إغلاق
إغلاق
نيويورك تايمز: المشتبه بهم في مقتل خاشقجي لهم صلات بولي العهد السعودي           انقطاع مفاجئ لخدمة يوتيوب فجر اليوم           مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية            كل ما تريد معرفته عن خدمة Facebook Workplace           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: راعي كنيسة الروم الكاثوليك يرفع علما اسود على سطح الكنيسة حدادا على ارواح شهداء غزة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :11:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: راعي كنيسة الروم الكاثوليك يرفع علما اسود على سطح الكنيسة حدادا على ارواح شهداء غزة

    تعبيرا عن الغضب العارم الذي يضرب بالنفوس وعن تضامن الكنيسة مع اهل غزة قام صباح اليوم راعي كنيسة الروم الكاثوليك في بلدة كفر كنا د. سيمون خوري برفع العلم الاسود على سطح الكنيسة تعبيرا عن حداد الكنيسة على ارواح الشهداء الذين ارتقوا امس خلال مليونية العودة على الحدود مع القطاع ، وأكد قدس الاب سيمون  :" انا من مهجري قرية الدامون وما يجري لإخوتنا في غزة يصعب علينا، وأهل غزة من دمي ولحمي وعليه لا يمكن لي إلا التحرك للتضامن مع ابناء شعبي ، فالسياسة الصهيونية والعالمية تنتج في غزة الشهداء والأرامل والأيتام، ومنذ 11 عاما اصبحت غزة معتقلا كبيرا قبته السماء ،وأهل غزة يبحثون عن قوتهم تحت الأرض".
    وأضاف الاب خوري : " الواجب على شعبنا هنا ان يعبر عن موقفه وخاصة في دور العبادة، علينا ان نقول لا لقتل أخوتنا ولا لقتل أي انسان ، والى زعماء العالم اقول لهم كفى وعودوا الى الانسانية فمهما ظننتم انكم جبابرة فانتم صغار في عين الله الذي يمهل ولا يهمل".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية