إغلاق
إغلاق
شاهد: حتى في البيت الأبيض تقطع الكهرباء وترامب في حرج           حدود مغلقة في وجه المقاتلين الأردنيين بسوريا.. فأين المفر؟           عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية