إغلاق
إغلاق
شاهد: حتى في البيت الأبيض تقطع الكهرباء وترامب في حرج           حدود مغلقة في وجه المقاتلين الأردنيين بسوريا.. فأين المفر؟           عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • نجاح منقطع النظير لمؤتمر الشباب الكناوي لقائمة أبناء قانا "الشباب قرر"
    السبت   تاريخ الخبر :2018-05-05    ساعة النشر :16:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    وصل موقع رادار بيان من قائمة "أبناء قانا" جاء فيه:

    بمشاركة المئات من شباب كفركنا، اختتمت قائمة أبناء قانا، مساء الجمعة، مؤتمر الشباب الكناوي "الشباب قرر" حيث تولى عرافة المؤتمر الأستاذ زهير خوري، الذي قدم بدوره فقرات وفعاليات المؤتمر، ورحب بالحضور من كافة أطياف وأبناء كفركنا، حيث شهد المؤتمر فقرات متنوعة بروح عصرية محوسبة، وخطابات الهبت الحضور.افتتح المؤتمر بصوته المميز الفنان الكناوي كفاح زريقي بنشيد موطني. ثم تلاه الدكتور محمود خطيب بالمداخلة الشيقة التي تحمل الكثر من المعاني، بعنوان" صناعة التغيير"، ثم كانت فعالية الكترونية شارك بها الحضور عن طريق هواتفهم النقالة، ليوصلوا تطلعاتهم واراءهم التي عرضت على الشاشة.

    وبدوره قدم الشاب عناد مريد، كلمة الشباب لقائمة أبناء قانا، حيث تحدث عن دور الشباب والنظرة الى المستقبل. وتم عرض الاغنية الخاصة بقائمة أبناء قانا، المصورة بمشاهد جوية لكفركنا. وبعدها تحدث رئيس قائمة أبناء قانا الدكتور يوسف عواودة عن صنع التغيير في كفركنا وتحسين الأوضاع في البلدة وعن دور الشباب في التغيير، مستعرضا نوعية التغيير المطلوبة من حيث النهج والفكر والعمل المطلوب. واكد ان القائمة ستمثل الجميع وتعمل من اجل الجميع، وحل المشاكل اليومية في البلدة ومنها ازمة السير وأزمة الأرض والمسكن التي تواجه الجيل الشاب وتصعب من المضي في مستقبله. وأضاف: لا خيار لنا الا ان نختار التغيير والوضع الموجود في كفركنا منذ عقود لا يرضيني ولا يرضي فئة كبيرة أيضا ولنجري مقارنة بسيطة مع قرى عربية أخرى فاين نحن، يجب ان تعود كفركنا الى القمة ومن يريد ان يحصل على نتائج جديدة يجب عليه ان يتبع طرق جديدة". واختتم كلمته:" يجب ان نحدد مصيرنا ومصير اهالينا ومصير أبنائنا والشباب هو من سيصنع ذلك حيث يملك جميع الصفات والمؤهلات لذلك والشباب هو اقل تأثرا من الجيل القديم بترسبات الماضي البغيض".

    والختام كانت فقرة تفاعلية مفتوحة عبر فيها الشباب عن الامهم وامالهم وتطلعاتهم للمستقبل .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية