إغلاق
إغلاق
نيويورك تايمز: المشتبه بهم في مقتل خاشقجي لهم صلات بولي العهد السعودي           انقطاع مفاجئ لخدمة يوتيوب فجر اليوم           مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية            كل ما تريد معرفته عن خدمة Facebook Workplace           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم ينفذ البنية التحتية في المنطقة الصناعية "ب" كفركنا
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-05-03    ساعة النشر :13:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم ينفذ البنية التحتية في المنطقة الصناعية


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الأسفل مياهكم البنية التحتية للصرف الصحي وشبكة المياه، في المنطقة الصناعية الجزء الثاني، كفركنا، وذلك بتكلفة اجمالية تبلغ 4 مليون شيكل، كما استكمل اتحاد مياهكم، تطوير وترميم شبكة المياه في المنطقة الصناعية القائمة في كفركنا "القديمة"، مع التوسعة في المنطقة الشمالية، ومن ضمن مشروع البنية التحتية للصناعية الجديدة، ينفذ اتحاد مياهكم مقطع من انبوب المياه الرئيسي الثاني لكفركنا، بقطر 16" والذي يصل منطقة صفورية ويكون مزود ثاني رئيسي للمياه لكفركنا.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة ان المشروع في مراحل متقدمة من تنفيذ شبكة المياه، بعد ان انهينا من تطوير وترميم شبكة المياه في المنطقة الصناعية القائمة.
    من جانبه قال مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان:" في هذه الايام انهينا شبكة الصرف الصحي كاملة في المنطقة الصناعية ب " الجديدة" عبر بنية تحتية حديثة توفر خدمات بمستوى عال للمنطقة الصناعية، بتكلفة 4 مليون شيكل.
    تعزيز اقتصاد قرى الاتحاد
    وقال مدير عام الاتحاد، صلاح نصار:" ان تطوير وتعزيز المناطق الصناعية وتحضير بنية تحتية ملائمة في القرى العربية، يساهم بشكل كبير جدا في استجرار الاستثمارات الاقتصادية والصناعية في القرى العربية، وهو ما يعود بالفائدة الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة على قرى الاتحاد، اذ يساهم تعزيز الصناعة في زيادة فرص العمل، رفض الدخل للمجالس المحلية العربية، وتعزيز الدورة المالية.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية