إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات           دعوة لتحرك أممي عاجل لإنقاذ المعتقلين بسجون الإمارات في عدن           الزغاريد كلمة السر.. النساء يلهمن احتجاجات السودان           هزة أرضية بقوة 3,7 درجات تضرب إقليم الدريوش            ديلي بيست: مولر يحقق بتدخلات شرق أوسطية بانتخاب ترامب           إضراب يشلّ القطاع العام في تونس           إخلاء جزء من صالة ركاب في مطار مانشستر البريطاني بعد إنذار كاذب           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: راعي كنيسة الروم الكاثوليك يرفع علما اسود على سطح الكنيسة حدادا على ارواح شهداء غزة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :11:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: راعي كنيسة الروم الكاثوليك يرفع علما اسود على سطح الكنيسة حدادا على ارواح شهداء غزة

    تعبيرا عن الغضب العارم الذي يضرب بالنفوس وعن تضامن الكنيسة مع اهل غزة قام صباح اليوم راعي كنيسة الروم الكاثوليك في بلدة كفر كنا د. سيمون خوري برفع العلم الاسود على سطح الكنيسة تعبيرا عن حداد الكنيسة على ارواح الشهداء الذين ارتقوا امس خلال مليونية العودة على الحدود مع القطاع ، وأكد قدس الاب سيمون  :" انا من مهجري قرية الدامون وما يجري لإخوتنا في غزة يصعب علينا، وأهل غزة من دمي ولحمي وعليه لا يمكن لي إلا التحرك للتضامن مع ابناء شعبي ، فالسياسة الصهيونية والعالمية تنتج في غزة الشهداء والأرامل والأيتام، ومنذ 11 عاما اصبحت غزة معتقلا كبيرا قبته السماء ،وأهل غزة يبحثون عن قوتهم تحت الأرض".
    وأضاف الاب خوري : " الواجب على شعبنا هنا ان يعبر عن موقفه وخاصة في دور العبادة، علينا ان نقول لا لقتل أخوتنا ولا لقتل أي انسان ، والى زعماء العالم اقول لهم كفى وعودوا الى الانسانية فمهما ظننتم انكم جبابرة فانتم صغار في عين الله الذي يمهل ولا يهمل".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية