إغلاق
إغلاق
ماليزيا.. انتخابات فرعية تؤهل أنور إبراهيم لرئاسة الوزراء           نيويورك تايمز: المشتبه بهم في مقتل خاشقجي لهم صلات بولي العهد السعودي           انقطاع مفاجئ لخدمة يوتيوب فجر اليوم           مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم: مديرية الصرف الصحي تتفقد مشاريع معامل المعالجة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-05-07    ساعة النشر :16:59:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم: مديرية الصرف الصحي تتفقد مشاريع معامل المعالجة


    اجرى مدير عام مديرية الصرف الصحي، موشيه جرازي، يرافقه محاسب سلطة المياه، ايتان كشمون اليوم الاثنين زيارة لمكاتب الادارة في اتحاد مياهكم، استمع فيها الوفد من مدير عام مياهكم، صلاح نصار الى عرض وافي عن تقدم العمل في مشاريع الصرف الصحي القطرية، وتطور العمل الميداني في معامل معالجة مياه الصرف الصحي.
    واستعرض نصار المعيقات البيروقراطية التي يواجهها الاتحاد اثناء تنفيذ المشاريع القطرية، خاصة وان مساحة منطقة الاتحاد مساحة واسعة للغاية، وبعض تلك المناطق تخضع لمجالس محلية وبلديات خارج الاتحاد، كما عرج نصار على اهمية التفكير بمستوى قطري في كل ما يتعلق بمعالجة مياه الصرف الصحي، وتقليص عدد معامل معالجة مياه الصرف الصحي.
    وبعد الجلسة المهنية في مكاتب الادارة في مياهكم، انتصل الوفد لزيارة ميدانية لمسار انبوب التجميع الرئيسي من عين ماهل الى معمل معالجة مياه الصرف الصحي في دوفرات، واستعراض المعيقات العملية على ارض الواقع مع اختلاف مناطق النفوذ التي يعبرها الانبوب الممتد على طول 6 كلم وصولا الى معمل دوفرات.
    وشارك في الجلسة مدراء الاقسام في مياهكم، مهندس الاتحاد، شادي خوري، مدير شعبة الاستهلاك وخدمة الجمهور امل شلبية، مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان، مدير قسم الحسابات، ادهم نصار، مدير ديوان المدير العام، شيرين نصار ابو داهو ومدير قسم المياه، احمد عواودة.
    وقال مدير عام مياهكم صلاح نصار:" نحن نفتخر في اتحاد مياهكم بانجازات منطقة النظير في مجال تطهير المياه، وتطوير معامل المعالجة الذي وصلنا فيه الى مرحلة التطهير الثلاثية كما يطور معمل دوفرات ومعمل نتوفا ايضا الى مراحل تطهير ثلاثية، ما يجعلنا سباقين في هذا المجال.
    اتحاد المياه مياهكم




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية