إغلاق
إغلاق
صلاح وأبو تريكة.. مجاملات وانتقادات ونصائح على الهواء           لماذا يرفض تجار المغرب نظام الفاتورة الإلكترونية؟           خشخاش بن سعيد.. البحار المسلم الذي أكتشف أمريكا!           وصول رئيس مجلس النواب المصري ووفد برلماني إلى الكويت في زيارة رسمية            السيناتور غراهام: على واشنطن أن تتعامل مع أكراد سوريا بشكل يرضي تركيا           تقرير أممي: شحنات وقود إيرانية تمول حرب الحوثيين           منظمة أممية: 800 عائلة فلسطينية مهددة بالإخلاء القسري بالقدس           لوموند: البشير ينسج على منوال الأسد ويتمسك بالسلطة           53 ألف سوري حصلوا على الجنسية ويحقّ لهم التصويت في تركيا            سيول ترحّب بالإعلان عن عقد قمّة ثانية بين ترامب وكيم            لعلاقته بأبو تريكة.. لماذا يتجنب صلاح مواقع التواصل؟           كيف تشاهد خسوف "قمر الذئب الدموي" الأحد؟           الاتحاد التونسي للشغل يدعو لإضراب وطني جديد للضغط على الحكومة            الفرزلي يؤكد أن بري لم يقاطع القمة بل اعترض على حضور الوفد الليبي            تضاعف طالبي اللجوء السعوديين بـ318% في خمس سنوات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • نجاح منقطع النظير لمؤتمر الشباب الكناوي لقائمة أبناء قانا "الشباب قرر"
    السبت   تاريخ الخبر :2018-05-05    ساعة النشر :16:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    وصل موقع رادار بيان من قائمة "أبناء قانا" جاء فيه:

    بمشاركة المئات من شباب كفركنا، اختتمت قائمة أبناء قانا، مساء الجمعة، مؤتمر الشباب الكناوي "الشباب قرر" حيث تولى عرافة المؤتمر الأستاذ زهير خوري، الذي قدم بدوره فقرات وفعاليات المؤتمر، ورحب بالحضور من كافة أطياف وأبناء كفركنا، حيث شهد المؤتمر فقرات متنوعة بروح عصرية محوسبة، وخطابات الهبت الحضور.افتتح المؤتمر بصوته المميز الفنان الكناوي كفاح زريقي بنشيد موطني. ثم تلاه الدكتور محمود خطيب بالمداخلة الشيقة التي تحمل الكثر من المعاني، بعنوان" صناعة التغيير"، ثم كانت فعالية الكترونية شارك بها الحضور عن طريق هواتفهم النقالة، ليوصلوا تطلعاتهم واراءهم التي عرضت على الشاشة.

    وبدوره قدم الشاب عناد مريد، كلمة الشباب لقائمة أبناء قانا، حيث تحدث عن دور الشباب والنظرة الى المستقبل. وتم عرض الاغنية الخاصة بقائمة أبناء قانا، المصورة بمشاهد جوية لكفركنا. وبعدها تحدث رئيس قائمة أبناء قانا الدكتور يوسف عواودة عن صنع التغيير في كفركنا وتحسين الأوضاع في البلدة وعن دور الشباب في التغيير، مستعرضا نوعية التغيير المطلوبة من حيث النهج والفكر والعمل المطلوب. واكد ان القائمة ستمثل الجميع وتعمل من اجل الجميع، وحل المشاكل اليومية في البلدة ومنها ازمة السير وأزمة الأرض والمسكن التي تواجه الجيل الشاب وتصعب من المضي في مستقبله. وأضاف: لا خيار لنا الا ان نختار التغيير والوضع الموجود في كفركنا منذ عقود لا يرضيني ولا يرضي فئة كبيرة أيضا ولنجري مقارنة بسيطة مع قرى عربية أخرى فاين نحن، يجب ان تعود كفركنا الى القمة ومن يريد ان يحصل على نتائج جديدة يجب عليه ان يتبع طرق جديدة". واختتم كلمته:" يجب ان نحدد مصيرنا ومصير اهالينا ومصير أبنائنا والشباب هو من سيصنع ذلك حيث يملك جميع الصفات والمؤهلات لذلك والشباب هو اقل تأثرا من الجيل القديم بترسبات الماضي البغيض".

    والختام كانت فقرة تفاعلية مفتوحة عبر فيها الشباب عن الامهم وامالهم وتطلعاتهم للمستقبل .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية