إغلاق
إغلاق
قناة إسرائيلية تكشف بعض تفاصيل "صفقة القرن"           طالبان: باكستان تضغط علينا للتحاور مع كابل           لوموند: أسبوع غير مسبوق من الاحتجاجات في السودان           تفاصيل جديدة لـ"صفقة القرن" والسلطة تتمسك بالقدس الشرقية           "جاسوس" وأفتخر.. مدرب ليدز يكسر أعراف الكرة الإنجليزية           لوموند: السودان بين خيارين.. تغيير جذري بالحكم أو حمام دم           بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-28    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب


    في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 85 فما فوق في جميع الصفوف ،الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث و الطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في معدلهم . وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل كلمات طلابية. وقد اثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي ,وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة, وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة.
    هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب المتفوق يامن أمارة والطالبة المتفوقة ديما سعيد. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة رقية أبو جيل. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معم.




    تعليقات الزوار