" كما قال.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية