إغلاق
إغلاق
قناة إسرائيلية تكشف بعض تفاصيل "صفقة القرن"           طالبان: باكستان تضغط علينا للتحاور مع كابل           لوموند: أسبوع غير مسبوق من الاحتجاجات في السودان           تفاصيل جديدة لـ"صفقة القرن" والسلطة تتمسك بالقدس الشرقية           "جاسوس" وأفتخر.. مدرب ليدز يكسر أعراف الكرة الإنجليزية           لوموند: السودان بين خيارين.. تغيير جذري بالحكم أو حمام دم           بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم: مديرية الصرف الصحي تتفقد مشاريع معامل المعالجة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-05-07    ساعة النشر :16:59:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم: مديرية الصرف الصحي تتفقد مشاريع معامل المعالجة


    اجرى مدير عام مديرية الصرف الصحي، موشيه جرازي، يرافقه محاسب سلطة المياه، ايتان كشمون اليوم الاثنين زيارة لمكاتب الادارة في اتحاد مياهكم، استمع فيها الوفد من مدير عام مياهكم، صلاح نصار الى عرض وافي عن تقدم العمل في مشاريع الصرف الصحي القطرية، وتطور العمل الميداني في معامل معالجة مياه الصرف الصحي.
    واستعرض نصار المعيقات البيروقراطية التي يواجهها الاتحاد اثناء تنفيذ المشاريع القطرية، خاصة وان مساحة منطقة الاتحاد مساحة واسعة للغاية، وبعض تلك المناطق تخضع لمجالس محلية وبلديات خارج الاتحاد، كما عرج نصار على اهمية التفكير بمستوى قطري في كل ما يتعلق بمعالجة مياه الصرف الصحي، وتقليص عدد معامل معالجة مياه الصرف الصحي.
    وبعد الجلسة المهنية في مكاتب الادارة في مياهكم، انتصل الوفد لزيارة ميدانية لمسار انبوب التجميع الرئيسي من عين ماهل الى معمل معالجة مياه الصرف الصحي في دوفرات، واستعراض المعيقات العملية على ارض الواقع مع اختلاف مناطق النفوذ التي يعبرها الانبوب الممتد على طول 6 كلم وصولا الى معمل دوفرات.
    وشارك في الجلسة مدراء الاقسام في مياهكم، مهندس الاتحاد، شادي خوري، مدير شعبة الاستهلاك وخدمة الجمهور امل شلبية، مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان، مدير قسم الحسابات، ادهم نصار، مدير ديوان المدير العام، شيرين نصار ابو داهو ومدير قسم المياه، احمد عواودة.
    وقال مدير عام مياهكم صلاح نصار:" نحن نفتخر في اتحاد مياهكم بانجازات منطقة النظير في مجال تطهير المياه، وتطوير معامل المعالجة الذي وصلنا فيه الى مرحلة التطهير الثلاثية كما يطور معمل دوفرات ومعمل نتوفا ايضا الى مراحل تطهير ثلاثية، ما يجعلنا سباقين في هذا المجال.
    اتحاد المياه مياهكم




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية