إغلاق
إغلاق
مصرع شخصان في حادث سير وقع بالنقب           أحجية "الصدر" وإيران على طاولة المصالح           هل صار السبهان عبئا على ابن سلمان؟           واشنطن قلقة من الاعتقالات بمصر.. ما السر؟           رئيس الحكومة الفرنسية يلغي زيارته إلى إسرائيل           كرشي تكبر في رمضان.. فما الحل؟           الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص            تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي            سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص            سيناتور أميركي: السعودية مصدر لإثارة المشاكل بالمنطقة           أزمة نووي إيران.. بوتين يحذر وماكرون يلتزم           الإعصار مكونو.. سقطرى منكوبة وعُمان تتأهب           الحريري مكلفا بتشكيل الحكومة.. كلاكيت 2           الريال وليفربول.. أرقام مرعبة قبل المواجهة           واشنطن تجهض الحلم النووي السعودي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية