إغلاق
إغلاق
زلزال عنيف يَهزّ عمق المحيط الهادئ           الصين: ندعم جهود تركيا لحماية استقرارها           إيزيدية فرت من تنظيم الدولة فوجدت خاطفها بألمانيا           واشنطن بوست: جرعات زائدة من مسكّن ألم تقتل أميركيين           أثناء المخاض وبالطريق للمستشفى.. اعتقلوا زوجها فتحدت الموقف           أليغري: كان يمكن إعطاء رونالدو مزيدا من الفرص للتسجيل           صور من معاناة العالقين على معبر رفح           كيف تقضي نساء الخان الأحمر يومهن؟           بلماضي يقدم تعهداته ويشيد بفضل قطر           ولي العهد السعودي يهنئ رئيس هنغاريا بذكرى اليوم الوطني لبلاده            خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس هنغاريا بذكرى اليوم الوطني لبلاده            القوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيًا من محافظة جنين            أهم وأبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد            صور من معاناة العالقين عند معبر رفح           رعب الفتاة الإزيدية أشواق لم ينتهي بعد و”مستعبدها” لا يزال طليقاً في ألمانيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-28    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب


    في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 85 فما فوق في جميع الصفوف ،الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث و الطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في معدلهم . وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل كلمات طلابية. وقد اثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي ,وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة, وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة.
    هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب المتفوق يامن أمارة والطالبة المتفوقة ديما سعيد. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة رقية أبو جيل. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية