إغلاق
إغلاق
أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا            المنتخب المصري يجري التبديل الثالث بخروج عمرو وردة ودخول تريزيجيه            ندوة بمجلس الشيوخ الفرنسي تعري الإمارات ومصر           الحرب الاقتصادية لدول حصار قطر.. رب ضارة نافعة           آل الشيخ يواصل فتح النار على مجلس الأهلي ويؤكد سنظهر الحقائق بالأدلة            إعصار مكونو يجتاح سواحل عُمان بعدما عاث بسقطرى           كاتبة: الاعتقالات تعكس جنون العظمة لدى بن سلمان           الجمهور يتهم يسرا بالتشجيع على الطبقية           لطيفة التونسية تشن هجوما على فلة الجزائرية           كارول سماحة تنشر صورة لها مع ابنتها من لندن           شاهد أحدث إطلالات شريهان           ترامب يعيد الحرارة لقمته مع زعيم كوريا الشمالية           هل تستأمن فيسبوك على صورك الحميمية؟           ماذا يفعل فيسبوك بصورك الحميمية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في كفركنا: وفاة الشاب أحمد هاشم حمزة متأثرا بجراحه
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-05-07    ساعة النشر :17:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فاجعة في كفركنا: وفاة الشاب أحمد هاشم حمزة متأثرا بجراحه
    انتقل الى رحمته تعالى،مساء اليوم الاثنين في مستشفى رمبام   الشاب احمد هاشم حمزة (30 عاما) متأثرا بجراحه بعد حادث طرق مروع قبل حوالي شهر في بلدة كفركنا.

    وكان قد وقع الحادث في مدخل كفركنا بين تراكترون وسيارة، حيث اصيب بجراح بالغة الخطورة، حاول الاطباء انقاذ حياته لكن دون جدوى.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية