إغلاق
إغلاق
مصر المخيفة.. لهذه الأسباب يهرب أغنياء مصر داخل أسوار المدن الجديدة           بسبب سوء التغذية.. جيل من أطفال اليمن مهدد بالضياع           مصر: حملة توقيعات شعبية رفضا لتعديل الدستور           فورين بوليسي: زعماء الغرب يشجعون الدكتاتورية في مصر           التعصب الكروي بمصر.. آل الشيخ بريء أم متهم؟           تراجع كبير في أعداد الحشرات يهدد بكارثة بيئية           سي.أن.أن: محققون يرجحون تهريب السعودية رعاياها من أميركا بعد اتهامات جنائية           تعديلات الدستور المصري.. رفض وانتقاد وسخرية           ترامب سمين.. يعشق البرغر وينفر من الرياضة           بلومبيرغ: السعودية تحتفل بعيد الحب بهدوء           قتلى سعوديون بمواجهات حدودية مع الحوثيين           هل يتحقق حلم غوغل أخيرا في هاتف الليغو؟           القضاء يتخذ إجراءاته بعد الاعتداء على مركز “الكتائب”            رسالتان من الكونغرس لترامب لكشف الموقف بشأن مقتل خاشقجي           صورة تدين راموس وعقوبة مشددة في انتظاره          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية