إغلاق
إغلاق
أميركا تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن الرجل الثاني بحماس           بيسكوف يؤكد أن العقوبات الأميركية الجديدة تزيد العلاقات تعقيدا بين موسكو وواشنطن            الجيش الأوروبي.. ميركل تؤيد دعوة ماكرون وترامب يستنكر مجددا           برلمان سريلانكا يجتمع مرة أخرى بعد تعليق المحكمة لقرار حله            بدء التصويت في الانتخابات العامة في فيجي            مخابرات الاحتلال تعتقل مسعفين أثناء عملهما في جمعية الهلال الأحمر            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           ماكرون يزور المغرب الخميس لإطلاق أول قطار فائق السرعة بأفريقيا            تحطم طائرة عسكرية أميركية في ولاية تكساس            السماح للمعارض ألكسي نافالني بمغادرة روسيا            ارتفاع عدد قتلى حرائق غابات كاليفورنيا إلى 48 شخصًا            الرئيس الإندونيسي يطالب قادة جنوب آسيا بالتعامل مع أزمة الروهينجا            قتيل باحتجاجات المهرة بعد تحرك عسكري سعودي           هذا ما قاله صندوق النقد عن إجراءات قطر لمواجهة الحصار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية