إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات           دعوة لتحرك أممي عاجل لإنقاذ المعتقلين بسجون الإمارات في عدن           الزغاريد كلمة السر.. النساء يلهمن احتجاجات السودان           هزة أرضية بقوة 3,7 درجات تضرب إقليم الدريوش            ديلي بيست: مولر يحقق بتدخلات شرق أوسطية بانتخاب ترامب           إضراب يشلّ القطاع العام في تونس           إخلاء جزء من صالة ركاب في مطار مانشستر البريطاني بعد إنذار كاذب           
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يهنئ الامة العربية والإسلامية برمضان المبارك ويتضامن مع الأهل في غزة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :16:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يهنئ الامة العربية والإسلامية برمضان المبارك ويتضامن مع الأهل في غزة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تهنئة عطرة
    بسم الله الرحمن الرحيم (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ) صدق الله العظيم .
    اتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأمة الاسلامية والعربية عامة والشعب الفلسطيني خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, ونسال الله العلي القدير ان يكون صياما سهلا ومقبولا , وفي ظل الاجواء العصيبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في غزة هاشم والهجمة الشرسة التي يقوم بها الجيش الاسرائيلي وقتل والأبرياء من ابناء شعبنا وسقوط المئات من الشهداء والجرحى من ابناء شعبنا هناك في غزة هاشم , نبعث بتعازينا الحارة والقلبية لأهلنا المحاصرين في القطاع ونؤكد لهم تضامننا الكامل ووقوفنا الى جانبهم ونحييهم على صمودهم ونسال الله العلي القدير ان يثبتهم وان يهون عليهم في محنتهم وان يرحم شهدائهم وان يشفي جرحاهم ,وان يرفع الحصار عن اهلنا في قطاع غزة الصامد بالقريب العاجل ان شاء الله . وأيضا لا بد من كلمة اوجهها الى ابنائنا وطلابنا الاعزاء المقدمين على امتحانات البجروت هذا الصيف وخاصة للمقدمين عليها في شهر رمضان الكريم بان يكونوا على قدر المسؤولية وان يجتهدوا ويحضروا انفسهم للامتحانات بالشكل الصحيح وان يستغلوا هذه الايام بالعبادة والدراسة والتحضير للامتحانات وعدم السهر واللهو والانشغال بأمور اخرى ط قلوبنا معكم وعيوننا عليكم لأنكم انتم ستكونون المستقبل الزاهر لهذا البلد العزيز المقدس ونتمنى لكم النجاح ألباهر رمضان كريم , أعاده الله علينا باليمن والبركات والصحة والعافية , وكل علم وانتم بخير.


    باحترام اخوكم
    عز الدين امارة (ابو محروس)
    نائب وقائم باعمال رئيس المجلس




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية