إغلاق
إغلاق
تفاصيل جديدة لـ"صفقة القرن" والسلطة تتمسك بالقدس الشرقية           "جاسوس" وأفتخر.. مدرب ليدز يكسر أعراف الكرة الإنجليزية           لوموند: السودان بين خيارين.. تغيير جذري بالحكم أو حمام دم           بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات           دعوة لتحرك أممي عاجل لإنقاذ المعتقلين بسجون الإمارات في عدن           الزغاريد كلمة السر.. النساء يلهمن احتجاجات السودان           هزة أرضية بقوة 3,7 درجات تضرب إقليم الدريوش           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مسيرة في كفركنا تناصر الأهل في غزة وضد السفارة الأمريكية بالقدس الشريف
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-05-14    ساعة النشر :20:37:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مسيرة في كفركنا تناصر الأهل في غزة وضد السفارة الأمريكية بالقدس الشريف

    بمشاركة حاشدة من رجال ونساء وأكفال،انطلقت في كفركنا عقب صلاة المغرب من امام مسجد عمر الخطاب مسيرة "الفوانيس"، والتي كان مخطط لها أن تستقبل شهر رمضان المبارك لتتحول الى مسيرة تضامن مع اهلنا في غزة وما تتعرض له منذ صباح اليوم وإرتقاء عشرات الشهداء ومئات والجرحى بعد الدعوة لمسيرة مليونية اليوم على طول للقطاع استمرار لفعاليات بدأت منذ اسابيع .وذكلك ضد افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس الشريف.
    هذا وتقدم المسيرة فضيلة الشيخ كمال خطيب وعدد من القيادات الكناوية منهم د يوسف عواودة؛ عبد الحكيم طه، نبيل أبو داهود، الشيخ جلال زعبي ومحمد دهامشة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية