إغلاق
إغلاق
أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا            المنتخب المصري يجري التبديل الثالث بخروج عمرو وردة ودخول تريزيجيه            ندوة بمجلس الشيوخ الفرنسي تعري الإمارات ومصر           الحرب الاقتصادية لدول حصار قطر.. رب ضارة نافعة           آل الشيخ يواصل فتح النار على مجلس الأهلي ويؤكد سنظهر الحقائق بالأدلة            إعصار مكونو يجتاح سواحل عُمان بعدما عاث بسقطرى           كاتبة: الاعتقالات تعكس جنون العظمة لدى بن سلمان           الجمهور يتهم يسرا بالتشجيع على الطبقية           لطيفة التونسية تشن هجوما على فلة الجزائرية           كارول سماحة تنشر صورة لها مع ابنتها من لندن           شاهد أحدث إطلالات شريهان           ترامب يعيد الحرارة لقمته مع زعيم كوريا الشمالية           هل تستأمن فيسبوك على صورك الحميمية؟           ماذا يفعل فيسبوك بصورك الحميمية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-28    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب


    في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 85 فما فوق في جميع الصفوف ،الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث و الطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في معدلهم . وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل كلمات طلابية. وقد اثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي ,وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة, وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة.
    هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب المتفوق يامن أمارة والطالبة المتفوقة ديما سعيد. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة رقية أبو جيل. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية