إغلاق
إغلاق
ماليزيا.. انتخابات فرعية تؤهل أنور إبراهيم لرئاسة الوزراء           نيويورك تايمز: المشتبه بهم في مقتل خاشقجي لهم صلات بولي العهد السعودي           انقطاع مفاجئ لخدمة يوتيوب فجر اليوم           مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-28    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب


    في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 85 فما فوق في جميع الصفوف ،الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث و الطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في معدلهم . وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل كلمات طلابية. وقد اثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي ,وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة, وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة.
    هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب المتفوق يامن أمارة والطالبة المتفوقة ديما سعيد. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة رقية أبو جيل. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية